الرئيسيةتقنيةتُعلن مجموعة أباريل عن تعاون تسويقي مع شركة عبداللطيف جميل للاكترونيات في السعودية

تُعلن مجموعة أباريل عن تعاون تسويقي مع شركة عبداللطيف جميل للاكترونيات في السعودية

المملكة العربية السعودي، 1 ديسمبر 2022: أعلنت مجموعة أباريل، المجموعة العالمية الرائدة في مجال الأزياء ونمط الحياة، عن شراكة تسويقية مع شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات المشهورة عالمياً (ALJE)، لتقديم علامات تجارية عالمية المستوى للعملاء. تهدف هذه الشراكة إلى لعب دور رئيسي في تسهيل المبيعات للعملاء وتوسيع نطاق العملاء الحاليين وتزوديهم بمزايا إضافية ذات قيمة عالية.
وتشمل علامات مجموعة أباريل التجارية المشاركة في الحملة التعاونية عبر المملكة العربية السعودية ، أثليتس كو وكروكس وبي بي ز. كما ستتاح للعملاء فرصة المشاركة في السحب، خلال هذا التعاون الذي يستمر لمدة شهر من 1 إلى 30 ديسمبر 2022. حيث سيحصل العملاء، الذين يتسوقون من علامات تجارية مختارة لدى مجموعة أباريل في المملكة العربية السعودية، على فرصة للفوز بـ 315 منتجاً من العلامات التجارية التابعة لشركة عبد اللطيف جميل للالكترونيات، مثل شارب وتوشيبا ودورا بقيمة إجمالية تبلغ 271،535 ريال سعودي.
سيتم إجراء السحب من قِبل مسؤول من الغرفة التجارية (COC) في الرياض لمنح الجوائز. كما سيتم إخطار الفائزين في هذه الحملة عبر تطبيق السحب الإلكتروني الخاص بـ COC بعد أسبوعين من انتهاء الحملة.

لمحة عن مجموعة أباريل
تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 18,500 موظف من مختلف الثقافات.
وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.
تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.apparelgroupglobal.com
لمحة عن شركة عبد اللطيف جميل للالكترونيات
منذ أكثر من عقد من الزمان، تأسست شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات والتكييف لتلبية الطلب المتزايد على الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية من قبل المستهلكين في المملكة العربية السعودية. عبد اللطيف جميل للإلكترونيات والتكييف هي جزء من شركة عبد اللطيف جميل، وهي شركة متنوعة ذات جذور عميقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا والتي أسسها الراحل عبد اللطيف جميل في عام 1945. اليوم، تُعد شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات والتكييف من أشهر مزودي الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية.
أقامت شركتنا تحالفات قوية مع رواد السوق مثل توشيبا وشارب وآبل والكترولوكس ودورا ووايت ويستنغ هاوس، إلى جانب مجموعة من العلامات التجارية الأخرى المتخصصة في الإلكترونيات الاستهلاكية ووحدات التكييف للاستخدامات السكنية والتجارية على حد سواء. وتقدم مجموعة منتجاتنا الشاملة حلاً شاملاً لجميع احتياجات المستهلك الإلكترونية: أجهزة التلفاز والشاشات المسطحة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والثلاجات والمجمدات والغسالات ومراكز الغسيل ووحدات التكييف وأفران الغاز وأفران الميكروويف ومبردات الزيت ومنتجات الاتصالات ومجموعة من الأجهزة الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *