الرئيسيةUncategorizedأعِد تصميم منزلك مع ويسترن للمفروشات خلال مهرجان دبي للمفروشات 2022

أعِد تصميم منزلك مع ويسترن للمفروشات خلال مهرجان دبي للمفروشات 2022

 

تنزيلات جزئية  تصل إلى 75% على جميع  العلامات التجارية من 30 سبتمبر حتى 13 أكتوبر 2022

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (29 سبتمبر 2022): في نسخته الرابعة، ينطلق مهرجان دبي للمفروشات 2022 في 30 سبتمبر ويستمر حتى 13 أكتوبر 2022. تحتفل ويسترن للمفروشات بهذه المناسبة وتدعو المتسوقين والذي يرغبون بتجديد أثاث منزلهم أو بعض من أركان المنزل إلى الاستفادة من عروضها الاحتفالية والتخفيضات الجزئية التي تقدمها والتي تصل إلى 75%، والتمتع بأثاث إيطالي فاخر في المنزل وبأسعار منخفضة ستسرّهم بالطبع.  

سواءً كنت تعيش في فيلا أو شقة فإن ويسترن للمفروشات توفر لك حرية الاختيار من تشكيلة كبيرة من العلامات الرائدة التي يشملها عرض التخفيضات الجزئية. وتشمل الخصومات كلاً من كاليغاريس، وجاما، وجروبو توماسيلا، وزينيت، وريفليكس، وناتوزي إيديشيونز، وناتوزي إيطاليا، وتونين كاسا، ومينيفورمز، وبونالدو، ودرينرت.

خلال مهرجان دبي للمفروشات، ارتقِ بمحيطك وحوّل منزلك إلى منزل الأحلام. تتيح لك التخفضيات الكبيرة إلى شراء ما تحبه وحفظ جيبك في نفس الوقت. حان الوقت للتغيير بعض الشيء والاحساس بالراحة والفخامة مع ويسترن للمفروشات. إليكم بعض من العلامات التجارية التي تشملها التخفيضات:

سرير أستن من جاما

سرير ماكوين من داندي

 

طاولة طعام Maitre من تونين كاسا

سرير ماما من تونين كاسا

 

مقعد دوار Doppio Sogno من تونين كاسا

 

مقاعد بوتيرو من مينيفورمز

طاولة طعام ستيلر من كاليجاريس

 

طاولة طعام أفالون من توماسيلا

 

أريكة أليانتي من بونالدو

سرير بليند من بونالدو

طاولة طعام إينيستي من بونالدو

أعلاه بعض من أثاث ويسترن للمفروشات التي تشمل التخفضيات. احتفلوا بمهرجان دبي للمفروشات واستفيدوا من عروض ويسترن للمفروشات التي تقدم الأثاث الإيطالي الفاخر الذي يرغب باقتنائه كل من يبحث عن الشعور بالفخامة والراحة والسعادة في المنزل.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل، يرجى التواصل معنا على البريد الالكترونيsales@westernfurniture-uae.com أو زيارة موقعنا الالكتروني www.westernfurniture.ae أو الاتصال بنا في فرع شارع أم هرير على043377152 أو على فرع شارع الشيخ زايد على043380777.

 

للمزيد من الصور عالية الجودة والخبر الصحفي بالعربية والانكليزية، يرجى الضغط هنا: https://we.tl/t-QQNIE7h8qU

 

– انتهى –

نبذة حول «ويسترن للمفروشات»:

تأسست في دبي عام 1992 وهي من متاجر التجزئة الرائدة في المنطقة، حيث تقدم الأثاث ذا الجودة العالية، كما أنها عضو في مجموعة شركات أرنكو. وتقدم مجموعة من غرف النوم، أثاث غرف المعيشة، مجموعات غرف الطعام، الطاولات المختلفة، كراسي وكنبات الجلوس، مكتبات التلفزيون الكبيرة، والإكسسوارات المنزلية.

 كما أنها تعرض العلامات التجارية الإيطالية مثل:

Natuzzi, Tomasella, Zanette, Calligaris, Miniforms, Gamma, Tonin Casa, Natuzzi Editions, Kristalia, Klass, Flou, Reflex and Draenert.

بالإضافة للعلامة التجارية الإسبانية   Schuller, و Dupen في صالات عرضها في كل من منطقتي الكرامة وشارع الشيخ زايد دبي. ويسترن للمفروشات هي وكيل من وكلاء ناتوزي الإيطالية العلامة التجارية التي تقع صالة عرضها على شارع الشيخ زايد والتى تقدم أثاث منزلي أنيق وعالمي. أفتتحت ويسترن للمفروشات صالة عرض لمنتجات ناتوزي وكاليجاريس في الطابق الأول من برج لاندمارك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

قسم العلاقات العامة – وكالة ذي آيديا إيجنسى

هاتف: 3927700 -04 فاكس: 3927858-04، بريد الكتروني: Pr1@tia.ae

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.