الرئيسيةآخر الأخبارهواوي تعلن عن اسم الفائز بسيارة ميني كوبر خلال السحوبات التي أقيمت احتفاءً بإطلاق سلسلة HUAWEI P30 الشركة تواصل تقديم مبادراتها ومنتجاتها المتميزة في السوق السعودية ..

هواوي تعلن عن اسم الفائز بسيارة ميني كوبر خلال السحوبات التي أقيمت احتفاءً بإطلاق سلسلة HUAWEI P30 الشركة تواصل تقديم مبادراتها ومنتجاتها المتميزة في السوق السعودية ..

الشركة تواصل تقديم مبادراتها ومنتجاتها المتميزة في السوق السعودية

 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 18 أبريل 2019: أطلقت هواوي، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، في وقت سابق من هذا الشهر سلسلة هواتفها الأحدث HUAWEI P30 في المملكة العربية السعودية، وذلك انسجاماً مع التزام الشركة الراسخ بتقديم أحدث تقنياتها المبتكرة في السوق السعودية التي تحقق فيها العلامة نمواً ملحوظاً. ومنحت هواوي عملاءها فرصة دخول سحوبات للفوز بسيارة جديدة من طراز “ميني كوبر” موديل 2019.

 

وحصلت الفائزة السيدة نوف علي سحاري على مفاتيح السيارة خلال فعالية خاصة أقيمت في مركز ’الرياض بارك‘ يوم 13 أبريل حيث جرى السحب بحضور وإشراف ممثل عن الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

 

وتم تصميم سلسلة هواتف HUAWEI P30 على نحو يتجاوز توقعات العملاء من حيث تجربة التصوير الاحترافي باستخدام الهواتف الذكية، حيث ينتقل الهاتف بتقنيات التصوير في الهواتف المحمولة إلى مستويات جديدة كلياً. وحصل هاتف HUAWEI P30 Pro على أعلى تصنيف لكاميرات الهواتف الذكية على موقع DxOMark مسجلاً 112 نقطة. ويحمل الوجه الخلفي للهاتف كاميرا رباعية جديدة من ’لايكا‘ مكونة من كاميرا فريدة من نوعها بدقة 40 ميجابكسل مع مستشعر ’سوبر سبيكتروم‘ SuperSpectrum بحجم 1/1.7 بوصة، وكاميرا ذات زاوية فائقة العرض بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل، إلى جانب الكاميرا الفائقة ’تايم أوف فلايت‘ UAWEI Time of Flight التي تثري تجربة المستخدم. وينفرد هاتف HUAWEI P30 Pro بكاميرا ’تايم أو فلايت‘ التي تتمتع بالقدرة على التقاط معلومات عمق الصورة لتقديم تفاصيل فائقة الدقة، حيث تستخدم إمكانات القياس الدقيق للمسافات الفاصلة بين الهاتف ومختلف الأجسام الظاهرة في الصورة ما يتيح خيارات لا متناهية من تأثيرات بوكيه. ويشتمل الهاتف أيضاً على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع خصائص مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة.

 

ويمتاز مستشعر ’سوبر سبيكتروم‘ من هواوي بمقاس 1/1.7 بوصة بقدرته على التقاط الضوء بطريقة مختلفة جذرياً، إذ يعمل المستشعر الجديد على استبدال وحدات البكسل الخضراء في مرشّح RGBG Bayer التقليدي باستبدال وحدات البكسل الخضراء بوحدات بكسل صفراء فائقة الجودة RYYB، ما يرفع مستوى الأيزو إلى قيمة قصوى تبلغ 409600 في HUAWEI P30 Pro و204800 في HUAWEI P30.

 

وترتقي عدسة ’سوبر زوم‘ بقدرات تقريب الصور في الهاتف الذكي إلى مستويات غير مسبوقة، إذ يتيح التصميم المبتكر لعدسة التقريب إمكانية استخدام كاميرا فائقة للتصوير البعيد ضمن هيكل الهاتف فائق النحافة. ويتيح التصميم المتقن للعدسة إمكانية كسر الضوء بزاوية 90 درجة، وبذلك أصبح من الممكن تركيب المستشعر ضمن هيكل الهاتف، ما يوفر قدرات التقريب البصري بمقدار 5 مرات، والتقريب الهجين بواقع 10 مرات، فضلاً عن تقريب رقمي غير مسبوق يبلغ 50 مرة، ما يمكّن تقريب الأجسام البعيدة والتقاطها بدقةٍ عالية.

 

ويقدم الهاتف HUAWEI P30 Pro طريقة ثورية لتصوير مقاطع الفيديو وعرضها من خلال ميزة تصوير المشهد المزدوج Dual-View Video¹ والتي تستخدم كاميرات متعددة في نفس الوقت لتصوير المشهد نفسه. وخلال التصوير بوضع الفيديو، تنقسم الشاشة إلى نصفين: يُظهر النصف السفلي التقاط الفيديو بكاميرا زاوية التصوير العريضة، فيما يعرض النصف العلوي لقطات الكاميرا المقربة. وبفضل هذه الميّزة، التي تتيح القدرة على التقاط المشهد ذاته من منظورين مختلفين، يمكن للمستخدم تسجيل اللحظات المهمة مثل المباريات الرياضية والحفلات الموسيقية عبر ضبط مستويات تقريب الصورة وفقاً لتفضيلاته، مع التقاط أوسع زاوية ممكنة للأحداث المحيطة به في ذات الوقت دون الاضطرار للانتقال بين أوضاع التصوير المختلفة (ستتوفر هذه الميزة مع تحديث HOTA المقبل في وقت لاحق)

 

ويدعم هاتف HUAWEI P30 Pro نمط ’التصوير الليلي الفائق‘ Super Night Mode لتصوير مقاطع الفيديو، وتعتمد هذه الخاصية على مستشعر ’سوبر سبيكتروم‘ من هواوي مع عدسة التصوير ذات الفتحة الواسعة 1.6 f/، ومعالج إشارة الصورة ISP مع وحدة المعالجة العصبيّة المزدوجة، ويتم دعمها بأحدث تقنيات تثبيت الصورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي AI Image Stabilization إلى جانب تكنولوجيا التثبيت البصري للصور OIS من هواوي، ما يتيح للهاتف جمع كمية أكبر من الضوء حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، حيث تقدّم كل صورة ألوان مشرقة ووضوح ممتاز ونطاق ديناميكي واسع. وتوفر هذه التقنيات مجتمعة إمكانية التصوير بتعرض 3-8 ثواني، وبالتالي استخدام هذه البيانات لإنتاج صور مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويتيح وضع “التصوير الليلي” لهاتف HUAWEI P30 Pro التقاط مقاطع الفيديو الممتازة حتى في أضعف ظروف الإضاءة.

 

ويضم هاتف HUAWEI P30 Pro بطارية كبيرة ذات كثافة عالية بسعة 4200 ميلي أمبير ساعي، ويدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة. وتحظى التكنولوجيا ب

 

موثوقية عالية من حيث السلامة نظراً لحصولها على شهادة TÜV Rheinland. كما تدعم هواتف HUAWEI P30 Pro تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، وميزة الشحن العكسي المزدوج اللاسلكي، التي تحول الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة محددة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

 

من ناحية ثانية، أطلقت هواوي أيضاً جهاز HUAWEI P30 lite في السوق السعودية والذي يمزج التصميم الأنيق مع باقة من التقنيات المبتكرة. وتم تزويد الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل ثلاثية الأبعاد تتكامل مع خاصية تحسين الصور المستندة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث تعمل هذه التقنيات مع بعضها كفريق تصوير احترافي لتحسين جودة وجمال الصور. كما يشتمل الجهاز على كاميرا خلفية ثلاثية ذات زاوية تصوير فائقة العرض بدقة 24 ميجابكسل وتستند إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتتكون من كاميرا رئيسية بدقة 24 ميجابكسل مزودة بعدسات ذات فتحة واسعة f/1.8 ، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل ذات زاوية تصوير فائقة العرض وعدسة بدقة 2 ميجابكسل. ولضمان تقديم تجربة استخدام لا تضاهى، يعمل الهاتف بنظام EMUI 9.0.1 ويوفر ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت. ويمتاز HUAWEI P30 Lite بشاشة بقياس 6.15 بوصة من طراز Dewdrop، كما يمتاز بمعدل هائل لحجم الشاشة إلى الهيكل والذي يبلغ 84.1%. ويشكل الهاتف امتداداً لمستويات التميز الرفيعة في التصميم لهذه السلسلة، حيث يمتاز بنحافة هيكله الزجاجي المنحني وثلاثي الأبعاد والذي يوفر مظهراً عصرياً يتكامل بكل سلاسة مع تقنيات هواوي المبتكرة لتزويد المستخدم بتجارب تمزج الفخامة مع سهولة الاستخدام. وسيتوافر هاتف HUAWEI P30 lite بلونين هما: ’ميدنايت بلاك‘ الأسود، و’بيكوك بلو‘ الأزرق.

 

الأسعار والتوافر

تتوافر السلسلة الجديدة من هواتف هواوي الذكية حالياً بأسعار مختلفة حسب الطراز: HUAWEI P30 lite بسعر 1099 ريال سعودي، وHUAWEI P30 بسعر 2499 ريال سعودي، وHUAWEI P30 Pro بسعر 3399 ريال سعودي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *