الرئيسيةUncategorizedزيّن منزلك بأفخر المقاعد الطويلة من ويسترن للمفروشات

زيّن منزلك بأفخر المقاعد الطويلة من ويسترن للمفروشات

 

 

 

 

يوفر المقعد الطويل مساحة جلوس للجميع ويجعل مساحاتكم الخاصة تبدو أوسع. تعرض صالات عرض ويسترن للمفروشات أجود المقاعد الفريدة من “درينرت” Draenert، العلامة الإيطالية للأثاث الفاخر عالي الجودة والتي تملك حديقة تضم حوالي 200 نوع من الأحجار الطبيعية من جميع أنحاء العالم.

 

مقعد ماربل وينج MARBLE WING

 

 

تواصل علامة درينرت في إبهار عملائها كل يوم بتصميماتها الفريدة، تم تصميم مقعد “ماربل وينج” من قبل المهندس المعماري “هادي طهراني” الذي حول التاريخ الثقافي للرخام إلى تحفة فنية بتصميم عصري وحديث، وقام بإنشاء إصدار محدود من مقعد ماربل وينج وهو عبارة عن مقعد طويل للاسترخاء مصنوع من كتلة واحدة من حجر “كرارا” الرخامي الطبيعي. وتضم هذه المجموعة 15 قطعة فقط مرقمة ومؤرخة بشهادة.  

 

 

يقول هادي طهراني:”إن المبهر في الأمر، هو التمكن من إخضاع صخرة وتحويلها وترويضها لتصبح منحوتة فنية عبارة عن مقعد استرخاء فاخر كان في يوم ما قطعة خشنة من الصخر.”

 

مقعد نوبايل Nobile

 

تم تصميم مقعد نوبايل الأنيق من طرف “جينو كارولو” ويتمتع المقعد بمميزات فريدة كباقي الكراسي من مجموعة “نوبايل“، مظهر أنيق وراحة في الجلوس وصناعة يدوية في قمة الاحترافية والإتقان، وبطول 280 سم ومساحة واسعة للظهر. يوفر مقعد نوبايل العديد من خيارات الراحة ومساحة كافية لمد الأرجل. ويعتبر المقعد مثاليًا لطاولة الطعام بما يوفره من راحة ومساحة لجلوس الضيوف.

 

 

 مقاعد درينرت ليست سوى واحدة من مجموعات مقاعد ويسترن للمفروشات المتعددة، دلّلوا أنفسكم ومنازلكم بأفخر المقاعد والأثاث الإيطالي الراقي في ويسترن للمفروشات.

 

لمزيد من المعلومات والتفاصيل، أرسل بريدًا إلكترونيًا: sales@westernfurniture-uae.com |  أو تفضل بزيارة الموقع www.westernfurniture.ae أو اتصل  بالمعرض في شارع أم هرير:

04337 7152.

 

للمزيد من الصور عالية الجودة والخبر الصحفي بالعربية والانكليزية، يرجى الضغط هنا: https://we.tl/t-RrKwLto5s1

-انتهى-

 

نبذة حول «ويسترن للمفروشات»:

تأسست في دبي عام 1992 وهي من متاجر التجزئة الرائدة في المنطقة، حيث تقدم الأثاث ذا الجودة العالية، كما أنها عضو في مجموعة شركات أرنكو. وتقدم مجموعة من غرف النوم، أثاث غرف المعيشة، مجموعات غرف الطعام، الطاولات المختلفة، كراسي وكنبات الجلوس، مكتبات التلفزيون الكبيرة، والإكسسوارات المنزلية.

 كما أنها تعرض العلامات التجارية الإيطالية مثل:

Natuzzi, Tomasella, Zanette, Calligaris, Miniforms, Gamma, Tonin Casa, Natuzzi Editions, Kristalia, Klass, Flou, Reflex and Draenert.

بالإضافة للعلامة التجارية الإسبانية   Schuller, و Dupen في صالات عرضها في كل من منطقتي الكرامة وشارع الشيخ زايد دبي. ويسترن للمفروشات هي وكيل من وكلاء ناتوزي الإيطالية العلامة التجارية التي تقع صالة عرضها على شارع الشيخ زايد والتى تقدم أثاث منزلي أنيق وعالمي. أفتتحت ويسترن للمفروشات صالة عرض لمنتجات ناتوزي وكاليجاريس في الطابق الأول من برج لاندمارك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

قسم العلاقات العامة – وكالة ذي آيديا إيجنسى

هاتف: 3927700 -04 فاكس: 3927858-04، بريد الكتروني: pr1@tia.ae

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.