الرئيسيةآخر الأخبار“كيري” تتعاون مع الجمعية الأولى في مبادرة “شاركوا مربعاً” الرمضانية

“كيري” تتعاون مع الجمعية الأولى في مبادرة “شاركوا مربعاً” الرمضانية

الرياض –
أعلنت الجمعية النسائية الخيرية الأولى عن تعاونها مع كيري، إحدى العلامات التجارية الرائدة التابعة لمجموعة “بل” لمنطقة الشرق الأوسط، في مبادرة رمضانية فريدة من نوعها تحت شعار ” شـــاركوا مـربـــعاً”. وتهدف الحملة إلى الاستفادة من الفرص والإمكانات التي توفرها منصات التواصل الاجتماعي، والعمل على تعزيز الجهود الرامية لتمكين المرأة السعودية بما يتماشى مع الأجندة الوطنية لرؤية المملكة 2030، وذلك من خلال تنظيم الجلسات التدريبية الهادفة في إطار هذه الشراكة المحلية. ووفرت كيري في إطار التزامها المؤسسي وبالتعاون مع الجمعية الأولى، 4000 ساعة من التدريب للنساء السعوديات، وتتطلع العلامة إلى توسيع نطاق هذه الجلسات التمكينية، عبر تقديم ساعة تدريبية إضافية لقاء كل مربع أزرق يتم مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.
وبحسب بيانات الهيئة العامة للإحصاء في المملكة، ارتفع معدل مشاركة المرأة السعودية في القوى العاملة من سن 15 إلى 24 سنة من 48٪ في الربع الثاني من عام 2022 إلى 50٪ في الربع الثالث من العام ذاته. وتتطلع “كيري” عبر حملتها “شاركوا مربعاً” إلى تشجيع المجتمع على دعم الجهود المبذولة، ودفع المسار التمكيني للمرأة السعودية، من خلال تعزيز قدراتها المهنية ومساعدتها على تحقيق استقلالها المالي.
وقالت دانيه آل معينا، الرئيس التنفيذي في الجمعية النسائية الخيرية الأولى: “تركز برامج الجمعية الأولى على توفير خدمات التعليم والرعاية الصحية والتدريب المهني، لتزويد النساء بالمهارات اللازمة ومساعدتهن على ضمان استقلالهن المادي، والمساهمة في إعالة أسرهن. ونتطلع عبر تنظيم حملة “شارك مربعاً” بالتعاون مع كيري، إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية وتمكين المرأة من خلال تزويدها بفرصة المشاركة في الجلسات التعليمية والحصول على الموارد اللازمة لضمان نجاحها، ما يؤدي في النهاية إلى تحقيق النمو والازدهار المجتمعي على أوسع نطاق. ونؤمن بأهمية الشراكات والجهود التعاونية في استشراف مستقبل أكثر إشراقاً للجميع. وتتميز حملتنا لهذا العام، بدعوة مختلف أفراد المجتمع الواسع للانخراط والمشاركة في هدفنا الرامي لزيادة الوعي ودفع أجندة تمكين المرأة في المملكة”.
واحتفالاً بقيم العطاء والتعاون في رمضان، ستطلق “كيري” خلال الشهر الفضيل “مربعات زرقاء” على صفحتها في تطبيق الانستغرام. ويمكن للمستخدمين مشاركة المربعات على صفحاتهم عبر ميزة “انستغرام ستوري” والمساهمة في زيادة عدد ساعات التدريب المهني التي توفرها الجمعية الأولى للسيدات في المملكة العربية السعودية. وسيتم في إطار هذه الجلسات التدريبية، تزويد النساء بالمهارات والمعارف اللازمة لضمان نجاحهن المهني. وتأمل مبادرة “شاركوا مربعاً” في إحداث تأثير إيجابي على المجتمع، وتعزيز الجهود الهادفة لتمكين المرأة خلال شهر رمضان المبارك.
وقال غارو ماتوسيان، المدير العام في مجموعة بل لمنطقة الشرق الأوسط: “أطلقت كيري العديد من المبادرات الرامية لتمكين المرأة في مختلف المجالات الحياتية، بما في ذلك التعليم وريادة الأعمال والنجاح في المسار المهني. ونؤمن بأهمية الاستثمار في قدرات المرأة ومهاراتها ومواهبها، للمساهمة في بناء مجتمع أكثر تطوراً وازدهاراً. وتعد شراكة “كيري” مع الجمعية الأولى خلال السنوات الثلاث الماضية، شهادة على التزامنا بتعزيز الجهود الهادفة لمساندة المرأة في المملكة العربية السعودية. ونأمل أن نساهم عبر إطلاق مبادرة “شاركوا مربعاً”، في توفير فرص النجاح للمرأة السعودية ومنحها الدعم اللازم للمساهمة على نحو فاعل في دفع مسار النمو الاقتصادي للمملكة”.
وتتطلع “كيري” عبر إطلاق حملة “شاركوا مربعاً” بالتعاون مع الجمعية الأولى، إلى إحداث تأثير طويل المدى على المسار الهادف لتمكين المرأة، وذلك بناء على الخبرات الواسعة للعلامة في هذا المجال، وإدراكاً منها لمجموعة المهارات والأدوات اللازمة لتحقيق النجاح في مجال ريادة الأعمال. وتأمل “كيري” في تعزيز أواصر التماسك المجتمعي، وتزويد رائدات الأعمال السعوديات بالموارد المناسبة وجلسات التدريب الهادفة لتحسين قدراتهن والارتقاء بمستويات أدائهن واستشراف مستقبل أفضل لهن ولعائلاتهن، وذلك عبر إشراك مجتمع الناشطين والمؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي لتحقيق هذه الأهداف المجتمعية وضمان نجاح هذه المبادرة على أتم وجه.
انضموا إلى هذه الحملة المميزة، عبر مشاركة المربع الأزرق من صفحات “كيري عربية” أو “الجمعية الأولى” على ستوري انستغرام في صفحاتكم الخاصة خلال شهر رمضان المبارك. ساهموا في تمكين المرأة عبر تبني نهج اللطف/ساهموا في تمكين المرأة بفضل إمكانات اللطف!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.