الرئيسيةUncategorizedبصمة جديدة لقولدن سنت وتوسع أكبر في المملكة العربية السعودية افتتاح مكاتب جديدة بالمنطقة الشرقية

بصمة جديدة لقولدن سنت وتوسع أكبر في المملكة العربية السعودية افتتاح مكاتب جديدة بالمنطقة الشرقية

افتتحت قولدن سنت مكاتبها الجديدة في الدمام في 15 ديسمبر 2022، بحضور مجتمع الأعمال السعودي وقادة الصناعة الذين احتفلوا بنجاح آخر مع فريق الإدارة العليا لشركة قولدن سنت.

يعزز مكتب المنطقة الشرقية الجديد التزام الشركة بتمكين الكوادر السعودية الموهوبة وتطوير شغفهم ومهاراتهم أكثر وتقرب أكثر مع عملائهم.

يقول روني فروليش، الشريك المؤسس في قولدن سنت: “نحن فخورون وسعداء للتوسع أكثر وهذا من خلال المبادرة االجديدة في المملكة العربية السعودية والتي ستضيف المزيد من القيمة لعملائنا ومواهبنا. مع العلم أن “قولدن سنت” هي أقدم منصة في التجارة الإلكترونية والتجزئة عبر الإنترنت منذ انطلاقتها في السعودية، حيث نعد بمواصلة العمل بنجاح في سنتنا التاسعة وبالعديد من الفرص القادمة.”

تعد قولدن سنت أكبر منصة في التجارة الإلكترونية للجمال في دول مجلس التعاون الخليجي، لا سيما في قطاع العطور بحصة سوقية تزيد عن 40٪. تقوم بتوصيل الطلبات في جميع أنحاء المملكة من خلال المكاتب والعمليات التي تنفذ من الرياض، جدة، والإمارات العربية المتحدة والآن في الدمام. توفر قولدن سنت خدماتها أيضًا لجميع دول مجلس التعاون الخليجي وأكثر من 80 دولة حول العالم باعتبارها أكبر مكتبة لعطور النيش والعطور العربية حيث توفر أكثر من 20,000 عطراً من أكثر من 1,000 علامة تجارية.

تقول دارين صباغ، المدير العام في قولدن سنت: “لقد تجاوزت عائدات قولدن سنت 300 مليون ريال سعودي من المملكة العربية السعودية في عام 2022، ولديها استراتيجية توسع طموحة حتى عام 2024 بما في ذلك المزيد من توطين المكاتب والعمليات التي نتوقع الإعلان عنها في الوقت المناسب”.

 

 

نبذة عن قولدن سنت

“قولدن سنت” منصة رائدة في التجارة الإلكترونية للعطور ومنتجات الجمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ انطلاقتها في عام 2014.

واليوم تمتلك GoldenScent.com أكبر مكتبة للعطور في جميع أنحاء العالم وتغطي أكثر من 20,000 منتجاً من العطور والعطور المنزلية ومنتجات العلاج بالروائح ومنتجات الجمال وغيرهم الكثير، بالإضافة إلى ما يزيد عن 1,000 علامة تجارية عالمية ونيش وإقليمية.
يقع المقر الرئيسي لـ”قولدن سنت” في المملكة العربية السعودية ولها مراكز في جميع أنحاء المنطقة، وتقدم خدماتها فيها إلى جانب دول مجلس التعاون الخليجي وفي أكثر من 80 دولة حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *