الرئيسيةUncategorizedسيارة أيقونية بتصور يلائم القرن الحادي والعشرين: الظهور العالمي الأول لسيارة لاند روڤر ديفندر الجديدة في معرض فرانكفورت للسيارات ..

سيارة أيقونية بتصور يلائم القرن الحادي والعشرين: الظهور العالمي الأول لسيارة لاند روڤر ديفندر الجديدة في معرض فرانكفورت للسيارات ..


الكشف عن سيارة لاند روڤر الأكثر قدرة ومتانة على الإطلاق معرض فرانكفورت للسيارات

جدة، 12 سبتمبر 2019 – كشفت لاند روڤر عن سيارة ديفندر الجديدة من خلال عرض مشوّق لقدراتها الفائقة في معرض فرانكفورت للسيارات.

واستهلتْ سيارة الدفع الرباعي الجديدة ظهورها بهبوط منحدر قاسٍ بدرجة ميل تبلغ 42 درجة في المعرض، وترافق ذلك مع بث مباشر لإشباع فضول الجمهور المتشوق لرؤيتها حول العالم. وتعتبر ديفندر الجديدة سيارة لاند روڤر الأكثر تميزاً بالقدرات الفائقة والمتانة على الإطلاق، وجاء ظهورها في فرانكفورت بعد انتهاء أولى مغامراتها في وادي القلاع في منطقة أخدود شارين النائية في كازاخستان، والتي تعتبر من أكثر الأماكن المغلقة على وجه الأرض.

وقاد مستلق الجبال المحترف كينتون كول ديفندر الجديدة في كازاخستان، كما كان حاضراً في فرانكفورت ليعبر عن استحسانه مع الفارسة المحترفة زارا تيندال، الفائزة بعدة ميداليات أولمبية. 

وتتابع ديفندر الجديدة سلالة لاند روڤر، من خلال احتوائها على الفخامة والإتقان غير المسبوقين في سيارات رينج روڤر والقدرات الفائقة والطابع العملي في سيارة ديسفكري الرياضية متعددة الأغراض، وستتوفر بتصميمين لجسم السيارة هما 90 و110، مع ما يصل إلى ستة مقاعد في فئة 90 وخمسة أو ستة أو 5+2 مقاعد في فئة 110.

وتتألف طرازات السيارة من “ديفندر”، وS، وSE، وHSE، و”فيرست إيديشن” (First Edition)، وعلى قمة هذه المجموعة إصدار “ديفندر إكس” (Defender X)، كما سيتمكن العملاء من تخصيص سياراتهم شخصياً بطرق أكثر من تلك المتوفرة في أي سيارة لاند روڤر أخرى، من خلال أربع باقات من الإكسسوارات، حيث تضيف كل من باقات “المستكشف” و”المغامر” و”الريف” و”المدينة” إلى سيارة ديفندر شخصية فريدة لمساعدة مالكي السيارة على تحقيق أقصى الحدود الممكنة من عالمهم. وستتوفر إصدارات “فيرست إيديشن” المزودة بخصائص فريدة منذ العام الأول من الإنتاج.

وتم عرض نماذج لكل شخصيات السيارة في فرانكفورت، بما يظهر تنوع واتساع عائلة ديفندر، وبالتوازي مع الإصدار التجاري العملي والمتين الذي سيتم تقديمه بتصاميم لجسم السيارة من فئة 90 و110 العام المقبل.

وقال فيليكس بروتيغام، المدير التجاري في “جاكوار لاند روڤر”: “ستتوفر ديفندر الجديدة في 128 سوقاً عالمية وتحقق أو تتفوق على أكثر المتطلبات تشدداً في العالم بالنسبة للانبعاثات والأمان. من خلال جمع التكنولوجيا المتقدمة مع المميزات الميكانيكية المتينة قمنا بتوفير القوة والشخصية التي تميز سيارة ديفندر عن سواها، تم تطوير سيارة الدفع الرباعي الجديدة للقلوب المغامرة ومحبي الاكتشاف. من خلال شخصياتها الأربع، ونموذجي تصميم جسم السيارة، والمجموعة الشاملة من الخيارات والإكسوارات، سيكون العملاء قادرين على تخصيص ديفندر بشكل شخصي يجعل ديفندر سيارة الدفع الرباعي التي ترافقهم دائماً – مهما كان أسلوب حياتهم”.

فيما قال مستلق الجبال المحترف كينتون كول، الذي تسلق جبل إيفرست 14 مرة: “لطالما كانت لاند روڤر ديفندر، وقبلها سيارة سيريس، حجر الزاوية لمغامرات لا تحصى تعود لأكثر من 70 عاماً. تحمستُ جداً لكوني من يبدأ هذا الفصل الجديد من تاريخ سيارة الدفع الرباعي الأيقونية عالمياً من خلال قيادة ديفندر الجديدة في أولى بعثاتها، وهذه الرحلة إلى المناطق النائية في كازاخستان وضعت السيارة تحت الاختبار في أكثر الظروف تطرفاً. يمكنني أن أقول بثقة أن هبوطها جدار التسلق في فرانكفورت لم يظهر سوى لمحة صغيرة عن قدراتها المذهلة على الطرقات العادية والوعرة”.

تصور جديدة لسيارة أيقونية

الشكل الخارجي الفريد يسهّل تمييز سيارة ديفندر على الفور، مع الأجزاء المعلقة الأمامية والخلفية الصغيرة التي توفر زاوية اقتراب وزواية مغادرة ممتازتين.

وقال جيري ماكغفرن، مدير التصميم في لاند روڤر: “ديفندر تحترم ماضيها ولكنها غير مقيدة به. فقد أصبحت الآن ديفندر جديدة تلائم العصر الجديد. شخصيتها الفريدة تبرز عبر شكلها الخارجي المعروف ونسبها المثالية، والتي تجعلها مرغوبة جداً وذات قدراتٍ كبيرة – لتكون سيارة دفع رباعي بمظهر قويّ الحضور ذات تصميم وجودة هندسية مدعومان بالتزام لا يقبل بالمساومة”.

بنية “D7x” (X تعني Extreme أو قصوى) الجديدة من لاند روڤر مصممة بشكل محدد الأغراض، كما إنها قائمة على هيكل أحادي من الألومنيوم خفيف الوزن، وتعتبر أصلب بنية تنتجها لاند روڤر على الإطلاق.

كما تتمتع بثلاثة أضعاف صلابة التصاميم القائمة على تركيب جسم السيارة على هيكل منفصل، وتمت هندستها بحيث تستطيع احتمال إجراءات “اختبار الأحداث القصوى” من لاند روڤر، وتوفر أساساً مثالياً لنظام التعليق المستقل الهوائي أو بالنوابض، فيما تدعم في الوقت نفسه مجموعة نقل الحركة الكهربائية الحديثة.

يمكن الاختيار بين محركات البنزين ومحركات الديزل النظيفة، التي تضمن احتواء ديفندر الجديدة على القوة والتحكم والفعالية الملائمة لأي بيئة، كما سيضاف إلى المجموعة طراز السيارات الهجينة القابلة للشحن الخارجي (PHEV) العام المقبل، كتمهيد لعملية تجهيز إصدارات صامتة وكهربائية بالكامل.

وتتميز  ديفندر الجديدة بدفع رباعي دائم، وصندوق تروس أوتوماتيكي ثنائي السرعات، مع قدرة قطر قصوى تبلغ 3,720 كغ* وقدرة تحميل قصوى على السقف في حالة السكون تبلغ 300 كغ، ما يجعلها رفيقاً مثالياً للمغامرات البعيدة.

ويتم تقديم نظام الاستجابة للتضاريس القابل للضبط للمرة الأولى مع ديفندر الجديدة، ويتيح هذا النظام لخبراء الطرقات الوعرة أن يقوموا بضبط إعدادات مركبتهم لتلائم الظروف بشكل أدق من أي وقت مضى. ويحسّن برنامج الغوص الجديد قدرة المركبة على الخوض في المياه، ما يمنح العملاء ثقة أكبر أثناء التعامل مع الطرقات والدروب المغمورة بالمياه، إضافة لتميز ديفندر بعمق غوص عالمي المستوى يصل إلى 900 ميليمتر.

وفي الداخل، يتفرّد التصميم العملي للمقصورة الداخلية بالأجزاء المكشوفة من الهيكل والتكنولوجيا الملائمة للقرن الحادي والعشرين، بما فيها نظام “بيفي برو” (Pivi Pro) المعلوماتي الفائق الجديد، كما إن الجيل الجديد من شاشات اللمس أصبح أكثر حدسية وأسهل استخداماً، مع الحاجة لعدد أقل من المدخلات لأداء المهام متكررة الاستخدام، فيما يضمن تصميمها القائم على التشغيل الدائم استجابات فورية تقريباً. إضافة إلى ذلك، تضمن تكنولوجيا البرمجيات المتصلة، من خلال 14 نموذجاً منفصلاً قادراً على استقبال التحديثات عن بعد، استفادة عملاء ديفندر بشكل دائم من أحدث البرامج، أينما كانوا في العالم.

وقال نيك روجرز، المدير التنفيذي لهندسة المنتجات في “جاكوار لاند روڤر”: “قمنا باستغلال قدرات ديفندر الهائلة وبساطتها ومقصورتها الداخلية العملية، لنعيد ابتكار هذه السيارة الأيقونية بما يلائم القرن الواحد والعشرين. ديفندر الجديدة تمنحنا القدرة على القيام بالأشياء بطريقة مختلفة، وأن نتجاوز الحدود المعهودة وتطبيق أفكار جديدة، بدون أن نتخلى عن شخصية وأصالة السيارة الأساسية. منذ البداية كان لدينا هوس كبير بالطابع العملي الذي تحمله هذه السيارة، والذي انعكس على اختيار المواد المناسبة إلى الاتصالات الممتازة. النتيجة لم تكن أقوى سيارات لاند روڤر على الإطلاق فحسب، إنما سيارة مريحة وعصرية سيعشق الناس قيادتها”.

الكشف عن شراكة في العمل الإنساني

كما عُرضت في فرانكفورت سيارة ديفندر 110 مكسوة بشعار الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC)، تزامناً مع إعلان لاند روڤر عن تعزيز شراكتها للعمل الإنساني مع الاتحاد، من خلال توفيرها سيارات ديفندر لبرنامج دعم مركبات الاستجابة للكوارث، وعلى كافة المركبات المستخدمة من قبل الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر المرور بعملية اختبار شاملة قبل دخولها الخدمة في العمليات النشطة.

وتعود علاقة لاند روڤر بالصليب الأحمر إلى 65 عاماً، منذ دخول أول سيارة لاند روڤر معدلة الخدمة في الشرق الأوسط كمستوصف متنقل عام 1954. وخلال السنوات الثلاث التالية، ستدعم لاند روڤر مبادرات الاستعداد والاستجابة للكوارث في عدة مواقع، من بينها الهند والمكسيك وأستراليا.

يتيح برنامج التخصيص الحدسي للعملاء تعديل سيارة ديفندر بما يناسب شخصيتهم بشكل سهل وسريع. لاختيار المواصفات المثالية بالنسبة لكم، زوروا الموقع الإلكتروني: https://www.landrover-me.com/ar/defender/index.html 

المواد الإعلامية الكاملة متوفرة هنا: 

https://www.dropbox.com/sh/lqeg9a0lqrfm360/AADluttsSDdAgEbVS1RtJY71a?dl=0
  1. نظرة عامة
  2. التصميم: تصورٌ جديد لتصميم أيقوني
  3. القدرات: تعريف جديد للقدرات الفائقة
  4. التكنولوجيا: ديفندر القرن الحادي والعشرين
  5. الإكسسوارات: عالمك أوسع مع أكثر سيارة لاند روڤر تتوفر لها الإكسسوارات وإمكانيات التخصيص 

الصور بدقة عالية: https://bit.ly/2k8vI27 

صور جناح معرض فرانكفورت للسيارات: https://bit.ly/2kczho8

مقاطع الفيديو: https://bit.ly/2lG9o0o 

انتهى

* في الولايات المتحدة فقط (3,500 كيلوغرام في المملكة المتحدة، وأوروبا وبقية العالم)

ملاحظات للمحررين:

  • ظهور مبهر: سيارة الدفع الرباعي الجديد تظهر للمرة الأولى أثناء هبوطها منحدراً قاسياً بدرجة ميلان تبلغ 42 درجة، مع بث مباشر تابعه الجمهور حول العالم.
  • فريق ديفندر: زارا تيندال، بطلة الفروسية الفائزة بعدة ميداليات أولمبية، وكينتون كول، متسلق الجبال المحترف، يظهران استحسانهما للإصدار الجديد.
  • البعثة 001: سيارة ديفندر 110 المتينة، بقيادة كينتون كول، تخوض وادي القلاع النائية في كازاخستان، أحد أكثر المناطق المغلقة على وجه الأرض.
  • شراكة للعمل الإنساني: ديفندر الجديدة ستنضم إلى برنامج اختبار أسطول الاستجابة للكوارث في الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر العام المقبل
  • الطاقة الكهربائية: توافر خيارات قوة الدفع الهجينة الخفيفة والهجينة القابلة للشحن الخارجي، إضافة على محركات البنزين والديزل المميزة بقوتها وكفاءتها.
  • فتح باب الطلبات: سيارة ديفندر متوفرة مع خيار من أربع باقات من الإكسسوارات. تعرفوا على شكل سيارة الدفع الرباعي التي تختارونها باستخدام برنامج التخصيص الحدسي عبر الإنترنت: https://www.landrover-me.com/en/defender/index.html
  • شاهدوا ظهورها الأول: https://bit.ly/2lLWspy 
  • شاهدوا فيلم الكشف عن السيارة هنا: https://youtu.be/WqdvT69SeNY
  • فيلم تقديم المنتج: https://youtu.be/G_hzDwhE0Iw 

نظرة عامة على السيارة:

  • لا مجال للمقارنة، ولا للتوقف: أيقونة في عالم السيارات برؤية جديدة تلائم القرن الحادي والعشرين
  • تصميم يحقق المطلوب، هندسة تثير الحماسة: ذكية وذات شخصية مميزة مع مظهر خارجي سهل التمييز يحتوي على ملامح ديفندر المعروفة بما في ذلك الأجزاء الأمامية والخلفية القصيرة
  • خبرة عالمية على الطرقات العادية والوعرة: قدرتها على الاستجابة لكل التضاريس مطلقة، متزنة على أي سطح مع أقصى درجات الراحة التي تضمن قطع الرحلات الطويلة بسهولة
  • مظهر قوي لسيارة قوية: البنية الهندسية “D7x” المتينة الجديدة مصممة لاحتمال إجراءات “اختبار الأحداث القصوى”، بما يتجاوز المعايير المعتادة للسيارات متعددة الأغراض وسيارات الركاب
  • تكنولوجيا القرن الحادي والعشرين: تقديم نظام “بيفي برو” المعلوماتي الجديد للمرة الأولى والمميز بواجهة أكثر حدسية، فيما توفر البرامج المتصلة آخر التحديثات في كل وقت وأي مكان في العالم
  • كل العائلة: ديفندر 110 تتوفر بمقاعد 5+2 مع أربع باقات إكسسوارات مميزة (“المستكشف” و”المغامر” و”الريف” و”المدينة”)، و170 إكسسواراً فردياً، وستتبعها ديفندر 90 الأصغر حجماً وإصدارات تجارية عملية ومتينة
  • الكفاءة هي الأساس: إضافة مجموعة الحركة الكهربائية إلى ديفندر مع توفر خيارات السيارات الهجينة الخفيفة والقابلة للشحن الخارجي، إلى جانب محركات البنزين والديزل المميزة بالقوة والكفاءة
  • تصميم داخلي عصري: مقصورة داخلية فريدة تتميز بالطابع العملي والمتانة والمرونة مع إظهار بعض عناصر الميكانيكية ومقعد أمامي قابل للطي – الوضع المثالي للمغامرات مع العائلة 
  • تكنولوجيا ذكية للطرقات الوعرة: تكنولوجيا الاستجابة للتضاريس الرائدة من لاند روڤر برنامجاً جديداً للغوص، فيما يتيح نظام الاستجابة للتضاريس القابل للضبط الأول من نوعه في العالم للسائقين ضبط السيارة بدقة كبيرة
  • جاهزة للسفر: سعة تحميل قصوى تبلغ 900 كيلوغرام، وقدرة تحميل على السقف في حالة السكون تصل إلى 300 كيلوغرام، وقدرة قطر تبلغ 3,720 كيلوغرام* مع عمق غوص يصل إلى 900 ميليمتر، ميزات تتكامل لتجعل من ديفندر سيارة الدفع الرباعي المثالية للمغامرات البعيدة.

