الرئيسيةUncategorizedإل جي تحتفي باليوم الوطني السعودي خصومات جبارة تصل إلى 50 في المئة .

إل جي تحتفي باليوم الوطني السعودي خصومات جبارة تصل إلى 50 في المئة .

أحدث الأجهزة المنزلية وأجهزة التلفزيون الذكية بمتناول المستهلك السعودي بأسعار خيالية

تحتفي شركة إل جي الكترونيكس السعودية، باليوم الوطني السعودي الـ 89  على طريقتها، وتقدم لعملائها في المملكة خصومات جبارة على أحدث الأجهزة المنزلية والشاشات الذكية تتراوح بين 11%  لتصل إلى 50%. تحت شعار “همة حتى القمة” ستعم الإحتفالات أرجاء المملكة، تخليداً لذكرى اليوم الوطني في الوجدان السعودي والعربي، وتُشارك شركة إل جي السعوديين في احتفالاتهم، لتساهم في إدخال الفرحة إلى قلوبهم من خلال العروض الحصرية لهذا الموسم.

فلقد انطلق عرض إل جي السعودية، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 89، لإتاحة الفرصة أمام العائلات السعودية لاختيار أحدث المنتجات التكنولوجية المبتكرة بأسعار مميزة وتنزيلات إستثنائية. وتشمل الخصومات الأجهزة المنزلية من غسالات الملابس وثلاجات وغسالات صحون بالإضافة إلى أحدث أجهزة التلفزيون المزودة بتقنيات الذكاء الإصطناعي لاختبار تجارب إستثنائية والإستمتاع بكل لحظة.

شاشات إل جي  OLED TV AI ThinQ و NanoCell TV AI ThinQ و UHD  و LED، الحائزة على أهم الجوائز العالمية لعام 2019 كأفضل أجهزة ترفيه منزلية، والتي تتمتع بتقنيات الذكاء الإصطناعي ومعيار 4K الجديد للدقة العالية واللون الحقيقي، تقدمها إل جي السعودية لعملائها بأسعار لا تقاوم وخصومات تتراوح بين 11 إلى 50 في المئة. هذا وتشمل هذه الخصومات ثلاجات إل جي المتطورة   InstaView™ الذكية التي تعمل من خلال تقنية الإنفيرتر من إل جي LG Inverter و تكنولوجيا Smart ThinQ ، لتوفير الطاقة. كذلك غسالات الثياب من إل جي بتقنية TurboWash والمدعومة بتطبيق Smart ThinQ وغيرها من الموديلات المتطورة، شملها عرض هذا الموسم، حيث الخيارات مفتوحة أمام المواطن السعودي لاقتناء ما يناسبه. كما تشمل قائمة الخصم، غسالات الصحون من إل جي مع محرك العاكس المباشر وكواد واش. هذه الغسالات تساهم في توفير الطاقة والمياه، وتُباع اليوم بأسعار أقل بـ 50% من السعر الأساسي.

وفي هذه المناسبة صرح السيد “إيدي جون” الرئيس التنفيذي لشركة إل جي الكترونيكس  السعودية قائلاً: أرادت إل جي أن تشارك السعوديين فرحة العيد الوطني، نظراً لما يحمله هذا اليوم من أهمية ورمزية خاصة في قلوبهم، من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للحصول على أحدث الأجهزة المنزلية وأجهزة التلفاز الذكية والإستفادة من الخصومات الكبيرة التي تصل إلى 50%. تركّز إل جي في عملها على الإبتكار، لتقدم أفضل الحلول المنزلية الذكية لأسلوب حياة ينعم بالراحة والرفاهية”.

وتولي شركة إل جي الكترونيكس إهتماماً واسع النطاق بعملائها في المملكة العربية السعودية، وتحرص على التواصل معهم وعرض آرائهم والاستماع إلى تقييمهم ومراجعاتهم لمنتجاتها ومعالجة أي مشكلة قد تواجههم. كما خصصت على موقعها الإلكتروني مساحة يستطيع من خلالها المستهلك السعودي أن يعبّر عن أمنياته المتعلقة بمنتجات جديدة يود إضافتها إلى عائلة إل جي، مع فرصة الفوز بالمنتجات في قائمة أمنياته. 

يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.lg.com/sa/customercare/hearingyourvoice، حيث يتم الإجابة على كافة الاستفسارات في غضون 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *