الرئيسيةالسعوديةأمسية فريدة من نوعها مع الشيف سانجاي في مطعم ميراكي الرياض ضمّت حشد من الاعلاميين وضيوف من كبار الشخصيات

أمسية فريدة من نوعها مع الشيف سانجاي في مطعم ميراكي الرياض ضمّت حشد من الاعلاميين وضيوف من كبار الشخصيات

meraki-bilingual-logo (002)

 

 الرياض، المملكة العربية السعودية، 13 مايو 2022: استضاف مطعم ميراكي، المفهوم اليوناني المعاصر الذي يقدم أرقى نكهات البحر المتوسط في أجواء أنيقة وأصيلة في الرياض، عشاءً مميزاً لا يُنسى بعنوان “أمسية مع الشيف سانجاي” يوم الثلاثاء 9 مايو 2023. أقيمت الفعالية في المطعم  الشهير الواقع في برج الفيصلية في الرياض. حظي الضيوف ووسائل الإعلام بتجربة طعام غير عادية  تميز أطباق ميراكي، والتي تم إعدادها  بخبرة  الشيف سانجاي دويفيدي، حيث قابله الضيوف  شخصياً خلال هذه الوجبات واستمتعوا بأطباقه التي نسّقها بتأنٍّ .

بدأت الأمسية بترحيب حار حيث قُدّم خلالها للضيوف مجموعة مختارة من المشروبات اللذيذة أبرزها  الهيرا، وهو مزيج منعش من عصير الجريب فروت والتوت البري والقرفة والزنجبيل.

وأعد الشيف رحلة عبر الحواس بدءًا من الانطلاق مع الضيوف بسلة  الخبز  المميزة، والتي تضم مجموعة مغرية ومتنوعة من خبز البيتا، تليها طبق ميراكي، وهو عبارة عن تشكيلة من سمك سيباس سيفيتشي مع تزاتزيكي، كوبانيستي، تاراما وكارباتشيو الشمندر. وأيضاً من بين الأطباق التي تحفل بها قائمة الطعام الخاصة طبق تيروبيتا المكوّن من فطيرة بورتوبيللو بالفطر مع العسل والفيلو والسمسم  ويعد هذا الطبق المفضل للذواقة. كما قدمت  أطباق استثنائية لتناسب أذواق جميع عشاق الطعام  من الباذنجان المدخن ويحتوي على فيلو مقرمش، سبانخ صغير، جبنة فيتا وطحينة.

وتستمر الرحلة في عالم المذاقات، مع  قائمة مختارة بعناية من روبيان النمر والطماطم الكرزية وجبن الفيتا والثوم الاخضر. أما الوجبة المميزة فكانت طبق جيوفستي البحري المؤلف من الكالاماري المقرمش، السلمون، مكرونة الأورزو، الريحان، الطماطم والليمون، التي نقلت الضيوف إلى اجواء الجزر اليونانية.

 

أما طبق فيليه اللحم البقري “سوفالاكي” المكون من اللحم البقري المشوي، فلفل الفلورينا، اللبنة، الفلفل الحار والثوم الاخضر، فقد أظهر حرفية وإبداع الشيف سانجاي في الطهي بلمساته العصرية الفريدة على الأطباق.

من دون أن ننسى الأطباق الاضافية التي تذوقها  الضيوف والنكهات الرائعة لبروكوليني مع الليمون والخل وملح الليمون. وطبعاً تلذذ الجميع بعدد من أصناف الحلويات: فوندان الشوكولاتة؛ مزيج لذيذ من شوكولاتة إيجياس والشمر وجوز الهند وآيس كريم الفستق المحمص. دون أن ننسى الإضافة المميزة لحلوى اللوكوماديس المكونة من الدوناتس على الطريقة اليونانية مع العسل، جوز البقان، ويقدم مع آيس كريم المستكا.

وقال بيتر واني وأوليفييه إينارد، مؤسسا ميراكي: “يسعدنا استضافة الشيف سانجاي دويفيدي في ميراكي الرياض لحضور هذا العشاء الرائع”. “لقد ساعدتنا خبرته ورؤيته في الارتقاء بتجربة ميراكي إلى آفاق جديدة، ونحن متحمسون لمشاركتها مع الضيوف. لقد كان شرفًا لنا أن نرحب بالضيوف في مطعمنا ونوفر لهم أمسية لا تُنسى من المأكولات اليونانية المتوسطية، حيث أتيحت لهم الفرصة للتفاعل مع الشيف سانجاي وتذوق أطباقه المميزة “.

انضم الشيف سانجاي دويفيدي رئيس الطهاة الشهير عالميا لوجهة المطاعم الفاخرة الشهيرة كويا،  الى ميراكي في أبريل 2022، وهو يتمتع بخبرة طويلة في تقديم تجارب تذوق رائعة مع أطباق حصرية، وتعد تجربته المبتكرة في تذوق الطعام عالمية،حيث أظهر موهبته وشغفه الاستثنائي في مجموعة متنوعة من أفضل المطاعم في لندن.

واكتسب ميراكي شهرة عالمية بتوفيره تجارب طعام مبتكرة والتوسع باتجاه اسواق جديدة منذ انطلاقه  من قلب مدينة فيتزروفيا في وسط لندن في العام 2017، ويضم اليوم فروعا في لندن والرياض(2021) وميكونوس(2022) محققة منذ افتتاحها نجاحات باهرة، حيث توفر جميعها أجود المكونات المتوسطية اليونانية مع كرم ضيافة فريد وأجواء ساحرة مميزة.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.meraki-restaurant.com،  أو الاتصال على الرقم  920001050 أو إرسال بريد إلكتروني إلى receptionriyadh@meraki-restaurant.com.

-انتهى-

للحصول على صور عالية الجودة والخبر الصحفي بالعربية والانكليزية، يرجى الضغط هنا: https://we.tl/t-1mXZ5js9YX

عن شركة الخزامى للاستثمار

منذ تأسيسها في العام 1995، كانت شركة الخزامى للاستثمار المرشح الأوفر حظاً في مجالات التطوير وإدارة المشاريع العقاريّة الفاخرة في المواقع الرئيسية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وتجمع الشركة ما بين الاستثمار الذكي في العقارات الفاخرة، والرؤية المستقبليّة للاتجاهات والطرق المبتكرة للإدارة. وتعمل الشركة باستمرار على إرساء معايير بارزة في المجالات التشغيلية والنواحي الجمالية.

تفخر شركة الخزامى باعتماد نموذج أعمال متنوع يشمل تملك واستثمار وإدارة العقارات في قطاعات الضيافة والتجزئة والمكاتب وهي العلامة الوحيدة المستوحاة محليا في قطاع الضيافة والتي تمتلك محفظة واسعة تضم العديد من المنتجعات والفنادق والمطاعم الفاخرة في المواقع الرئيسية في المملكة.

 

للمزيد من المعلومات:

ذا ايديا ايجنسي
قسم العلاقات العامة
الهاتف +9714 3927700
الفاكس +9714 3927858
البريد الإلكتروني pr1@tia.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *