الرئيسيةUncategorizedفندق انتركونتيننتال الرياض يقدم عشاءً مميزاً في قمة سماء الرياض ..

فندق انتركونتيننتال الرياض يقدم عشاءً مميزاً في قمة سماء الرياض ..

 يعتبر شهر رمضان المبارك فرصة مميزة للمشاركة باللحظات الخاصة مع الأشخاص القريبين في حياتنا، وتبرز أهمية الإستمتاع بكل وجبة كعيد وكل مساء كفرصة جديدة لإعادة التواصل مع من نحب.

ومن خلال شعار “عيش حياة انتركونتيننتال”، أصبح فندق انتركونتيننتال الرياض جاهزًا لمساعدتك في جعل هذه اللحظات أثمن من خلال تنظيم أمسية ممتعة لك ولأفراد أسرتك.

يدير فريق الطهي في فندق انتركونتيننتال الرياض مجموعة من أمهر الطهاة ليقدموا لك عدداً من الوصفات المثالية والمبهرة وكما يركزون على أهمية الحفاظ على ثقافة الأطباق المقدمة بدقة عالية تتيح لهم خلق فرصة فريدة ومثيرة للزوار في كل مرة يتناولون الطعام بها في انتركونتيننتال الرياض.

الخيمة الرمضانية في قاعة بريدة:

في هذا العام يستضيف فندق انتركونتيننتال إفطار رمضان في قاعة بريدة بسبع محطات للطهي المباشر وعدداً من المأكولات العالمية، حيث يمكنك الاستمتاع مع عائلتك بأطباقكم المفضلة من المحطة العربية والهندية والإيطالية والصينية وعدداً من المأكولات البحرية والمكسيكية والحلويات. ويعود ركن الأطفال المشهور والملون هذا العام مع شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة للأطفال لجعل تجربة تناولهم للطعام مميزة وممتعة لهم أيضاً. وتم تصميم قاعة بريدة بتعاون مصممين محترفين بتنسيق مميز يجذب الأنظار لتوفير تجربة إفطار مثالية لشهر رمضان المبارك. ويمكنكم القيام بالحجز للمجموعات الجماعية لقاعة الطعام لعدد يصل إلى ألف ضيف.

عشاء في سماء الرياض في نادي النخيل للجولف:

لأول مرة في الرياض، يستعد فندق انتركونتيننتال الرياض لتقديم تجربة طعام لا تنسى بالمطعم المعلق في سماء الرياض خلال شهر رمضان المبارك. سيتم افتتاح المطعم على ملعب نادي النخيل للجولف مع قائمة طعام راقية. ويتم تقديم هذا التعاون مع فريق العشاء بالسماء وهم متخصصون في الفعاليات ذات الشهرة العالمية لتقديم أمسية ممتعة وآمنة لك ولأحبابك. ويمكنك الاستمتاع بتجربة إفطار كبار الشخصيات أو تناول القهوة في السماء وستكون تجربة خلابة لا تنسى.

صالة النخيل الرياضية:

كما يتم تدشين صالة النخيل الرياضية في رمضان وتستعد لتكون حلم عشاق الرياضات الإلكترونية والذهنية. وتستضيف إذاعة روتانا بطولة الألعاب الالكترونية والذهنية يوميا من الساعة 10:00 مساءً وحتى 12:00 صباحاً طوال شهر رمضان المبارك ويتم بث حدث بطولة البلوت والبلايستيشن من خلال قنوات إذاعة روتانا وسيتم تقديم محطة للمأكولات الخفيفة والتي تقدم المأكولات العربية التقليدية. تم تصميم صالة النخيل الرياضية لتكون فرصة مثالية للاجتماع وللتواصل مع أصدقائك خلال أمسيات رمضان المميزة.

نور من موندو خلال السحور:

يقدم نور من موندو سحورا فاخراً جداً تم تهيئتة لخدمة كبار الشخصيات وعدداً من قوائم الطعام الغنية ويقدم

أيضاً جلسات تحت تأثير الأضواء الهادئة والدافئة لتكون تجربة تناولكم للسحور مميزة ومثالية.

وتم تنسيق المطعم بعدد من المصابيح الخافتة لتهيئة بيئة جميلة بالإضافة إلى الاستمتاع بالإطلالة على المسبح الخارجي والاندماج بليالي رمضان المميزة لجعل ليلتك استثنائية.

فندق انتركونتيننتال الرياض يسعى إلى تقديم ليالي رمضان استثنائية تصنع لك ولأحبابك ذكرايات لاتن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *