الرئيسيةصحةآلاين تكنولوجي والجمعية السعودية لطب الأسنان، تضعان طب الأسنان الرقمي في متناول أطباء المملكة العربية السعودية

آلاين تكنولوجي والجمعية السعودية لطب الأسنان، تضعان طب الأسنان الرقمي في متناول أطباء المملكة العربية السعودية

ساهمت الفعاليات التعليمية، التي قُدّمت بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان، والتي شهدت مشاركة أكثر من 100 متخصص سعودي في مجال طب الأسنان- في تزويدهم بأحدث المعارف في مجال طب الأسنان الترميمي الرقمي.

تندرج هذه الفعاليات ضمن سلسلة التميز الرقمي لشركة آلاين تكنولوجي، وتقدم تدريباً حضورياً من قِبل متحدثين خبراء في المجال، مع عرض لدراسات الحالات السريرية، ومشاركة أفضل الممارسات الفعالة في مجال طب الأسنان الترميمي.
أقيمت الفعاليات التعليمية في مدينتي جدة والرياض يومي 29 و30 من شهر سبتمبر المنصرم.

الرياض، المملكة العربية السعودية – 11 أكتوبر 2023: تعمل شركة آلاين تكنولوجي المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزةNASDAQ:ALGN على تعزيز اعتماد التكنولوجيا الرقمية في مجال طب الأسنان للارتقاء بجودة الرعاية المقدمة للمرضى، وذلك من خلال سلسلة من الفعاليات التعليمية المقامة في المملكة العربية السعودية، وتبرع آلاين تكنولوجي في ذلك كونها شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة الطبية المتخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق نظام التقويم الشفاف للأسنان Invisalign® ، والماسحات الضوئية الرقمية الفموية iTero™ ، وبرمجيات شركة “إكسوكاد” للتصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب -exocad™ CAD / CAM ، للتقويم الرقمي للأسنان وطب الأسنان الترميمي.

هذا، وتندرج هذه الفعاليات التعليمية التفاعلية التي أقيمت بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان في مدينتي جدة والرياض خلال شهر سبتمبر المنصرم- ضمن سلسلة التميز الرقمي لشركة آلاين تكنولوجي تحت شعار “من الرؤية الرقمية إلى الواقع الرقمي، طريق النجاح في مجال طب الأسنان الترميمي”. وقد سبق أن أقيمت فعاليات أخرى مشابهة في إمارة دبي، بالإمارات العربية المتحدة، وتم توسيع نطاقها هذا العام لتشمل السوق الكويتية أيضاً.

شهدت الفعاليات التعليمية المتخصصة حضور ومشاركة حوالي مئتي أخصائي في طب الأسنان، بما في ذلك أطباء الأسنان العامين (الممارسين العامين)، وأطباء الأسنان المتخصصين في ترميم الأسنان، وأخصائيي زراعة الأسنان، والمتخصصين في طب الأسنان التجميلي، وأخصائيي التعويضات السنية وغيرهم.

وتم التركيز خلال الفعاليات التعليمية المقدمة من قبل كل من الدكتور إنغو باريسيل ، طبيب الأسنان ورئيس الجمعية الألمانية للماسحات الفموية الرقمية (DGDOA) و الدكتور لويس إلزاربي – أستاذ في الجامعة الكاثوليكية في فالنسيا بإسبانيا ورئيس شعبة الماجستير في طب الأسنان التجميلي بجامعة التكنولوجيا في لاس بالماس دي جران كناريا- على أهمية العلاج الرقمي الشامل في تحسين كل من كفاءة العلاج، وتعزيز سير العمل، وتجربة المريض.
إذ تُبرز سلسلة التميز الرقمي التي تقدمها آلاين تكنولوجي التزامها بمشاركة المعرفة ودعم التعليم المستمر، للوصول إلى فهم أعمق لطب الأسنان الترميمي الرقمي، وتمكين متخصصي طب الأسنان من تطوير استراتيجياتهم الرقمية المدعومة بالماسحات الضوئية الفموية iTero™ بمساعدة منصة آلاين الرقمية (Align Digital Platform™).

وفي هذا الإطار قال أنجيلو مورا، المدير العام لشركة آلاين تكنولوجي في الشرق الأوسط: ” تلتزم آلاين تكنولوجي بدعم قطاع طب الأسنان في المملكة العربية السعودية ودفع عجلة الابتكار في مجال العناية بالفم، وضمان حصول المرضى على أفضل النتائج العلاجية الممكنة.” وأضاف: “إن تطور الماسحات الضوئية الفموية iTero™ ومنصة آلاين الرقمية (Align Digital Platform™) ، فتحا مجالاً جديداً لطب الأسنان الرقمي ، مما شجع على العلاجات المتقدمة والتجارب المميزة السلسة لأطباء الأسنان والمرضى على حد سواء”.

ومن جانبه، قال الدكتور زياد اللاحم، رئيس الجمعية السعودية لطب الأسنان: “يعتبر التعاون المستمر بين الجمعية السعودية لطب الأسنان وشركة آلاين تكنولوجي شهادة على الرؤية المشتركة للطرفين نحو مستقبل مشرق لقطاع طب الأسنان، حيث يلعب التعليم والتعاون بين الزملاء دورين محوريين في تطوير مهنتنا، ونحن ملتزمون معاً بتمكين أطباء الأسنان من استخدام أحدث التقنيات وتطبيق آخر ما توصلت إليه المعرفة ، في سبيل تعزيز رعاية المرضى وقطاع طب الأسنان بشكل عام “.

هذا وتتصدر آلاين تكنولوجي مساعي رقمنة ممارسات طب الأسنان، لتزويد أطباء الأسنان بتكنولوجيا متطورة تقدم نتائج دقيقة مثبتة علمياً من خلال تصاميم عالية الجودة للماسحات الضوئية الفموية iTero™ التي تمكّن الأطباء من تقديم رعاية سريرية عالية المستوى، وتعزيز الكفاءة التشغيلية، وتوسيع ممارساتهم، بالإضافة لتعزيز تفاعل المرضى في التجربة العلاجية.

كما تواصل آلاين تكنولوجي دعم طب الأسنان الترميمي وتقديم أفضل ممارسات الرقمنة المبتكرة في المملكة والمنطقة على نطاق واسع من خلال المشاركة في المزيد من فعاليات هذا المجال من النشاط، بما في ذلك المؤتمر الدولي السادس والثلاثون لطب الأسنان ConfEx ، الذي سيعقد في دبي في الفترة من 27 إلى 28 أكتوبر ، بالإضافة إلى المؤتمر السعودي الدولي لطب الأسنان الذي سيعقد في يناير 2024.

لمزيد من المعلومات حول أحدث الابتكارات من آلاين تكنولوجي، تفضلوا بزيارة:
www.digitalplatform.me

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *