الرئيسيةتقنيةفيو” تتعاون مع “لولو موني” لتعزيز تجارب العملاء عبر توفير المحتوى الترفيهي بجودة فائقة الشرق الاوسط، 18 يناير 2023

فيو” تتعاون مع “لولو موني” لتعزيز تجارب العملاء عبر توفير المحتوى الترفيهي بجودة فائقة الشرق الاوسط، 18 يناير 2023

أعلنت “فيو”(Viu)، المنصة الرائدة لخدمات بث الفيديو عبر الإنترنت(OTT) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع تطبيق “لولو موني” LuLu Money، الحل المتكامل لعمليات تحويل الأموال من أي مكان في العالم. ويهدف التعاون لتقديم تجربة مشاهدة غامرة ومخصصة لأكبر عدد ممكن من المشاهدين على مستوى المنطقة، عبر الاستمتاع بعروض “فيو” المتميزة.
وتوفر الشراكة فرصة استثنائية لعملاء “لولو للصرافة”، حيث سيحصلون على اشتراك مجاني لمدة تصل حتى 6 أشهر في خدمة “فيو بريميوم”، وذلك عند تحويل الأموال عبر تطبيق “لولو موني” أو في أحد فروع الشركة. ويتيح هذا العرض مجموعة من المزايا التسويقية الفريدة لحلول الدفع الذكية التي يوفرها “لولو موني”، بفضل التعاون مع إحدى المنصات الرائدة لخدمات بث الفيديو عبر الإنترنت(OTT) في المنطقة.
وتعليقاً على الشراكة، قال روهيت دي سيلفا، الرئيس التنفيذي للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا لدى “فيو”: “من المتوقع أن تساهم الخبرات والمهارات الاستثنائية لمنصة “فيو” بالتعاون مع تطبيق “لولو موني” في توسيع أعمالنا على نحو غير مسبوق عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واستقطاب شرائح أوسع وأكبر من المشاهدين في المنطقة. وستعزز هذه الشراكة التزامنا بتقديم الخدمات المتميزة للعملاء، تزامناً مع اهتمامنا بالتركيز المستمر على الارتقاء بجودة المحتوى الترفيهي، حيث يضمن هذا التعاون توفير تجارب متطورة على نحو فعال، لتمكين المشاهدين من الاستمتاع بأحدث وأشهر الأفلام والبرامج التلفزيونية أينما كانوا”.
من جهته قال ثامبي سودارشانان، نائب الرئيس في شركة لولو الدولية للصرافة: “نحرص في لولو للصرافة على تقديم تجارب من المستوى التالي لعملائنا. ويأتي تعاوننا مع “فيو”، المنصة الرائدة لخدمات بث الفيديو عبر الإنترنت(OTT) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفاء لالتزاماتنا الطموحة بتحسين جودة الخدمات التي نقدمها. ويسعدنا اختيار العملاء لشركتنا عند تحويل أموالهم، ما ألهمنا لرد الجميل لهم عبر منحهم فرصة الاشتراك المجاني بخدمة “فيو بريميوم” كعربون امتنان وتقدير لثقتهم بنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.