الرئيسيةتقنية“إم إس آي” MSI تطلق دليلاً جديداً لشراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة في المملكة العربية السعودية

“إم إس آي” MSI تطلق دليلاً جديداً لشراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة في المملكة العربية السعودية

وتقدم عروضًا مميزة على أجهزة الكمبيوترالمحمولة المتميزةMSI Premium  بمناسبة موسم العودة إلى المدارس

الدليل متوفر الآن في متاجر التجزئة الكبرى وعلى الإنترنت

المملكة العربية السعودية، 28 أغسطس، 2022: أعلنت  “إم إس آي” MSI، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الحوسبة المبتكرة وعالية الأداء، عن إطلاق دليل جديد يتيح لعشاق ألعاب الكمبيوتر والعائلات والطلاب والمهنيين شراء مجموعة واسعة من أجهزة إم إس آي المحمولة المتميزةMSI Premium بالتزامن مع عودة موسم المدارس.

ومع التزامها  بإنشاء عالم رقمي يكون أكثر شمولاً بحيث يمكّن وصول عدد أكبر من المستهلكين إلى أجهزة كمبيوتر أنيقة وغنية بالمميزات، تعمل على الدوام، ومن دون أي عبء أو قلق، قامت إم إس آي بتجميع آخر التحديثات والنماذج الجديدة للكمبيوتر المحمول ضمن سلسلة الألعاب وسلسلة الأعمال والإنتاجية ونشرها في الدليل على صفحتها مثل نماذج Titan GT77  وStealth GS66 وKatana GF66 و Katana GF63 ThinوModern 14، جميعها متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية.

وقال موديت نيجام، مدير التسويق في دول مجلس التعاون الخليجي: “سواء كنت مهنيًا محترفًا، أو مُلمًّا بوسائل التواصل الاجتماعي، أو كاتب محتوى، أو طالبًا، أو لاعبًا، وإذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول متميز وفائز بجوائز عالمية، إنه الوقت الأمثل لشراء الكمبيوتر المحمول والحصول على أفضل العروض من إم إس آي. تتوفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من إم إس آي في مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية “.

ويقدم الدليل الجديد من إم إس آي أفضل عروض أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأفضل الخيارات التي تتناسب مع الميزانية لتصل إلى أقصاها، كما انه يدعو الجميع من الطلاب وأصحاب الأعمال وموظفي الموارد البشرية والمشتريات والمدوّنين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لاستكشاف فصل جديد في حياتهم والتعرف على سلسلة الأعمال والإنتاجية من إم إس آي منها سلسلةModern 14  من أجهزة الكمبيوتر المحمولة. وسيدرك المستخدمون مزيجًا من الأداء والمتانة وقابلية النقل والأمان ودوام عمر البطارية مما يتيح لهم إدارة أعمالهم اليومية بطريقة فعالة وتحقيق احتياجاتهم الإنتاجية.

كما تستهدف سلسلة الألعاب من إم أس آي طلاب الجامعات، وطلاب الهندسة، وكاتبي المحتوى، ومحرري الفيديو، والمصورين، وعشاق الألعاب، والرياضات الإلكترونية الذين يحتاجون إلى حلول حوسبة أكثر قوة وغنية بالوظائف، وأداءً ثوريًا مع تصميم تبريد متميز يحافظ على النظام بسلاسة أثناء جلسات الألعاب المكثفة ويلبي احتياجات كل عشاق الألعاب. على سبيل المثال لا الحصر، تشمل سلسلة الألعاب في دليل الشراء من إم إس آي على Stealth GS66  وKatana GF66 – GF63 Thin وTitan GT77 وغير ذلك الكثير.

سواء كنت تبحث عن كمبيوتر محمول متميز بهدف الدراسة أو العمل أو اللعب، تتوفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من إم إس آي في مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية أو تفضل بزيارة الدليل على الصفحة: https://bit.ly/3pujijf

ما يلي بعض من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوفرة في دليل الشراء من إم إس آي ومكتبة جرير في المملكة العربية السعودية:

  اسم المنتج المميزات
1 Titan GT77 Unprecedented Thin Flagship w/ 23mm only
Desktop Grade Processor
CPU & GPU with OverBoost Technology
Support up to 4 x RAM + 4 x SSD slots
Cooler Boost TITAN with 4 Fans + 7 Pipes + 6 Exhausts
Cherry MX Mechanical Keyboard
2 Stealth GS66 Up to 12th Gen 14-Core Core i9 Intel CPU
Up to NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti
Up to 64GB DDR5-4800 Dual Channel Memory
Lightning Fast ThunderboltTM 4
Up to 2TB PCIe Gen 4 Ultra-fast SSD
World’s Leading WiFi 6E Wireless Networking
3 Katana GF66
Katana GF63 Thin
Up to Intel 12th gen ADL hybrid architecture processor
NIVDIA RTX 30 Series Graphic Card
Ergonomically-designed keyboard for gamers
A dedicated thermal solution Cooler Boost 5
Up to 64GB DDR5-4800 Dual Channel Memory
4 Modern14 Ultra-light 1.3kg, Ultra-slim 16.9-18.1mm

Thin bezel IPS-level panel
180° lay-flat and Flip-n-Share Design
Military-Grade Durability
Hi-Res Audio certification

 

تفضلوا بزيارة إم إس آي في الروابط التالية:
MSI GAMING: https://ar.msi.com/
MSI Facebook: https://www.facebook.com/MSIMiddleEast

MSI Instagram: https://www.instagram.com/msigaming_middleeast/

 MSI Twitter: https://twitter.com/MSIMiddleEast

أو زيارة موقع مكتبة جرير: https://bit.ly/3pujijf

ومواقع أخرى في دول مجلس التعاون الخليجي:  https://ar.msi.com/service/wheretobuy#75,3

 

حول إم إس آي MSI

إم إس آي المحدودة، ميكرو ستار إنترناشيونل، هي شركة تايوانية متعددة الجنسيات لتكنولوجيا المعلومات يقع مقرها الرئيسي في مدينة تايبيه الجديدة، تايوان.

باعتبارها علامة تجارية رائدة في مجال الألعاب على مستوى العالم، تعد إم إس آي الاسم الأكثر موثوقية في صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية. إن عزم إم إس آي على تجاوز كبرى التحديات جعلها لاعبًا رئيسيًا في هذه الصناعة.

إضافة إلى سمعتها المرموقة في مجال الألعاب، تعتبر إم إس آي رائدة في إنشاء المحتوى الرقمي. تم تصميم سلسلة إبداع المحتوى Content Creation Series الرائدة في الألعاب التي استمرت لعقد من الزمن، حيث تتميز بدقة ألوان مذهلة وعمر بطارية طويل الأمد وصوت عالي الدقة وأداء ممتاز تقدّم ضمن هيكل أنيق للغاية جذب اهتمام اهتمام المصورين ومصممي الرسوم والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والفيديو والمحررين وغيرهم من المهنيين حول العالم.

تتميز سلسلة الأعمال والانتاجية من إم إس آي بأنها قوية بشكل مذهل، حيث تقدم أداءً غير مسبوق وأمانًا على مستوى المؤسسات وعمر بطارية رائعًا تقدم في هيكل أنيق وحديث لترضي جميع أذواق المحترفين وأصحاب الأعمال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *