الرئيسيةآخر الأخبارتنظمها حلبة FunXtrme وتستمر حتى 6 أبريل القادم خالد بن سلطان يشهد انطلاقة بطولة الاتحاد السعودي للكارتينج 2019 ..

تنظمها حلبة FunXtrme وتستمر حتى 6 أبريل القادم خالد بن سلطان يشهد انطلاقة بطولة الاتحاد السعودي للكارتينج 2019 ..

 
 
 
 
شروحات الصور:
1-    سموه يعطي إشارة الانطلاق للبطولة
2-    سموه مع المتسابقين من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة
3-    تفاعل كبير مع انطلاق منافسات ذوي الاحتياجات الخاصة
4-    أحد المتسابقين في لقطة تعبر عن مدى الحماس
5-    سموه بلقطة تذكارية مع الحكام قبل انطلاق البطولة
 
الرياض 27 فبراير 2019: بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية انطلقت بطولة الاتحاد السعودي للكارتينج 2019
وتقام البطولة بدعم من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وتنظمها حلبة FunXtremبميدان ديراب وتستمر حتى 6 أبريل القادم. وتضم أربع فئات: الفئة العامة وفئة الأشبال وفئة السيدات وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة ممن لا تمنعهم الإعاقة من المشاركة في البطولة.
وبهذه المناسبة قال الأمير خالد بن سلطان: “أشعر بالفخر لبدء هذا السباق الذي أتمنى أن يكون البداية الحقيقية للعديد من أبطالنا وشبابنا ضمن رياضة السيارات لما تشكله سباقات الكارتينج من قاعدة أساسية ينطلق منها الأبطال نحو العالمية، مشيداً بالإمكانات التنظيمية المتميزة لحلبةFunXtreme وتجهيزاتها التي جعلت منها واحدة من أميز الحلبات المتخصصة في رياضة الكارتينج على مستوى المملكة والمنطقة.
وتابع سموه: تنبع الأهمية الحقيقية لمثل هذه السباقات من قدرتها على تعزيز وتحفيز المجتمع للمشاركة فيها وتثقيفهم بالشكل الأمثل حول ماهية وطبيعة سباقات السيارات ودورها في توجيه الشباب لممارسة هذه الرياضة في الأماكن الصحيحة وحماية الفرد والمجتمع من التصرفات السلبية التي تؤرق شوارعنا، داعياً كل من لديه الموهبة في هذه الرياضة زيارة FunXtreme والمشاركة في البطولة واكتشاف موهبته بالشكل الأمثل.
وتسعى البطولة إلى تحقيق جملة من الأهداف أبرزها تثقيف المجتمع برياضة السيارات، وتحفيزه على ممارسة هذه الرياضة في الأماكن المخصصة لها لضمان سلامة الفرد والمجتمع، والعمل على جذب سائقين محترفين من داخل السعودية وإتاحة الفرصة للمواهب الاحتكاك بهم وتطوير مهاراتهم، واكتشاف المواهب الوطنية والعمل على تطويرها للوصول للمنافسات العالمية، بالإضافة إلى تذكير المجتمع بواجبهم تجاه فئة ذوي الاحتياجات الخاصة الغالية على  قلوب الجميع.
من جهته وجه المهندس عمار القاضي الرئيس التنفيذي FunXtreme الشكر للهيئة العامة للرياضة على دعمها المتواصل لجميع الرياضات ولسمو رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على حرصه الدائم في التواجد بأماكن الأنشطة والفعاليات، مبيناً أن الاهتمام الجماهيري المتزايد واحداً من أبرز النقاط الإيجابية التي ستساهم في تطوير رياضة الكارتينج، وأن التطور الكبير في حلبة FunXtreme جعل منها محطة هامة لاستضافة كبرى السباقات العالمية والمحلية ودافعاً لتنظيم المزيد من الفعاليات والأنشطة.
الجدير ذكره أن جولات البطولة تقام بدءاً من يوم الثلاثاء حتى يوم الجمعة من كل أسبوع، ويتأهل أصحاب أسرع أزمنة لجولة يوم السبت والتي سيتم من خلالها تحديد المتأهلين على لقب البطولة يوم 6 أبريل القادم.
-انتهى-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *