الرئيسيةUncategorizedالمصارع سطار يطرح التريلر الخاص بفيلمه الجديد ويحدد ٢٩ ديسمبر تاريخ العرض في كافة أرجاء المملكة

المصارع سطار يطرح التريلر الخاص بفيلمه الجديد ويحدد ٢٩ ديسمبر تاريخ العرض في كافة أرجاء المملكة

لمشاهدة وتحميل التريلر اضغط هنا – نسخة عالية الجودة
لتحميل الصور اضغط هنا (يرجى عدم نشر الرابط)
لتحميل البوسترات اضغط هنا
الرياض – ١٧ ديسمبر: أفلام الشميسي، إحدى شركات ستوديو تلفاز١١، تطرح التريلر الخاص بالفيلم الكوميدي والأكشن العائلى الجديد “سطار: عودة المخمس الأسطوري” والذي تدور قصته بينما يحارب سعد الفشل في حياته المهنية والعاطفية، تلوح أمامه فرصة رائعة ليحقق حلم الطفولة ويصبح أحد نجوم المصارعة الحرة ولكن سرعان ما يتحول الحلم إلى كابوس عندما ينشر مقطع ضربه في تجارب الأداء. وعندما يبدأ سعد في فقدان الأمل بعد أن تركته حبيبته يستدركه علي هوغن أشهر مدير أعمال مصارعين في المنطقة الذي يشجعه للدخول إلى عالم المصارعة والوصول إلى طريق المجد حيث يلتقي بمدربه الباكستاني عبدالخالق الذي يحضره للبطولة الأكبر في المصارعة الحرة.
يشارك بطولة الفيلم كلاً من ابراهيم الحجاج بدور سطار وعبد العزيز الشهري بدور علي هوغن كما تشارك في البطولة النسائية شهد القفاري بدور فلوه. كما ينضم إليهم ابراهيم الخير الله بدور عبد الخالق. الفيلم من إخراج المخرج الكويتي عبدالله العراك ومن إنتاج المنتج أحمد موسى والمنتج المنفذ ابراهيم الخير الله. الفيلم من تقديم أفلام الشميسي، تلفاز١١ ستوديوز و موفي ستوديو ومن توزيع شركة فرونت رو ارابيا.
ابراهيم الخير الله، الرئيس التنفيذي لأفلام الشميسي: “فخورين أن تكون انطلاقة أفلام الشميسي، وهي إحدى العلامات التجارية تحت مظلة مجموعة تلفاز ١١، والتي تهدف لإنتاج أفلام جماهيرية شعبية تتصدر شباك التذاكر و موجهة للجمهور السعودي بالمقام الاول و العربي بالمقام الثاني فخورون أن تكون هذه الانطلاقة مع الفيلم الكوميدي الأكشن العائلي سطار وكلنا ثقة بأن الفيلم الذي صنعناه بعقول وقلوب سعودية سينال إعجاب الجمهور والمشاهد السعودي والعربي”
كما أضاف الخيرالله: “كلنا حماس لرؤية شهد القفاري في تجربتها الأولى في التمثيل وهي تشارك إبراهيم الحجاج في الكثير من المواقف الكوميدية والرومانسية التي لم نشاهدها من قبل في المحتوى السعودي، بالإضافة إلى الدور القوي الذي يلعبه عبدالعزيز الشهري في مسيرة سطار إلى طريق المجد”.
جدير بالذكر أن العرض الخاص لفيلم سطار: عودة المخمس الأسطوري قد أقيم خلال النسخة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بمشاركة مجموعة من أبطال ومنتجين الفيلم كما حضره و قدمه كل من رئيس المهرجان محمد التركي و رئيسة مجلس إدارة المهرجان الاستاذة جمانة الراشد ومجموعة من الصحفيين والنقاد.
وقد أعلنت أفلام الشميسي عن موعد طرح الفيلم يوم الخميس ٢٩ ديسمبر في جميع دور العرض في المملكة العربية السعودية، على أن تنطلق من اليوم السبت ١٧ ديسمبر إمكانية الحجز المسبق للتذاكر. كما أشارت إلى أنه سيكون العديد من المفاجآت لجمهور ومحبي تلفاز١١ خلال الأيام المقبلة وخلال فترة عرض الفيلم.

نبذة عن “تلفاز 11”
تلفاز11 شركة رائدة في مجال الإنتاج و التمويل الإعلامي الإبداعي ومتواجدة في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وتتخصص في تقديم محتوى ترفيهي محلي في منطقة الشرق الأوسط.
تتميز الشركة بشغفها لحكاية قصص محلية بأسلوب غير تقليدي، وتتخصص في مجال ابتكار المحتوى الرقمي، وإنتاج الإعلانات، إضافة إلى تطوير وإنتاج المسلسلات الطويلة والأفلام السينمائية والروائية بمنظور جديد ومختلف من خلال استوديوهات تلفاز١١. وتشمل محفظة العملاء المتنامية الخاصة بالشركة عدد من الشركات العالمية. ويتمثل النهج المبتكر الذي تتبعه تلفاز١١ في تقديم محتوى محلي بقالب ترفيهي و درامي يناسب أذواق المعجبين الإقليميين والعالميين، مما جعلها تستقطب قاعدة معجبين متنامية من داخل المنطقة وخارجها.
وبعد أن أرست الشركة أساساً قوياً لمرحلة النمو التالية، تستمر تلفاز11 بالارتقاء باسمها وتقديم القصص والمفاهيم بطريقة إبداعية، وتمكين القدرات في مجال الاقتصاد الإبداعي في المملكة العربية السعودية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.