نبذة عن شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

بخبرة تتجاوز 30 عاماً في تجارة السيارات، تركز شركة محمد يوسف ناغي للسيارات جهودها لتلبية متطلبات عملائها وتقديم مستويات متفوقة في مجال خدمة العملاء، لتجعل من شراء السيارة تجربة تتميز بالبساطة والمتعة. وأصبحت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات منذ العام 2010 وكيلاً معتمداً لسيارات “جاكوار لاند روڤر” في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل منذ ذلك الحين على صياغة مستقبل تكنولوجيا السيارات من خلال أفكار جديدة وابتكارات تدعم رؤية جاكوار ولاندروفر من أجل بيئة أنظف، وعالم أذكى وأكثر تواصلاً.

وتمثل خطط التوسع التي تنفذها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات رؤية تحولية تطبقها الشركة التي افتتحت مركزاً جديداً ومتطوراً للمبيعات والصيانة وقطع الغيار في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية للاستثمار في علامات جاكوار لاند روڤر، كما أسست شبكة من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء المملكة لتوفر الدعم في أي مكان وأي زمان لعملائها وشركاتهم، بما يمكنها من تعزيز مستويات رضاهم ومنحهم تجربة ممتعة.

و “جاكوار لاند روڤر” هي شركة صانعة للسيارات الأكبر في المملكة المتحدة بإنتاجها لأهم علامتين تجاريتين بريطانيتين، وهما “لاند روڤر”، المصنع الرائد عالمياً في إنتاج سيارات الدفع الرباعي المتفوقة، و “جاكوار”، إحدى سيارات الصالون الرياضية الفاخرة وسيارات الركاب الرياضية على مستوى العالم. وتوفر “جاكوار لاند روڤر” الدعم لـ 260 ألف شخص عبر شبكتها للبيع بالتجزئة والموردين والشركات المحلية. ويتم إنتاج السيارات في مصنعها بالمملكة المتحدة، كما توجد مصانع إضافية في كل من الصين والبرازيل وأستراليا وسلوفاكيا. وتعمل شركة “جاكوار لاند روڤر” انطلاقاً من رغبتها بتقديم سيارات رائدة في فئاتها، لتقدم لعملائها تجربة تستحوذ على حب وإعجاب عملائها مدى الحياة.

أرقام التواصل لوسائل الإعلام:

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: jaguar-saudi.com أو landrover-saudi.com 

أو الدخول إلى: media.jaguarlandrover.com 

أو الاتصال:

مؤيد بخاري – الجوال: 0546143601

البريد الالكتروني: moaayad.bukhari@jlr.mynaghi.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *