الرئيسيةسياراتإطارات هنكوك فنتوس الإطار المعتمد لسيارات  BMW i4

إطارات هنكوك فنتوس الإطار المعتمد لسيارات  BMW i4

نوفمبر 2022: تقوم شركة الإطارات العالمية الرائدة هنكوك بتزويد سيارة BMW i4 Gran Coupé  بإطارات  فنتوس S1 evo 3 فائقة الأداء (UHP)، حيث تأتي الإطارات بأحجام مختلفة بعرض 18 بوصة و 19 بوصة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة المصنعة خيار الإطار الذي لا ينكمش عند الثقب 19 بوصة، وخيار إطار 18 بوصة لجميع المواضع.

وتجمع  فنتوس S1 evo 3 بين جدار جانبي مُقوى وقلب داخلي عالي القوة، مما ينتج عنه أداء قيادة رياضي وديناميكي وتوجيه دقيق. بالإضافة إلى ذلك، فإن هيكل النسيج الرايوني الخفيف للغاية ومواد الأراميد المُركبة الخاصة في منطقة الحزام تقلل جزئيًا من التمدد غير المرغوب فيه في محيط الدوران، حتى عند السرعات العالية جدًا، مما يؤثر أيضًا بشكل إيجابي على ثبات القيادة ودقة التوجيه. ويضمن مركب المداس الخاص المصنوع من الراتنجات الطبيعية عالية الأداء التماسك اللازم وأداء الجر والكبح الممتاز.

وعن ذلك تحدث السيد جيونغهو بارك نائب الرئيس التنفيذي ومدير قسم OE في هنكوك للإطارات قائلاً: “من المعقد بشكل خاص معايرة إطار سيارة كهربائية مثل BMW i4. لذا قمنا بتوسيع نطاق بحثنا بشكل كبير في هذا المجال منذ بضع سنوات، وهذا الجهد قطفنا ثماره الآن من خلال توفير المنتج لسيارة BMW i4، وسعدنا بتعزيز وجودنا في قطاع السيارات الرياضية الكهربائية”.

من جانبه، أكد السيد مروان بن شيهون  نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بن شيهون وكلاء إطارات هنكوك في المملكة، أن الثقة الكبيرة حول العالم بالمنتجات التي تقدمها إطارات هنكوك من حيث الجودة والتكنولوجيا المتقدمة تنعكس بشكل مباشر في شراكاتها مع كبرى شركات تصنيع السيارات حول العالم. وهذا يشمل الشراكة مع شركة مرموقة مثل BMW، كما نشهد اليوم”.

وأضاف: “إن المكانة المرموقة لإطارات هنكوك على مستوى العالم تشهد لها أيضًا في السوق السعودية، حيث تتمتع بثقة كبيرة بين العملاء. ونتطلع دائمًا إلى الحفاظ على هذه الثقة وتعزيزها باستمرار، والتي ظهرت بسببها هنكوك للإطارات على أنها الخيار الأمثل للقيادة في الظروف الأكثر صعوبة من حيث التضاريس ودرجات الحرارة”.

وتعد هنكوك للإطارات  المورد الرسمي الرائد للإطارات في العالم لكبرى شركات صناعة السيارات العالمية مثل مرسيدس – بنز وأودي وبي إم دبليو وبورش وفولكس واجن وتيسلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.