الرئيسيةفنادق ومنتجعاتيوصف بالشاطيء المالديفي في البحر الاحمر …المنتجع المصري الوحيد الحاصل على النجوم الكاملة من ” تريب ادفايزر” 2023

يوصف بالشاطيء المالديفي في البحر الاحمر …المنتجع المصري الوحيد الحاصل على النجوم الكاملة من ” تريب ادفايزر” 2023

زبيدة حمادنة / ليالي الرياض

يعتبر المنتجع واحدًا من أشهر وجهات السياحة في منطقة البحر الأحمر بسبب موقعه الجميل والخدمات الراقية التي يقدمها.

البارون بالاس سهل حشيش، الغردقة – أحدث أسعار 2023

يتميز منتجع البارون بلاس بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات الترفيهية والترفيهية، ويضم المنتجع أماكن إقامة فاخرة تتضمن غرف وأجنحة مجهزة بشكل جيد ومجهزة بالكامل مع إطلالات رائعة على البحر أو الحدائق.

البارون بالاس سهل حشيش، الغردقة – أحدث أسعار 2023

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المنتجع بشاطئ خاص رملي واسع حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالسباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس، وتتوفر أيضًا مرافق رياضية مثل ملاعب التنس وملعب الجولف ومراكز اللياقة البدنية.

البارون بالاس سهل حشيش، الغردقة – أحدث أسعار 2023

نجح فندق البارون سهل حشيش في الحصول على “العلامة الممتازة الكاملة” في تطبيق تريب ادفايزر، من خلال الخدمات المميزة التي يقدمها المنتجع لزواره.

فندق البارون بالاس سهل حشيش الغردقة ،5* (مصر) – بدءاً من 190 US$ | ALBOOKED

واستند التطبيق في منح العلامة الكاملة للبارون سهل حشيش، على التقييمات من الزوار، حيث حصل المنتجع على نسبة 4.7 فيما يتعلق بموقع المنتجع، حيث يقع في قلب خليج سهل حشيش، ويمتد على شاطئ رملي خاص بمساحة أكبر من 600 متر مربع، فضلا عن سهولة الوصول إليه، خاصة وأنه يقع الفندق على بعد 17 كم من مطار الغردقة الدولي، وعلى بعد 23.6 كم من جزيرة الجفتون.

فندق البارون بالاس سهل حشيش الغردقة ،5* (مصر) – بدءاً من 190 US$ | ALBOOKED

وفي النظافة، حصل الفندق على 4.9 وهو ما يمنح الزائر الطمأنينة والأمان حول ما يقدم له من خدمات والتمتع بإقامة نظيفة، خالية من الأمراض أو أي إصابات معدية.

البارون بالاس سهل حشيش، الغردقة – أحدث أسعار 2023

وحصل الفندق على 4.8 فيما يتعلق بالخدمات، حيث تتوفر مجموعة رائعة من خيارات تناول الطعام المختارة بعناية، وتشمل 7 مطاعم انتقائية على الطراز العالمي تتفاوت بين المطاعم المصرية والإيطالية والمكسيكية والآسيوية والشواء والأطعمة البحرية والسوشي بار والتيبانياكي.

رحلتي للتسويق – الغردقة – فندق البارون بالاس سهل حشيش ريزورت | ‪Baron Palace Sahl Hasheesh‬

يمكن للضيوف الاستمتاع بسبا بمساحة 2300 متر مربع مع معالجين محترفين للحصول على أقصى درجات العافية والاسترخاء، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.

بارون بالاس سهل الحشيش، الغردقة | HotelsCombined

كما تتميز أماكن الإقامة بمخططات فسيحة ومفروشات فاخرة، وتضم تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحوض استحمام أو دش وحمام خاص وميني بار والعديد من الخدمات ووسائل الراحة بمستوى عال من الفخامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *