الرئيسيةUncategorizedإطلاق هاتف HONOR 9X الغني بالمزايا المتطورة إلى جانب ساعة Band 5 الأنيقة والحديثة ..

إطلاق هاتف HONOR 9X الغني بالمزايا المتطورة إلى جانب ساعة Band 5 الأنيقة والحديثة ..

هاتف HONOR الجديد بكاميرا منبثقة قريباً في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 14 نوفمبر 2019: أعلنت HONOR، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، اليوم عن توفر هاتف HONOR 9X قريباً في المملكة العربية السعودية. ويُعد هذا الهاتف أحدث إضافة إلى سلسلة X البارزة من HONOR، ويمتاز بشاشة العرض الكاملة، كما أنه مزود بكاميرا أمامية تخرج للأعلى وكاميرا خلفية قوية مع خاصية التصوير الليلي الرائعة.

وبالإضافة إلى الكشف عن أحدث هواتفها الذكية في المملكة، ستقدم الشركة لعشاق العلامة ساعة HONOR Band 5 التي تَعِدُهُم بمستويات جديدة من الذكاء والحفاظ على اللياقة البدنية. وتمتاز الساعة بشاشة AMOLED ملونة تعمل باللمس مقاس 0.95 بوصة، وخاصية تتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، وأنماط متعددة من التمارين الرياضية واللياقة البدنية وثمانية خلفيات مخصصة وغيرها من الميزات الرائعة.  

قال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تدمج أحدث ابتكارات HONOR بين التقنيات المتطورة والتصميم المذهل والجودة الاستثنائية. ونتطلع إلى تقديم هذه الأجهزة الذكية إلى الجمهور الشاب والعملي في المملكة العربية السعودية والتي تم تصميمها لتلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم”.

سيتوفر هاتف HONOR 9X وساعة HONOR Band 5 قريباً في أسواق المملكة العربية السعودية.

-انتهى-

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/ 

 فيسبوك:  https://www.facebook.com/honorKSA

إنستجرام: https://www.instagram.com/honorksa

توتير:  https://twitter.com/honorksa 

يوتيوب: http://youtube.com/honorarabia

ملاحظات للمحررين

نبذة عن ’هونر‘

تعتبر ’هونر‘ علامةً إلكترونيةً رائدة للهواتف الذكية. وتأسست العلامة بهدف تلبية احتياجات أولئك الذين تشكل التقنيات الرقمية جزءاً أصيلاً من حياتهم، وذلك عبر تقديم منتجات محسنة قائمة على الإنترنت من شأنها إتاحة تجارب منقطعة النظير للمستخدمين، وتكون مصدر إلهام ودعم للارتقاء بإبداعات الشباب وتمكينهم من بلوغ أحلامهم. ورسخت ’هونر‘ مكانتها الرائدة عبر استعراض جرأتها في الإقدام على ما يتجاوز حدود المألوف والمعروف، واتخاذ الخطوات المطلوبة لإطلاق أحدث التقنيات والابتكارات لصالح خدمة عملائها.

للمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع: 


روبين هونر – الشرق الأوسط وأفريقيا
ruben.rod@huawei.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *