الرئيسيةأخبار الشركاتهواوي تطلق حملة “خمّن السعر” لهاتف نوفا 3 إي

هواوي تطلق حملة “خمّن السعر” لهاتف نوفا 3 إي

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين حملة “خمّن السعر”، حيث استعرضت هواوي هاتفها الذكي الجديد نوفا 3 إي Nova 3e أمام العامة للتعريف بميزاته المتقدمة، وطلبت منهم في الوقت ذاته تخمين السعر الذي يقدرونه للحصول على المزايا المبتكرة لهذا الجهاز.

هواوي تطلق حملة "خمّن السعر" لهاتف نوفا 3 إي

ويجسد هاتف نوفا 3 إي مثالاً حياً على فلسفة الابتكار المتمحورة حول العملاء لدى هواوي، حيث يتمتع بقائمة مزايا مدهشة مقابل سعر تنافسي للغاية.

ويمتاز الجهاز بالكثير من مزايا التصوير الفوتوغرافي الذكي مثل خوارزمية الجمال الطبيعية واستبدال الخلفيات التي تقوم بتنقية صور البورتريه بشكل طبيعي، مع الحفاظ على التفاصيل وتحسين جودة الصورة، علاوة على تسليط الضوء على ملامح الوجه الفريدة، حيث تستطيع هذه الخوارزمية رفع سوية إضاءة بشرة الشخص في الصورة، لتجعلها أكثر وضوحاً مع إزالة التجاعيد والحفاظ على التفاصيل الطبيعية.

وقد أعرب الذين حظوا بفرصة أولية لتجربة هاتف نوفا 3 إي عن ذهولهم بهذه المزايا التي تجعل الوجه يبدو أنحف دون التأثير على شكله الطبيعي، علماً بأن أروع المزايا هي قدرة الهاتف على إعادة بناء ملامح الوجه وتمييز الإضاءة والظلال وتعديلهما بشكل ذكي فوق منطقة الجبهة والأنف والفم والتي تعرف بـ T-Zone، مع إبراز عظام الوجنتين وشكل الأنف لتأثيرات إضاءة مدروسة.

ويتمتع الجهاز بالكثير من مزايا التصوير الفوتوغرافي الذكي مثل خوارزمية الجمال الطبيعية واستبدال الخلفيات التي تقوم بتنقية صور البورتريه بشكل طبيعي، مع الحفاظ على التفاصيل وتحسين جودة الصورة، علاوة على تسليط الضوء على ملامح الوجه الفريدة، حيث تستطيع هذه الخوارزمية رفع سوية إضاءة بشرة الشخص في الصورة، لتجعلها أكثر وضوحاً مع إزالة التجاعيد وترك التقاطيع الطبيعية.

كما نالت شاشة العرض الكاملة 2.0 نصيبها من ذهول واندهاش الأشخاص الذي حظوا بتجربة الهاتف لما تتيحه من تجربة مشاهدة رائعة غنية بمزيد من الألوان والتفاصيل، إذ لطالما كانت هواوي متفوقة على منافسيها بقدرتها على الابتكار لتقديم مزايا وخواص لا تضاهى بأسعار لا مثيل لها.

ويذكر أن هاتف هواوي نوفا 3 إي سيكون متاحا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية في 21 مارس الجاري،

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول مواصفات وسعر هاتف نوفا 3 إي الجديد، تابعوا حسابات شركة هواوي على شبكات التواصل الاجتماعية:

 

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط:  Link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *