الرئيسيةآخر الأخبارنظم فندق كوبثورن الرياض أحد فنادق ومتجعات مجموعة ميلينيوم حفل عشاء سنوي شكرا وتقديرا لعملائه المميزين بمناسبة مرور عام على الشراكة الناجحة ..

نظم فندق كوبثورن الرياض أحد فنادق ومتجعات مجموعة ميلينيوم حفل عشاء سنوي شكرا وتقديرا لعملائه المميزين بمناسبة مرور عام على الشراكة الناجحة ..

الرياض, المملكة العربية السعودية ( 27 فبراير2019) نظم فندق كوبثورن الرياض أحد فنادق ومتجعات مجموعة ميلينيوم حفل عشاء سنوي شكرا وتقديرا لعملائه المميزين بمناسبة مرور عام على الشراكة الناجحة وذلك في مطعم وتيراس بروستراز ذو الاطلالة الرائعة على طريق الملك فهد .

وقد شارك في هذا الاحتفال عددا من رواد قطاع الاعمال في العاصمة الرياض حيث تبادل السادة الحضور نقاشات متنوعة ومثمرة ساعدهم في ذلك الخدمات الراقية المقدمة من قبل فندق كوبثورن الرياض بدءا بتشكيلة ضيافة متنوعة ترحيبا بالضيوف ثم تنوع الاطباق العالمية والمعدة بأيدي أمهر الطهاة خلال وجبة العشاء.

 

وبهذه المناسبة تقدم السيد أيمن سلام – مدير عام فندق كوبثورن الرياض بكلمة لضيوفه قال فيها : إنه شرف عظيم لنا أن نستضيف شركائنا في النجاح عام 2018, ونتطلع الى المزيد من الإنجازات في شراكتنا الدائمة والمستمرة لأعوام قادمة. ” كما أشار أيمن سلام إلى مجموعة من الانجازات التي تحققت خلال سنة 2018 كفوز الفندق بجائزة أفضل فندق شركات ذات الأربع نجوم في نسخته الثانية من جوائز السفر العربي , حصول الفندق كذلك على شهادة كريستال العالمية المتخصصة فى إدارة سلامة الغذاء , واخيرا وليس آخرا التقدم المهم على مستوى ريفينيت وهي منصة تعرض مختلف تعليقات زوار الفندق من خلال كل مصادر حجوزات الفنادق المعتمدة.

يقع فندق كوبثورن الرياض في قلب المركز التجاري في الرياض، ويوفر أماكن إقامة فاخرة ذات أربع نجوم للمسافرين من رجال الأعمال، بإمكانهم اختيار من بين 143 غرفة وجناح مفروشة بأثاث عصري ومجهزة بجميع وسائل الراحة والمرافق الحديثة بالاضافة الى 8 قاعاة اجتماعات مضاءة طبيعيا و وللترفيه يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المرافق الممتازة كمسبح خارجي ، وأيضاً مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي للذواقين. بالاضافة الى ذلك فإن موقع الفندق الاستراتيجي يجعله على مسافة 30 دقيقة فقط من مطار الملك خالد الدولي مما يجعل إقامة ضيوف الفندق سلسة ومريحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *