الرئيسيةUncategorizedأسواق التميمي تختار شركة سيسكو لتسريع التحول الرقمي وتعزيز استراتيجية نموها الطموحة ..

أسواق التميمي تختار شركة سيسكو لتسريع التحول الرقمي وتعزيز استراتيجية نموها الطموحة ..

الرياض، المملكة العربية السعودية، 22 نوفمبر 2020: اختارت أسواق التميمي، سلسلة محلات السوبر ماركت سريعة النمو في المملكة العربية السعودية شركة سيسكو لتحويل بنيتها التحتية الخاصة بتقنية المعلومات كي تتمكن من تلبية احتياجات العمل المتغيرة في عصر الرقمنة وتلبية متطلبات العملاء الجديدة. ويتضمن المشروع التحديث الكامل للتقنيات والانتقال إلى مستوى جديد من الإمكانات وإدارة الاتصال باستخدام Cisco Secure Access Service Edge (SASE) بما في ذلك Cisco SD-WAN وCisco Umbrella.

قال جول ماركيز، مدير قسم تقنية المعلومات في أسواق التميمي: “نطمح لأن نصبح سلسلة متاجر السوبر ماركت الأكثر ابتكاراً في المملكة، وأن نقدم تجربة استثنائية لعملائنا. ومع استمرار نمو عملياتنا بوتيرة سريعة، كانت الحاجة إلى بنية تحتية قوية ومرنة وآمنة لتقنية المعلومات أمر متوقع وضروري لتحسين التجارب الرقمية”.

“على الرغم من أن التقنيات مثل SD-WAN غير مرئية للمتسوق اليومي، إلا أنها تساعد على تحسين تجربة العملاء من خلال تسريع تجربة الدفع. واستطعنا أن نحقق بفضل حلول SD-WAN وUmbrella من سيسكو الوصول المباشر إلى الإنترنت، مما ساعدنا على تعزيز إدارة المخزون والعمليات الأخرى التي تمكننا من وضع الطعام على أرففنا وإرضاء عملائنا وجعلهم يعودون إلى أسواق التميمي لتطلعهم لتجربة تسوق ممتعة”.

اتصال وتحكم مثالي

نظراً لتحول القوى العاملة الحديثة إلى العمل المتنقل بشكل متزايد وتشغيل التطبيقات المهمة للأعمال عبر الإنترنت من خلال سحابات متعددة، تسببت شبكات WAN التقليدية لفرق تقنية المعلومات صعوبة في الاستجابة لاحتياجات العمل في الوقت المناسب، بسبب نقص النطاق الترددي المتاح والأمن المحدود وزيادة التعقيدات. بينما توفر سيسكو حل SD-WAN “السحابة أولاً” ليتمتع العملاء بالوصول الآمن وأفضل تجربة مستخدم عند الاتصال بالتطبيقات السحابية.

بعد تطبيقها لحل Cisco SD-WAN على نطاق واسع، أصبحت أسواق التميمي الآن قادرة على الاتصال الآمن بشبكتها المكونة من 65 فرع ومكاتبها والبيئات متعددة الأوساط السحابية والمستودعات عبر شبكة اتصال واحدة ومستقلة. ووفر تثبيت حل SD-WAN بنية تحتية أسرع وأكثر موثوقية وفعالية، مما ساعد على نمو الأعمال.

البنية التحتية القائمة على مبدأ الأمان أولاً

تُعدّ البنية التحتية القوية للأمن الإلكتروني أمر بالغ الأهمية لضمان استمرار نجاح أي مؤسسة. وغالباً ما تعاني الشركات من زيادة التهديدات السيبرانية، وزيادة متطلبات الوصول عن بُعد والنقاط الأمنية العمياء. ويعد Cisco Umbrella حل الأمان المثالي لشبكات الشركات والذي يتم تسليمه عبر السحابة ليوفر للمستخدمين خط دفاع أول ضد تهديدات الأمن الإلكتروني.

تستفيد أسواق التميمي من حل Cisco Umbrella لضمان الوصول الآمن للإنترنت عبر شبكاتها وفروعها لجميع المستخدمين. ويساعد الحل في اكتشاف التهديدات وإيقافها والحفاظ على اتصال الزوار والموظفين بطريقة آمنة وسلسة.

علاوةً على ذلك، قدم حل Cisco Umbrella لأسواق التميمي قدرة الاطلاع على البيانات المهمة في شبكة المنطقة الواسعة (WAN)، مما ساعدهم في الحفاظ على الأعمال التجارية وتشغيلها بأقل قدر من الانقطاع نتيجة للأعطال. وأصبحت تستطيع فرق إدارة تقنية المعلومات في أسواق التميمي الآن تتبع الأجهزة التي يستخدمها الموظفون للاتصال بـSD-WAN، وتقييدهم ببروتوكولات أكثر أماناً وحتى تقييد التطبيقات التي يمكنهم استخدامها أثناء الاتصال بالشبكة، مما يضمن توفير بيئة آمنة وحماية شاملة للأصول.

ومن جانبه قال سلمان عبد الغني فقيه، المدير العام لشركة سيسكو في المملكة العربية السعودية: “إنه لمن دواعي سرور شركة سيسكو أن تتعاون مع أسواق التميمي، أحد أبرز تجار التجزئة المحبوبين في المملكة. ويعد النمو الهائل الذي شهدته أسواق التميمي على مدار العقد الماضي دليل على طبيعة التفكير المستقبلي الذي تعمل به الشركة، وسعيها المستمر لتحسين عروضها وتلبية الطلب الجديد. ونحن على ثقة بأنها ستتمكن مع حل SASE من سيسكو من مواكبة متطلبات السوق المتغيرة باستمرار وتنفيذ خطط النمو الطموحة”.

لمزيد من المعلومات حول التطور الأخير، يرجى قراءة المقابلة الكاملة هنا، والاطلاع على مدونة سيسكو هنا.

-انتهى-

نبذة عن سيسكو

سيسكو (رمزها في ناسداك:CSCO) شركة رائدة على مستوى العالم في مجال حلول تقنية المعلومات، وتعتمد شبكة الإنترنت على تجهيزاتها وحلولها منذ العام 1984 كي تستمر بالعمل. فريقنا ومنتجاتنا وشركائنا يبذلون جهودًا متواصلة لتوفير الاتصالات الآمنة للمجتمعات ومنحها القدرة على استغلال الفرص الرقمية المستقبلية. للمزيد عن سيسكو يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: newsroom.cisco.com ومتابعتنا على تويتر من خلال: @Cisco.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

    تمارا العزب سيسكو +971 55 706 5472 tazab@cisco.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *