الرئيسيةUncategorizedمجموعة واسعة من اللوازم المدرسية يعرضها سوق.كوم ..

مجموعة واسعة من اللوازم المدرسية يعرضها سوق.كوم ..



جدة:

أعلن سوق.كوم عن تقديم مجموعة واسعة من لوازم العودة إلى المدارس على منصته الإلكترونية، مثل الحقائب الجديدة والتجهيزات التي يحتاجها الصغار لفصل جديد من حياتهم المدرسية،وبهدف تسهيل مهمة العملاء لإتمام شراء اللوازم المدرسية، فقد وفر  جميع الاحتياجات التي يحتاجها لبدء عام دراسي جديد. 

ويمكن للعملاء اختيار تشكيلة واسعة من القرطاسية والحقائب والمستلزمات الأخرى، ومن ذلك محفظة الأقلام المصممة بشكل حافلة مدرسية ليضع فيها الأبناء أقلامهم الرصاصية والملونة، حيث صنعت المحفظة من جل السيليكا وتحتوي على سحاب في الخلف لسهولة الاستخدام. 

وتحتاج الكتب والدفاتر الجديدة إلى حقيبة مدرسية جديدة، وتعد حقيبة الظهر من كولومبيا خيار رائع حيث تحتوي على جيب صغير يغلق بسحّاب لوضع محافظ الأقلام والبطاقة الشخصية بالإضافة إلى إمكانية وضع عبوة الماء في الجيب الجانبي، وبإمكان الوالدين إهداء أطفالهم من محبي اللون الوردي حقيبة الظهر أديداس ميديوم باور التي تتألق بالخطوط الثلاثة المميزة للعلامة مع مساحة داخلية واسعة.

ومن التشكيلات المعروضة حقيبة الغداء بنتو، المصنوعة من البلاستيك الخالي من مادة BPA والتي تحتوي على 3 أقسام هي وعاء بنتو الكبير مع غطاء ووعاءين كبيرين، كما تحتوي على كيس عازل للحرارة وأكياس للثلج، وللمحافظة على ترطيب الأجساد طوال العام الدراسي فهناك مجموعة  زجاجات المياه من كولمانز، والتي تتميز بسهولة التنظيف والاستخدام للشرب، وتمتاز بوجود عبوة من الفولاذ المقاوم للصدأ تتألف من جدارين معزولين للحفاظ على برودة المشروبات لفترة تصل إلى 58 ساعة أو على حراراتها لمدة تصل إلى 20 ساعة. 

انتهى-

حول سوق.كوم

“سوق.كوم” هو أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، إذ يعرض أكثر من 9.4 مليون منتج ضمن 31 فئة من مختلف الفئات المتنوعة كالأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأزياء والصحة والجمال والسلع المنزلية ولوازم الأطفال وغيرها. يستقطب موقع سوق.كوم أكثر من 45 مليون زائر شهرياً، ويدير عمليات محلية في السعودية والإمارات ومصر. يقدم سوق.كوم تجربة التسوق الإلكتروني الآمنة والمريحة مع خيارات الدفع عبر الإنترنت أو الدفع نقداً عند الاستلام بالإضافة إلى إعادة المشتريات مجاناً.  تفضلوا بزيارة www.Souq.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *