الرئيسيةتعليمباتمان، باربي والكثير – ردتاغ تطلق تشكيلة العودة إلى المدارس من الأزياء والإكسسوارات المميزة 

باتمان، باربي والكثير – ردتاغ تطلق تشكيلة العودة إلى المدارس من الأزياء والإكسسوارات المميزة 

 

التشكيلة الجديدة تستمد إلهامها من مفاهيم المثابرة والعطاء والتفكير الإبداعي التي تتميز بها شخصيات الأطفال المفضلة

يوليو 31، الرياض، المملكة العربية السعودية: كشفت ردتاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلتها السنوية لموسم العودة إلى المدارس تحت عنوان هيا نلعب. وتسعى التشكيلة الجديدة إلى إضافة طابع من الإيجابية والتفاؤل أثناء فترة الاستعداد للمدارس، بفضل تصاميمها المميزة من الأزياء والإكسسوارات المخصصة والمستوحاة من عالم شخصيات الأطفال المحبوبة. 

وينضم عدد كبير من شخصيات الكتب المصورة والأبطال الخارقين إلى تشكيلة ردتاغ الجديدة، مثل باربي وباتمان وسبايدرمان وغيرها من الشخصيات الشهيرة، وبعض الشخصيات الأقل شهرةً مثل كوكوميلون والقنفذ سونيك وغيرها، بما يتماشى مع التزام العلامة بتوفير خيارات شاملة تلبي أذواق جميع الأطفال وأبطالهم المفضلين. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ: “نسعى من خلال الأزياء المستوحاة من الشخصيات إلى مساعدة الأطفال على اكتشاف هوياتهم الخاصة، إذ يتأثر الأطفال بالمزايا والقيم التي تحملها شخصياتهم المفضلة عند ارتداء تصاميم مزينة بشعارات هذه الشخصيات أو صورها، مثل المثابرة والطموح والتفكير الإبداعي التي تساعد الطفل على تحديد أهدافه مع بداية العام الدراسي الجديد”.

وتتيح التشكيلة للفتيات أطقماً متطابقة من قطعتين باللون الأرجواني والتركواز الأنيق، مع طبعات مميزة لشعار هيللو كيتي وصوفيا ذا فيرست وباربي وغيرها من الشخصيات المميزة. كما تقدم للفتيان من محبي شخصيات الحركة خيارات متنوعة من كنزات تي شيرت والقمصان الخارجية المريحة بتفاصيل مستوحاة من شخصيات عالم مارفل ودي سي. وتوفر العلامة أزياءً بتصاميم بسيطة وتفاصيل ناعمة لليافعين واليافعات. 

وتقدم ردتاغ مجموعة من الأحذية الرياضية المخصصة للمدرسة بأسلوب يعكس مفهوم الأناقة الراقية، بفضل تصاميمها المريحة التي تجمع بين العملية والمتانة والجودة العالية، وبألوان كلاسيكية مثل الأسود والألوان الحيادية. كما تتيح التشكيلة الجديدة إكسسوارت مميزة، تشمل الحقائب المستوحاة من الشخصيات والحقائب الأنيقة المزودة بعجلات، مع طبعات لديزي داك وميكي ماوس وغيرها، وبتدرجات لونية مشرقة مثل الورديّ المزين بنقشات الأزهار. وتقدم العلامة لليافعين مجموعة من الحقائب التي يمكن ارتداؤها حول الجسم وحقائب الظهر بتفاصيل لامعة، بما يشمل الحقائب المزينة بطبعات هادئة مستوحاة من مسلسل فريندز.

كما توفر العلامة مجموعات من حقائب ظهر وصناديق حفظ طعام وحقائب طعام وحقائب صغيرة وعبوات مياه، بطبعات لشخصيات باتمان وباربي وغيرها، لتتيح تجربة تسوق مريحة تتماشى مع أهداف العلامة. وتتوفر هذه المجموعات بخيارات من ثلاث أو أربع أو خمس قطع متطابقة، حيث تجمع بين الطابع المرح للتشكيلة والأسعار المعقولة التي تناسب الجميع. 

وأضاف شهباز شيخ، قائلاً: “أشارت دراسات السوق التي أجريناها إلى الأثر الكبير الذي يسببه التضخم الاقتصادي الكبير على تجارب التسوق خلال موسم العودة للمدارس، حيث أصبح الآباء أكثر حرصاً على اتخاذ قرارات شراء مسؤولة تجمع بين الجودة العالية والأسعار المعقولة. ونراعي من خلال التشكيلة الأخيرة هذه التغييرات مع الحفاظ على المعايير الجمالية التي تناسب الأطفال، كما نحرص على توفير خيارات شاملة تلبي الأطفال والآباء على حد سواء”. 

وتتمحور فلسفة العلامة خلال السنوات الأخيرة حول تقديم تصاميم تلائم مختلف التفضيلات وتوفر الراحة للعملاء، فتقدم مجموعة من المزايا والخدمات المريحة مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. وتحرص ردتاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط وإطلاق مكافآت ردتاغ، برنامج الولاء متعدد المستويات، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. 

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على تشكيلة العودة إلى المدارس لعام 2023 يرجى الضغط على الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.