الرئيسيةUncategorizedتطبيقات HUAWEI AppGallery الجديدة ستساعدكم بإدارة خطط اتصالاتكم ..

تطبيقات HUAWEI AppGallery الجديدة ستساعدكم بإدارة خطط اتصالاتكم ..

متجر HUAWEI AppGallery يوفر التطبيقات الرسمية لشركات الاتصال الرئيسية في المملكة العربية السعودية بهدف مساعدة مستخدمي أجهزة هواوي وتعزيز تجربتهم

المملكة العربية السعودية، الرياض، 30 أغسطس، 2020 : تسلط المجموعة الجديدة الضوء على التطبيقات المقدمة للعملاء السعوديين لمساعدتهم في إدارة عضويتهم في شبكات اتصال الهواتف المحمولة وإعادة الشحن وهذه مجرد البداية.

صُممت التطبيقات التي تم التحقق من أمانها وفاعليتها من قبل متجر HUAWEI AppGallery لتوفير أكبر قدر من الراحة لعملاء هواوي وأساليب حياة متطورة مع ضمان الأمن والثقة.

يعد متجر HUAWEI AppGallery واحد من أفضل 3 متاجر للتطبيقات على مستوى العالم وهو متوفر في أكثر من 170 دولة/منطقة مع أكثر من 400 مليون مستخدم نشط شهرياً على مستوى العالم، ويغطي التطبيقات والخدمات الرئيسية في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمزيد من المناطق.

يتم ضمان أمن وفاعلية جميع التطبيقات الموجودة في HUAWEI AppGallery من خلال نظام حماية صارم وشامل من هواوي. ويضمن ذلك امتثال جميع التطبيقات لمتطلبات الأمان والخصوصية اللازمة لحماية معلومات المستخدمين وبياناتهم.

التطبيق الأبرز لهذا الأسبوع:

Zain SA

يمنح تطبيق Zain SA المستخدمين الوصول السريع إلى خدمات Zain والعروض الأخرى. ويتيح هذا التطبيق التحكم الكامل في اشتراك الخدمات أو تغييرها أو إلغاؤها أو ترقيتها لجميع أنواع الخطوط بما في ذلك الخطوط مسبقة الدفع أو لاحقة الدفع أو البيانات أو الصوت. ويتضمن التطبيق لوحة تحكم لإظهار الاشتراكات الحالية والاستهلاك والحالة وإمكانية دفع الفواتير بخيارات متعددة والوصول السريع إلى الترقيات والإضافات وتغييرات الخدمة وأحدث العروض المميزة من Zain وغيرها من الخدمات.

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.