الرئيسيةفعالياتاصغر فارسة سعودية : خلود الحديثي تحقق النجمة في سباق القدرة ١٠٠ كيلو بمملكة البحرين

اصغر فارسة سعودية : خلود الحديثي تحقق النجمة في سباق القدرة ١٠٠ كيلو بمملكة البحرين

حققت اصغر فارسة سعودية خلود الحديثي في سباقات القدرة والتحمل النجمة الاولى في تاهلها في مسافة ١٠٠ كيلو التي اقيمت مؤخرا في مملكة البحرين.

بمشاركة عدد من فارسات برنامج صناعة الفارسة من الصفر للعالمية والذي يشرف عليه المدرب والحكم الدولي الدكتور حاتم حسنين ، وسبق وحققت خلال الفترة الماضية عدد من فارسات البرنامج مسافات ٤٠ و٨٠ و١٠٠ كيلو في سباقات القدرة والتحمل.
وقال المشرف العام على البرنامج الدكتور حاتم حسنين ان هذا النجاح ياتي بعد عام من اطلاق البرنامج وهو يختص بصناعة الفارسات من الصفر للعالمية مبينا انه انضم للبرنامج عدد من الفارسات من مختلف مناطق المملكة وتم اختيار عدد منهن للمشاركة في السباقات التي اقيمت مؤخرا في كلا من رماح والقصيم ومملكة البحرين.
واضاف المشرف العام على برنامج صناعة الفارسات من الصفر للعالمية الدكتور حاتم حسنين انه منذ قرابة العام ونحن نعد ونستعد لتاسيس هذا البرنامج ليؤهل فارسات يمثلن المملكة داخليا وعالميا خصوصا في رياضة الفروسية ولله الحمد استطعنا ان نكون فريقا متكاملا من الفارسات من مختلف مناطق المملكة ومن مختلف الاعمار والتخصصات حتى اصبحن فارسات مؤهلات لسباقات القدرة والتحمل وهذا هو اول نجاح وتاهل دولي وخصوصا لاصغر فارسة في سباقات القدرة والتحمل
موكدا انهم يستعدون خلال الفترة المقبلة الى المشاركة دوليا بعدد من فارسات البرنامج لتحقيق النجمة والاستعداد لمشاركات دولية في العام ٢٠٢٣.
وكشف الدكتور حاتم انه شارك في سباق مملكة البحرين للقدرة والتحمل الفارسة ياسمين الحبيش وكذلك حضرن من فريق الفارسات اروى ال سلطان وهديل المطلق وعدد من المدربين والابطال السعوديين منهم عبدالرزاق القحطاني ومحمد المحلسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.