الرئيسيةUncategorizedناتوزي إديشيونز تكشف عن أريكة بورتينتو أريكة فاخرة ومريحة من الرأس حتى أخمص القدمين

ناتوزي إديشيونز تكشف عن أريكة بورتينتو أريكة فاخرة ومريحة من الرأس حتى أخمص القدمين

 

Western Furniture logo

 

 

كشفت ناتوزي إديشيونز العلامة التجارية الإيطالية للأثاث الفاخر من ويسترن للمفروشات، مؤخرا عن مجموعتها ألتي صُنّفت الأكثر تفضيلا على الإطلاق لدى عملائها، وهي أريكة بورتينتو الفاخرة والمصممة للحصول على أعلى درجات الراحة والاسترخاء وتتسع لثلاثة مقاعد وتناسب جميع أنماط الديكور المنزلي.

 

 

وبفضل تصميمها المثالي وتنجيدها الفاخر تعدّ أريكة  بورتينتو الأنسب للباحثين عن أثاث أنيق ومريح يضفي رونقا من الفخامة على غرف المعيشة، كما أن الأريكة حائزة على شهادة “هيومان سنترد ديزاين”.

 

استحضرت ناتوزي فكرتها حول التناغم إلى عالم الديكورات الداخلية أيضا، حيث تلعب بين الجماليات والوظائف المعاصرة. تكمن قوة تصميمات ناتوزي في تخيّل أشكال وألوان جديدة، ثم تخطيط تصميماتها على ورق، لتحويلها بعد ذلك إلى شيء ملموس وفاخر.

 

 

تتميز أريكة بورتينتو بحشوة ناعمة لضمان راحة العملاء وتأثير بصري مثالي يناسب جميع الأنماط، ويعمل نظام التحكم الاَلي المزدوج على تعديل وضعية الأريكة ومسند الرأس لضبطهما بشكل منفصل، ويتيح نظام “زيرووال” Zerowall System تعديل وضعية الأريكة دون الحاجة إلى إزاحة الأريكة بعيدا عن الحائط.

 

 

كما أن الأريكة مزوّدة بمنفذ “يو أس بي”USB  لتوصيل أجهزتك واستخدامها أثناء استلقائك عليها، وتتوفّر بطارية اختيارية قابلة لإعادة الشحن بشكل منفصل. 

 

لمزيد من المعلومات والتفاصيل، أرسل بريدًا إلكترونيًا: sales@westernfurniture-uae.com |  أو تفضل بزيارة الموقع www.westernfurniture.ae أو اتصل  بالمعرض في شارع أم هرير، دبي:

04337 7152.

للمزيد من الصور والخبر الصحفي بالانكليزية والعربية، يرجى الضغط هنا: https://we.tl/t-NplipZpsNm

-انتهى- 

نبذة حول «ويسترن للمفروشات»:

تأسست في دبي عام 1992 وهي من متاجر التجزئة الرائدة في المنطقة، حيث تقدم الأثاث ذا الجودة العالية، كما أنها عضو في مجموعة شركات أرنكو. وتقدم مجموعة من غرف النوم، أثاث غرف المعيشة، مجموعات غرف الطعام، الطاولات المختلفة، كراسي وكنبات الجلوس، مكتبات التلفزيون الكبيرة، والإكسسوارات المنزلية.

 كما أنها تعرض العلامات التجارية الإيطالية مثل:

Natuzzi, Tomasella, Zanette, Calligaris, Miniforms, Gamma, Tonin Casa, Natuzzi Editions, Kristalia, Klass, Flou, Reflex and Draenert.

بالإضافة للعلامة التجارية الإسبانية   Schuller, و Dupen في صالات عرضها في كل من منطقتي الكرامة وشارع الشيخ زايد دبي. ويسترن للمفروشات هي وكيل من وكلاء ناتوزي الإيطالية العلامة التجارية التي تقع صالة عرضها على شارع الشيخ زايد والتى تقدم أثاث منزلي أنيق وعالمي. أفتتحت ويسترن للمفروشات صالة عرض لمنتجات ناتوزي وكاليجاريس في الطابق الأول من برج لاندمارك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

قسم العلاقات العامة – وكالة ذي آيديا إيجنسى

هاتف: 3927700 -04 فاكس: 3927858-04، بريد الكتروني: pr1@tia.ae

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.