الرئيسيةUncategorizedالسفير المصري يفتتح أحدث مشروع استثماري مصري بمسقط..

السفير المصري يفتتح أحدث مشروع استثماري مصري بمسقط..

تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد والسفير خالد راضي سفير مصر لدى سلطنة عمان تم مساء أمس افتتاح أحدث مشروع استثماري مصري بسلطنة عمان، (سلسلة مطاعم سبكترا وفندق ريلاكس إن). ويعتبر الفندق بما يحويه من تنوع إضافة للاستثمار في السلطنة في قطاع واعد وجاذب. حيث يحتوي علي ٧٠ غرفة (اقتصادية _مميزة_جناح_شقق) على أعلى مستوي من التميز.

ويعتبر هذا الاستثمار وهذا المشروع نواه وبداية لمشاريع أخرى سيقوم الدكتور علي مهران و شركاؤه بتدشينها قريبا في سلطنة عمان.
وتعد سبكترا من أشهر سلاسل المطاعم العالمية؛ والأكثر انتشارا، ويعتبر هذا المطعم هو الفرع الأول لتلك السلسلة في سلطنة عمان ،
حضر حفل الافتتاح السفير خالد راضي والدكتور على مهران عضو مجلس الشيوخ وخضر فرغلي الشريك المستثمر والمستشار تامر صالح و جينا عصام سكرتير السفارة المصرية وعدد كبير من المسئولين والشخصيات المرموقة.
علما أن تلك السلسلة يمتلكها الدكتور الطبيب /علي مهران أستاذ بكلية الطب ،والنائب البرلماني المصري ووكيل لجنة الشؤون الصحية، والشخصية القيادية النشطة في العمل العام، ويعتبر هذا الاستثمار وهذا المشروع نواه وبداية لمشاريع أخرى سيقوم النائب الدكتور علي مهران و شركاؤه بتدشينها قريبا في سلطنة عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.