الرئيسيةUncategorizedإطلاق “هواوي فيديو” في السعودية لتوفير المزيد من الترفيه عالي الجودة للمستخدمين ..

إطلاق “هواوي فيديو” في السعودية لتوفير المزيد من الترفيه عالي الجودة للمستخدمين ..

الرياض، المملكة العربية السعودية – 07 أبريل 2020: أصبح بإمكان المستهلكين في جميع أنحاء السعودية الآن الاستمتاع بآلاف الساعات من أفضل المحتوى العربي والعالمي مع إطلاق تطبيق خدمة بث الفيديو من هواوي  HUAWEI Video.

وتعد المنصة الجديدة هي أحدث مثال على النظام البيئي المتنامي للميزات المتاحة على خدمات هواوى للهواتف النقالة Huawei Mobile Services، حيث يمكن الاستمتاع بـ  HUAWEI Video عبر هواتف Huawei و HONOR الذكية، ويتم إطلاقه مع مكتبة تحتوي على أكثر من 10،000 ساعة من المحتوى العربي وملايين مقاطع الفيديو وأكثر من 10،000 ساعة من المحتوى العالمي.

وفي هذا الإطار، قال آدم شياو المدير العام لخدمات الهواتف المحمولة في هواوي الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك: “يلتزم HUAWEI Video ببناء نظام بيئي للمحتوى يستند إلى التصميم العالمي لنظام HMS، واستقطاب المزيد من الشركاء من أصحاب الجودة العالية، وبالتالي منح جميع مستخدمي هواوي تجربة حسية رائعة ومتكاملة من حول العالم”.

تم تطوير المنصة بواسطة هواوي وتم تشغيلها بنجاح في الصين منذ عام 2016. ويوفر HUAWEI Video محتوى مجاني يتخلله اعلانات ومدفوع يتضمن اشتراكات فيديو عند الطلب، الأمر الذي يتيح للمستخدمين خيار شراء محتوى مدفوع باستخدام خدمة المشتريات داخل التطبيق من هواوي، وسيتوفر قريباً قسم تلفزيوني مباشر يضم أكثر من 200 قناة دولية وإقليمية.

ويوفر HUAWEI Video خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين تصفح مقاطع الفيديو والبحث فيها وتشغيلها وذاكرة التخزين المؤقت عبر الإنترنت. كما يمكن للمشاهدين أيضاً الاشتراك في العروض الترويجية عبر الإنترنت من خلال التطبيق.

وتتوفر مجموعة واسعة من المحتوى بالفعل لبعض أشهر الممثلين في المنطقة. وستتوفر الخدمة مبدئياً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية قبل إتاحتها أيضاً على أجهزة التلفزيون الذكية. ويتم استقبال المستخدمين بالشاشة الرئيسية التي تسلط الضوء على أبرز التوصيات بالإضافة إلى المحتوى الجديد و”الأفضل من” القنوات الأخرى. يمكن للمشاهدين الحصول على آخر الأخبار العاجلة من BBC، وهناك قسم لمقاطع الفيديو الشائعة باستخدام Dailymotion، وآلاف الساعات من المحتوى الطويل المقدم من شبكة H+ والقنوات المخصصة الأخرى بما في ذلك: +H وThe Explorers وQelloConcerts وToonGoggles وTVB وMango TV.

ويقدم HUAWEI Video مستوى عال من التخصيص يسمح للمستخدمين بإنشاء قسم مقاطع فيديو مفضلة يمكن الوصول إليه بسهولة. وتوفر أدوات رقابة الوالدين المتطورة الحماية للمشاهدين الصغار، بينما يمكنك تنزيل المحتوى وعرضه في وضع عدم الاتصال بما يتناسب مع حياتك. لذا، سواء كنت تتنقل أو تشغل الأطفال، سيكون لديك دائماً شيء تشاهده. أثناء مشاهدة مقطع فيديو، يتوفر لدى المستخدمين مجموعة واسعة من الخيارات لتحديد جودة وسرعة التشغيل المفضلة لديهم أو تغيير السطوع أو حتى المشاركة مع الآخرين. وفي الوقت نفسه، توفر تجربة VIP مشاهدة ذهبية، وإمكانية الوصول إلى محتوى SVOD/ VIP بدون إعلانات. هذا وتعمل هواوي مع شركات ومنتجين معروفين لتقديم المزيد من المحتوى للمستخدمين مثل الفيديو عند الطلب والتلفزيون المباشر.

للاستمتاع بهذه الخدمة الجديدة، يجب على المستخدمين ببساطة تسجيل الدخول إلى “هواوي فيديو” باستخدام معرّف هواوي الخاص بهم.

###

حول مجموعة أعمال هواوى للمستخدمين Huawei Consumer BG

تتوفر منتجات وخدمات هواوى في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة أعمال هواوى للمستخدمين Huawei Consumer BG هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوى وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوى العالمية على أكثر من 32 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستخدمين حول العالم.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  http://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات منتظمة حول Huawei Consumer BG ، تابعنا على:

فيسبوك:  https://www.facebook.com/huaweimobile/

تويتر:  https://twitter.com/HuaweiMobile

انستقرام:  https://www.instagram.com/huaweimobile/

يوتيوب:  https://www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكد إن:  https://www.linkedin.com/company/10617746/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *