الرئيسيةUncategorizedدشنت خلالها قسم المطابخ الجديد شركة بيت الإباء تحتفل بتوسع أعمالها في مدن المملكة الرئيسية

دشنت خلالها قسم المطابخ الجديد شركة بيت الإباء تحتفل بتوسع أعمالها في مدن المملكة الرئيسية

المملكة العربية السعودية، 05 أكتوبر 2022: احتفلت بيت الإباء للسيراميك والرخام والمطابخ والأدوات الصحية، مؤخرًا بتوسيع أعمالها في مدن المملكة الرئيسية، وذلك عبر تدشين قسم المطابخ الإيطالية بحلته الجديدة في كل من مدينة الدمام، و جدة، وتتويج أعمالها في مدينة الرياض بالإحتفال بتنفيذ أكثر من 1000 مطبخ خلال عامين، وهي الإنجازات التي حققتها الشركة-التي تمتلك خبرة أكثر من 20 عامًا في عالم المطابخ الخشبية بالسعودية-وأدى إلى زيادة انتشار أعمالها داخل المملكة خلال وقت قياسي.

حضر الاحتفالات عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بأحدث صيحات الديكور، واطلعوا فيه على أحدث ابتكارات وحلول الشركة في مجال المطابخ. وبهذه المناسبة، صرح سعود الكعبي، مدير فرع الدمام قائلاً: “جاء افتتاح الفروع الجديدة لبيت الإباء في أهم المناطق النابضة بالأعمال بعد دراسة وافية ومتأنية، حيث يقع فرع مدينة الدمام على طريق الجبيل/الظهران، وفرع الرياض على شارع التخصصي، بينما يقع فرع مدينة جدة في شارع صاري الشهير بين الأوساط التجارية العالمية. وهو ما يعتبر تأكيدًا على سياستنا وأهدافنا المتمثلة في الانتشار الجغرافي والوصول إلى كافة العملاء في أنحاء المملكة من أجل تقديم مستوى رفيع من الخدمات”.

وأكد الكعبي في كلمته: “لن نتنازل عن تقديم الجودة العالية، بل إن توسعنا في هذه الفروع الجديدة يؤكد على قيمنا المتمثلة في توفير أفضل الخامات المستخدمة في تصنيع المطابخ بجودة تفوق المستويات العالمية، عبر الشراكة مع أفضل وأشهر الماركات من مختلف أنحاء العالم وعلى رأسها شركة لوبي الايطالية، المصنع الذي صُنف رقم واحد في إيطاليا المختص بإنتاج المطابخ الخشبية”. 

وأنهى الكعبي كلمته: “ومن دواعي سرورنا أن نشير إلى أن تدشين فرع جدة جاء ليمثل أول فرع مطابخ مستقل في المنطقة الغربية، وقد راعينا في اختيارنا لموعد تدشين فرع الرياض أن يتزامن مع الاحتفال بتصنيع أكثر من ألف مطبخ خلال عامين، مما زاد من سعادتنا ومن إنجازاتنا الملموسة في السوق السعودي”.

من الجدير بالذكر أن بيت الإباء تقدم عبر فروعها الجديدة خيارات متنوعة من المواد والألوان والاكسسوارات التي تناسب كافة الأذواق والتفضيلات، بالإضافة للعديد من الحلول التي تناسب جميع أنواع المطابخ سواء كانت المطابخ الرئيسة أو المساعدة، وكل هذا يأتي من خلال أسعار تنافسية مدروسة تناسب جميع ميزانيات عملائها.

كما توفر الشركة أيضًا لكل العملاء الباحثين عن أفضل تصميمات المطابخ وأجود الخامات بأسعار جذابة، جُملة من الخدمات المجانية تشمل الاستشارة وزيارة المتخصصين للمواقع بالإضافة إلى تقديم التصميم ثلاثي الأبعاد، فضلًا عن مطبخ بديل في الحالات المستعجلة.

ولعل أهم ما يميز بيت الإباء عن بقية المنافسين في المملكة التنوع في حلول الإكساء بخيارات كثيرة وبكميات كبيرة تلبي حاجة السوق وتناسب جميع شرائح المجتمع من ناحية الأسعار والأذواق مع ضمانات موثوقة تصل إلى 20 سنة.

 

حول شركة بيت الإباء

 

بيت الإباء شركة متخصصة بتوفير حلول الإكساء والتشطيب بدأت أعمالها منذ منتصف الثمانينات، وتتخذ من مقولة “رفع جودة الحياة في المجتمع” شعارًا لها، وهذا عبر تأمين تجربة تشطيبات وبناء فريدة تمنح العملاء إمكانية التعبير عن أنفسهم واختياراتهم بحرية وفقًا لأحدث الخطوط العالمية وأجود الخامات.

تتنوع تشكيلة المنتجات التي توفرها بيت الإباء للعملاء لتشمل: المطابخ الايطالية و الأدوات الصحية، السيراميك والبورسلان، الديكور، الباركيه، ورق الجدران، مواد التركيب، وتمتلك الشركة مصنع ديكورات من أجل تغطية متطلبات عملائها الخاصة بشكل مباشر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.