الرئيسيةفنادق ومنتجعاتتجارب فريدة في الجانب المشمس من الحياة خلال موسم نهاية العام

تجارب فريدة في الجانب المشمس من الحياة خلال موسم نهاية العام

عروض مميزة في منتجعات جُوالي في جزر المالديف

10 نوفمبر 2022 – كشف منتجعا جُوالي المالديف وجُوالي بيينغ عن باقة من العروض المميزة بمناسبة موسم نهاية العام وسط الأجواء الغامرة لجزر المالديف، حيث تُلبِي الوجهتان تطلعات جميع الضيوف من خلال تجارب الاسترخاء والأنشطة الإبداعية المتنوعة، ما يتيح لهم قضاء أوقات رائعة مع العائلة والأحبة.

جُوالي بيينغ
يُوفّر جُوالي بيينغ، المنتجع الصحي الأول من نوعه في جزر المالديف، تجارب حافلة بالحيوية والنشاط على مدى شهرٍ كامل، ما يتيح للضيوف الاستمتاع بأوقات مميزة واستعادة نشاطهم في العام الجديد. وتشمل الأنشطة ورش عمل في عِلم الأعشاب والعلاج بالطاقة ودروس اللياقة البدنية، بالإضافة إلى مجموعة من ورش العمل المتخصصة بالطهو، بما في ذلك جلسات تناول الطعام وتذوق الشاي مع مجموعة مميزة من 60 نوعاً من الشاي العضوي المختار من مناطق مختلفة في العالم يقدّمها خبير الشاي المقيم.
ويُقدّم تاكانوري أونيشي، خبير الشاي المعتمَد، مجموعة من ورش العمل لاستكشاف عالم التخمير المميز بين 24 و29 ديسمبر 2022، كما يُوفّر ساندرو ثيارا موتا، مدرب التنمية البشرية الرائد، تجارب استثنائية تساعد الضيوف على تطوير قدراتهم الذهنية والنفسية والارتقاء بحياتهم واكتشاف أهدافهم.

جُوالي المالديف
يُطلِق جُوالي المالديف، منتجع التجارب الفنية الأول والوحيد في جزر المالديف، احتفالاته المستوحاة من أجواء الفن وبهجة الألوان، حيث يُتيح لضيوفه المشاركة في مجموعة من الأنشطة الإبداعية، مثل دروس صناعة الزجاج في استوديو الفن بالجزيرة، إضافةً لاكتشاف فن الخزف وقولبة الطين ودروس الرسم العلاجية مع الفنان المقيم في المنتجع.

ويُمكِن للضيوف ممارسة اليوغا عند شروق الشمس واكتشاف أجواء المحيط المميزة مع الغطس الليلي والخروج إلى منطقة را أتول المحيطة لصيد الأسماك. كما يَحظى عشاق الرياضة بفرصة الاستمتاع برياضات التنس والبادل وكرة القدم، ويَنضم عشاق الطبيعة إلى عالِم الأحياء البحرية المقيم في تجربة رائعة للعثور على السلاحف، بالإضافة إلى المشاركة في مهرجان الطائرات الورقية المذهل على شاطئ مورا. ويُقدّم نادي موراماس كيدز للضيوف الصغار ألعاباً ممتعة، بالإضافة إلى ورش عمل فنية تُسلّط الضوء على إبداعاتهم.

وتُقدّم الطاهية نينا تاراسوفا، التي تدربت تحت إشراف الطاهي الشهير عالمياً آلان دوكاس، ثلاث وجبات عشاء بين 30 ديسمبر و4 يناير، بما في ذلك عشاء من خمسة أطباق مستوحاة من المطبخ الآسيوي في مطعم فاندهو.

لمزيد من المعلومات حول الأنشطة الاحتفالية التي تقدمها منتجعات جُوالي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: joali.com

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.