الرئيسيةUncategorizedإطلاق أول تجربة من نوعها لألعاب الواقع الافتراضي في الرياض “زيرو لاتينسي” تجلب الجيل القادم من ألعاب الواقع الافتراضي الترفيهية إلى المملكة العربية السعودية ..

إطلاق أول تجربة من نوعها لألعاب الواقع الافتراضي في الرياض “زيرو لاتينسي” تجلب الجيل القادم من ألعاب الواقع الافتراضي الترفيهية إلى المملكة العربية السعودية ..


الرياض، 15 مايو 2019- أعلنت شركة “زيرو لاتينسي”، العالمية والرائدة في مجال ألعاب الواقع الافتراضي عن افتتاح أول صالة لها في المملكة العربية السعودية. لتقدم بذلك تجربة هي الأولى من نوعها في المملكة وتناسب جميع الأعمار ويمكن ممارستها بشكل فرق ومجموعات.

وتوفر الصالة المبتكرة التي تستخدم آخر التقنيات الالكترونية والبصرية للضيوف تجربة ألعاب فيديو معززة بتقنية الواقع الافتراضي “فري روم” الرائدة على مستوى العالم، وذلك ضمن مساحة تمتد على ما يقارب 600 متر مربع في سلمى مول، العاصمة الرياض.

يقوم مفهوم “زيرو لاتينسي” على مبدأ التشويق وإثارة الحماس، في حين توفر ألعاب الواقع الافتراضي الموجودة ضمن الصالة فرصة تجربة اللعب في بيئة ثلاثية الأبعاد والتفاعل مع المحيط من حول اللاعب. وتمنح الصالة الجديدة للزوار مع أصدقائهم أو عائلاتهم أو زملائهم إمكانية الدخول إلى عالم الواقع الافتراضي وخوض تجربة لعب استثنائية تمكنهم من التجول على كوكب جديد أو العراك حتى النجاة أو التعاون معاً لمواجهة التحديات أو الروبوتات.

وتستوعب اللعبة ما يصل إلى ثمانية لاعبين يمكنهم اللعب سوياً دون أي حواجز حقيقية في بيئة لعب افتراضية خالية من المعدات أو الكابلات، بحيث يمكن للاعبين التجول واستكشاف الأماكن الجديدة معاً ضمن تضاريس افتراضية معقدة ومتنوعة. ويتم محاكاة جميع تحركات اللاعبين في اللعبة من خلال نظارات الواقع الافتراضي وسماعات الأذنين وحقائب الظهر ذات الطراز العسكري وأدوات التحكم الحديثة.

وفي تصريح له قال دوران دافيس، الرئيس التنفيذي لشركة زيرو لاتينسي في الشرق الأوسط: “يتطلع سكان الرياض لممارسة أنشطة ترفيهية جديدة ومواكبة آخر التطورات في عالم الألعاب التكنولوجية والتجارب الترفيهية. وتمثل صالة “زيرو لاتينسي” المنصة المثالية لتلبية تطلعات السوق السعودي. وما نقدمه للسوق يعتبر توجه جديد واستثنائي، فقد قمنا بتطوير تقنية لتجنب الشعور بدوار الحركة والذي يرتبط عادةً بتجربة الواقع الافتراضي من خلال استخدام تركيبة من التكنولوجيا والبرمجيات الحصرية بشركتنا، ومن هنا جاء اسم “زيرو لاتينسي”.

وأضاف: “نتطلع للترحيب بالضيوف في صالتنا الجديدة التي تقدم للمقيمين في الرياض المكان الأمثل للاستمتاع بتجربة ألعاب الواقع الافتراضي بشكل لم يألفوه من قبل.”

تقدم “زيرو لاتينسي” تجربة تفاعلية فريدة من نوعها تمكن اللاعبين من رؤية بعضهم البعض بشخصيات افتراضية خلال اللعب، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من ألعاب الواقع الافتراضي ومن بينها لعبة “إنجنيريوم” والتي تعتبر مثالية للمبتدئين في ألعاب الواقع الافتراضي، إذ تتيح للاعب ولأصدقائه سهولة الوصول إلى عالم خيالي يجمع بين مجموعة من التحديات. وتقدم لعبة “زومبي سيرفايفال” تجربة رائعة للراغبين بالتشويق والإثارة، حيث تتم محاصرة اللاعبين داخل قلعة من قبل مجموعات كبيرة من الزومبي. وهناك أيضاً لعبة “سينغيولاريتي”، حيث يمكن للاعبين مع أصدقائهم القيام بمهمة تفتيش محطة فضائية عسكرية ومواجهة الروبوتات القاتلة والطائرات المسيّرة لاستعادة السيطرة على المنشأة.

 تقع صالة “زيرو لاتينسي” الجديدة ضمن سلمى مول، شارع الإمام عبدالله ابن سعود ابن عبدالعزيز في الرياض. وتوفر الصالة للضيوف هذه التجربة المميزة بمقابل 150 للشخص الواحد ريال سعودي لكل ساعة من اللعب، وتشمل جلسة تعريفية. يمكن الحجز من خلال الموقع الإلكتروني أو عند الوصول إلى الصالة. وتستقبل الصالة الضيوف من الساعة 4:00 عصراً وحتى 12 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة، ومن الساعة 3 عصراً وحتى 11 ليلًا من السبت وحتى يوم الأربعاء. ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك يومياً من الساعة 8 ليلاً وحتى 2 بعد منتصف الليل.

-انتهى-

لمحة عن زيرو لاتينسي – Zero Latency

زيرو لاتينسي هي شركة عالمية رائدة متخصصة في مجال الواقع الافتراضي الترفيهي وتتخذ من ملبورن في أستراليا مقراً لها. 

قامت الشركة بإنشاء صالات لألعاب الواقع الافتراضي بمساحات واسعة ضمن منشآت للتخزين أو كأبنية مستقلة بحد ذاتها ، وأبرمت عقود شراكة مع أبرز المنتجعات والمراكز الترفيهية ومرافق الجو كارتينغ وغيرها من الوجهات الترفيهية البارزة.

تشغل زيرو لاتينسي أعمالها في 19 موقعًا عبر 4 قارات، وتتضمن الولايات المتحدة وطوكيو وأوساكا ومدريد ولشبونة والمكسيك وكوالالمبور وسنغافورة وماكاو وبوسان وبريسبان وملبورن. وحصلت الشركة على تصنيف كواحدة من أفضل 10 شركات ألعاب مبتكرة في العالم من شركة فاست.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني https://zerolatencyme.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *