الرئيسيةUncategorizedء تجارب الأداء الافتراضية لاختيار عضو جديد لفرقة Now United من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالشراكة مع بيبسي®

ء تجارب الأداء الافتراضية لاختيار عضو جديد لفرقة Now United من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالشراكة مع بيبسي®

  • بالتعاون مع بيبسي، فرقة سيمون فولر الموسيقية العالمية تنظم تجارب أداء افتراضية من دبي، وسيتم الإعلان عن عضو الفرقة الجديد من المنطقة في وقت لاحق من هذا الشهر.
  • ·   13 مرشحاً من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يتأهلون للتصفيات النهائية، ليتم اختيار واحد من بينهم ليكون العضو رقم 16 في فرقة Now United

الاثنين 14 سبتمبر 2020 – بدأت الفرقة الموسيقية العالمية Now United، بالشراكة مع بيبسي®، اليوم تجارب الأداء الافتراضية للبحث عن عضو جديد للانضمام إليها من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتحظى الفرقة بإعجاب الملايين من الشباب حول العالم، وتتألف حاليًا من 15 فنانًا وفنانة من الشباب ينحدرون من 15 دولة مختلفة، وتزايدت شعبيتها بشكل لافت خلال العام الماضي. وقد حققت الفرقة حتى الآن أكثر من مليار مشاهدة على قناتها على “يوتيوب”، بما في ذلك أكثر من 11 مليون مشاهدة لأحدث أغنية لها “Feel It Now”، كما تم ترشيحها لنيل جائزة “أفضل فرقة موسيقية” ضمن جوائز MTV للفيديوهات الموسيقية في نيويورك الشهر الماضي.

وفي شهر نوفمبر 2019، خلال تواجد الفرقة في الإمارات من أجل إطلاق “بيبسي بلاك”، أعلنت بدعم من بيبسي بأنها تبحث عن عضو جديد من المنطقة للانضمام إليها. ومنذ ذلك الحين استعرضت الفرقة الآلاف من الأعضاء المحتملين من مدن مختلفة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي تتضمن قاعدة معجبين من بين الأكثر تفاعلًا، ويأتي ذلك قبل التقاء أعضاء الفرقة وفريقهم في دبي هذا الأسبوع من أجل اختيار العضو الجديد. ويمكن مشاهدة جوش بوشامب وهيون جيونغ من Now United يتحدثان عن البحث العضو الجديد وعن الشراكة مع بيبسي.

وخلال الأسبوع المقبل، سيتمكن الملايين من المشاهدين حول العالم من متابعة أعضاء الفرقة وهم يقلصون المشاركات من بين المرشحين الثلاثة عشر من المنطقة الذين وصلوا للتصفيات النهائية، وذلك إلى جانب كل من مصمم الرقصات البارز كايل هانغامي، ومسؤولة المواهب الشهيرة عالميًا كيلي مايلي، ومؤسس الفرقة سيمون فولر. وينبغي على العضو رقم 16 في الفرقة إظهار موهبته الاستثنائية وتقديره للقيم التي تميز فرقة Now United في مجال موسيقى البوب. ويمثل المؤهلون للتصفيات النهائية مجموعة متنوعة من البلدان من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما في ذلك الإمارات ومصر ولبنان والمغرب وليبيا والجزائر وتونس والأردن والسعودية، ويقدمون مجموعة من أرقى المواهب الموسيقية الشابة في المنطقة.

والتزامًا باشتراطات التباعد الاجتماعي، سيقدم المتأهلون للتصفيات النهائية تجارب أدائهم عبر الإنترنت من بلدانهم.

وقال سيمون فولر: “تشكل إضافة عضو جديد لفرقة Now United لحظة عظيمة بالنسبة لنا. وقد حصلنا على استجابة رائعة ولمسنا تنوعًا وغنى في المواهب عبر أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسيكون من الصعب اختيار شخص واحد فقط من بينهم. نحن نبحث عن شخص استثنائي، يمتلك موهبة فذة ويتحلى بالشغف وبروح إيجابية. فهذا الشخص سيكون مصدر إلهام لقاعدة المعجبين من مختلف أنحاء العالم وسيمثل هذه المنطقة المذهلة بكل فخر. وأنا أتوق للتعرف على العضو المقبل في فرقتنا”.

ونظراً لتاريخها الحافل بالتميز في عالم الموسيقى، تفخر شركة بيبسي بدعم فرقة Now United في سعيها للعثور على عضو جديد. وكانت بيبسي قد تعاونت مع الفرقة في عام 2018، وفي العام التالي قامت بتحديث الشعار الصوتي المصاحب لإعلانات بيبسي وتصوير فيديو موسيقي في الفلبين شكّل حجر الأساس في إطلاق حملة بيبسي العالمية “حبها عيشها”. في 2019. ومنذ ذلك الحين، ساهمت الشراكة مع بيبسي في تعزيز انتشار المجموعة ونموها على المستوى العالمي.

وفي تعليق له، قال تامر الرافعي، نائب رئيس تسويق المشروبات لدى شركة بيبسيكو إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا: “أسرت فرقة Now United قلوب الملايين حول العالم لما تتمتع به من حيوية وتنوع وشغف، ويسعدنا أن نرحب بالفرقة في المنطقة من جديد خلال المرحلة الأخيرة من رحلة البحث عن هذه الموهبة. قدمت بيبسي الدعم للنجوم المحليين والعالميين على مدى عقود، وبينما نقترب من اتخاذ القرار حول عضو الفرقة الجديد من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نحن متحمسون للاحتفال بإرث علامتنا وتسليط الضوء على أحدث مواهب المنطقة في إطار سعينا المستمر لدعم الموسيقى والتعبير الإبداعي”.

من جهته، قال جوش بوشامب، العضو الكندي في فرقة Now United: “أتذكر تمامًا مدى الحماسة التي شعرت بها حين اختارني سيمون لأكون جزءًا من فرقة Now United، وأعرف بأن كل واحد من الراقصين والمغنين المذهلين من المنطقة سيكون لديه الشعور نفسه الآن. لقد غيّرت فرقة Now United حياتي، وجعلتني على اتصال مع مجموعة من أوفى المعجبين وأكثرهم تميزًا، كما قدمت لي الفرصة للارتقاء بموهبتي كفنان من خلال العمل مع أفضل الخبراء في العالم، مثل كايل. وأنا على ثقة بأن أي شخص يتم اختياره سوف يلهم المعجبين من بلده ومن حول العالم بما يتمتع به من موهبة فريدة ومن خلال رحلته الفردية ضمن المجموعة”.

وكانت فرقة Now United قد تأسست في عام 2017 على يد سيمون فولر، وينحدر أعضاؤها من 14 دولة مختلفة.

يمكنكم متابعة فرقة Now United على انستجرام وتويتر وفيسبوك. كما يمكنكم متابعة بيبسي على انستجرام، وتويتر، وفيسبوك، والانضمام إلى المحادثة #FEELITNOW، و#NowUnited16، و#PepsiNowUnitedSearch2020.

-انتهى-

ملاحظات للمحرر:

رحلة الشراكة بين «بيبسي» و«ناو يونايتد»:

  • نوفمبر/ديسمبر 2018: قامت شركة بيبسي بدعم جولة في الهند، حيث زارت الفرقة مدن مومباي، ودلهي، وأغرا، وجايبور، وشاركوا تجاربهم مع معجبيهم بالإضافة إلى تصوير مقطع فيديو موسيقي لأغنيتهم “How We Do It” مع بادشاه، أحد مغني الراب المفضلين في الهند.
  • يناير 2019: أطلقت شركة بيبسي منصتها العالمية وشعارها “لمجرد حبها” الذي شهد تعاونًا مع فرقة Now United في الأغنية والفيديو الموسيقي الذي صورته بيبسي في الفلبين.
  • مايو 2019: قدمت فرقة Now United عرضًا على مسرح بيبسي في مهرجان مشجعي نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد.
  • أكتوبر 2019: ظهرت سابينا هيدالجو من فرقة Now United في الإعلان التلفزيوني لشركة بيبسي المكسيك، والذي ضمّ أيضًا الفنان سيباستيان ياترا، ونجم كرة القدم تشاكي لوزانو.
  • أكتوبر ونوفمبر 2019: قامت شركة بيبسي، إلى جانب يوتيوب، برعاية الجولة العالمية للفرقة.
  • نوفمبر 2019: أعلنت فرقة Now United وشركة بيبسي عن البحث عن عضو جديد من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي واحدة من أكبر مبادرات الفرقة حتى الآن.

أعضاء فرقة Now United:

  • سينا دينرت – ألمانيا
  • آني غابرييلي – البرازيل
  • بيلي ماي – الفلبين
  • ديارا سيلا – السنغال
  • هيون جيونغ – كوريا الجنوبية
  • هينا يوشيهارا – اليابان
  • جوالين لوكاما – فنلندا
  • جوش بوشامب – كندا
  • كريستيان وانغ – الصين
  • لامار موريس – المملكة المتحدة
  • نوح أوريا – الولايات المتحدة
  • سابينا هيدالجو – المكسيك
  • شيفاني باليوال – الهند
  • صوفيا بلوتنيكوفا – روسيا
  • سافانا كلارك – أستراليا

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

ميلي روبرتس – ديفريس غلوبال: Millie.Rose@devriesglobal.com

نُبذة عن بيبسيكو:

يستمتع المستهلكون بمنتجات “بيبسيكو” بواقع مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وسجلت الشركة العالمية نتائج مميزة في عام 2019 بصافي إيرادات تجاوز 67 مليار دولار أمريكي بفضل محفظة منتجاتها المتنوعة من الأغذية والمشروبات، والتي تتضمن “فريتولاي” و”جاتوريد” و”بيبسي كولا” و”كويكر” و”تروبيكانا”. وتشمل منتجات “بيبسيكو” تشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات الشهية، وتتضمن 23 علامة تجارية يحقق كل منها مبيعات تجزئة سنوية تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار أمريكي.

وتشكل رؤية “الفوز الهادف” محور عمليات “بيبسيكو” لتكون شركة رائدة في تقديم الأغذية والمشروبات اللذيذة، وتعكس هذه الرؤية طموحات الشركة لتحقيق الفوز المستدام في الأسواق ويتجسّد هدفها في جميع جوانب عملها. وتتوفر المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني www.pepsico.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *