الرئيسيةUncategorized  أسبوع الرياض الدولي للفخامة 2022 الحدث الرائد للساعات والمجوهرات في المملكة العربية السعودية

  أسبوع الرياض الدولي للفخامة 2022 الحدث الرائد للساعات والمجوهرات في المملكة العربية السعودية

 

يعود في نسخة جديدة للعام الثاني على التوالي

الرياض المملكة العربية السعودية،  12 مايو 2022 ؛ بعد نجاح باهر للنسخة الافتتاحية في العام الماضي، يقام “أسبوع الرياض الدولي للفخامة” في فندق الفيصلية في الرياض، المملكة العربية السعودية، من 24 إلى 27 مايو 2022، احتفاءً بأعلى مستويات الإبداع والحرفيّة في صناعة الساعات والمجوهرات. ويرتقي الحدث هذا العام بمشاركة أكثر من 60 علامة تجارية مرموقة في العالم – والمنطقة – إضافة إلى مجموعة من التجارب التفاعلية المتميّزة التي يقدّمها للزائرين.

يوفّر “أسبوع الرياض الدولي للفخامة” بوابّة للمتخصصين والخبراء في مجال الساعات والمجوهرات للتواصل مع جمهورهم في المملكة من خلال طرح الإصدارات الجديدة، وعرض القطع المتميزة، ومشاركة الإرث وحرفيّة الصنع، وإنشاء منصة للمناقشات ضمن مساحة العرض الفاخرة.

وينطوي الحدث هذا العام أيضًا على مساحة مخصّصة للمجوهرات، وأخرى لصناعة الساعات ضمن معرض Salon des Grandes Complications بحيث سوف يُقدّم عرضًا حصريًّا للمجوهرات الراقية والفاخرة التي تشمل مجموعة من القطع المختارة بعناية والمصمّمة برؤية وبراعة لا مثيل لهما مع أحجار نادرة وغير عادية، فضلًا عن مجموعة واسعة من الساعات الاستثنائية أبدعها ألمع صنّاع الساعات بأعلى مستويات المهارة الفنّية والابتكار التكنولوجي.

هذا وسيحصل المصمّمون السعوديون الشباب على فرصة للتألق في قسم مخصّص للأفراد المتفانين والجدد في هذه الصناعة، فيما سيتمّكن الزوار من إبداع ابتكارات لمرّة واحدة في الركن المستحدث Bespoke Jewellery Design Salon بتوجيه من متخصّصين في هذا المجال.

كذلك، من المقرّر أن تُعقد العديد من الندوات مع خبراء بارزين من أصحاب الرؤية الثاقبة لمناقشة المواضيع المختلفة في صناعة الساعات والمجوهرات، بحضور ضيوف مميّزين من بينهم نزار جميل مختار، عضو اللجنة الوطنية للمعادن الثمينة والأحجار الكريمة وعضو لجنة الذهب والمجوهرات في غرفة الرياض، وممثلَّي دار سوذبيز، فريدريك واتريلوت وصوفي ستيفنز، وجامع الساعات خالد السيف وغيرهم، فيما ستنضم إلى إحدى الجلسات الافتراضيّة سعادة السيدة إيفلين جينتا، زوجة صانع الساعات الأسطوري جيرالد جينتا.

وبهذه المناسبة، قال عبد الرحمن الزير، الرئيس التنفيذي لأسبوع الرياض الدولي للفخامة: “بات من الواضح للجميع التقدير الكبير للساعات والمجوهرات في جميع أنحاء الشرق الأوسط، لا سيما في المملكة العربية السعودية. ومع أكبر اقتصاد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ونموّ مطرد في إطار برنامج رؤية السعودية 2030 لتنويع الاقتصاد، توفّر المملكة الفرص العظيمة أمام صناعة المنتجات الفاخرة. بهذا، يتحوّل “أسبوع الرياض الدولي للفخامة” إلى منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى. كما يرتقي الحدث بمستوى جديد من الحوار من خلال تجارب تثقيفيّة تستهدف كلّ من يحمل شغفًا بتوطيد المعرفة”.

للتسجيل والحضور، يرجى زيارة www.riyadhluxuryweek.com

 

 – انتهى –

للتواصل الإعلامي:

Sandra Schneider

Schneider PR

+971 50 5240120

sandra@schneider-pr.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *