الرئيسيةسياراتمحمد يوسف ناغي للسيارات  فورد ولينكون تفوز  بالجائزة الافضل في الابتكار والاستثمار بقطاع السيارات لعام 2023

محمد يوسف ناغي للسيارات  فورد ولينكون تفوز  بالجائزة الافضل في الابتكار والاستثمار بقطاع السيارات لعام 2023

 

جدة : 16 نوفمبر 2023 حصدت محمد يوسف ناغي للسيارات ، فورد ولينكون على  جائزة «أفضل الابتكار والريادة  في الاستثمار بقطاع السيارات وذلك لاستثمارها  المميز بأضخم مركز متكامل لعلامتي فورد  ولينكون على مستوى الشرق الاوسط  .

وتسلم الجائزة أحمد قهوجي المدير التنفيذي لدى محمد يوسف ناغي للسيارات ،فورد ولينكون الجائزة الخاصة لهذه الفئة  ، في  الحفل السنوي التي تقيمه اللجنة المنظمة للجائزة الوطنية لقطاع السيارات بالمملكة العربية السعودية  للاعلان عن الفائزين بمختلف الفئات لعام 2023 ،  بحضور عدد كبير من مجتمع السيارات ونخبة من ممثلي المكاتب الإقليمية لعلامات السيارات، ووكلاءهم بالمملكة  وممثلين عن وسائل الإعلام ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي .

تهدف جوائز قطاع السيارات بالمملكة  إلى تكريم الإنجازات وتسليط الضوء على الجهات التي تستثمر وتقدم مبادرات متنوعة لهذا القطاع  و تقديم حلول أكثر فعالية لخدمات بيع السيارات بإستثمارات ملموسة لمواكبة النمو الحقيقي في سوق تتزايد فيه المنافسة .

 

عقب استلامه الجائزة أعرب قهوجي عن سعادته البالغة حيث علق قائلا:”  :” تعمل محمد يوسف ناغي للسيارات بالتعاون مع شركاءنا بشركة  فورد ولينكون على تقديم أفضل الحلول الممكنة للارتقاء بخدماتنا ، وفوزنا بهذه الجائزة المرموقة هو دليل على نجاح استراتيجيتنا  وعلى التحول الذي بدأ يؤتي ثماره ، نريد أن يشعر عملاؤنا بحجم الابتكار في إستثماراتنا من خلال مركز متكامل يضم أكثر من 200 موظف بين مستشاري المبيعات وخدمات العملاء وخدمات ما بعد البيع  ” .

وختم قائلا:”  سنستمر في  التوسع بالاستثمارات بشكل متسارع وملموس تنفيذنا لخططنا الاستراتيجية التي وضعناها مع علامتي فورد ولينكون.

يتميز هذا المرفق المتوّج بهذه الجائزة  بمساحة 5952 متر مربع، و يقع على الطريق العام الرئيسي لمدينة جدة بمستوى راقٍ من التجهيزات الحديثة للغاية، الذي يوفر جميع الخدمات إلى العملاء تحت سقف واحد، بدءاً من المبيعات بخدماتها الاستثنائية من برامج  التمويل، ومبيعات التجزئة والشركات والمبيعات الرقمية وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع، وخدمات علاقات العملاء،  كما يتضمن مستودعًا متكاملاً لتأمين قطع الغيار، كما يشمل بعض الخدمات الإضافية مثل باقات الصيانة والاكسسوارات ومستودعًا متكاملاً لتأمين قطع الغيار وتمديد الضمان على السيارات.

ويشكل مبادرة مهمة لدعم استثمارات محمديوسف ناغي مع علامتي فورد ولينكون  التجارية ارتفاع الطلب المتزايد ضمن الخطة الإستراتيجية في الاستثمار المتواصل بهدف توفير خدمات استثنائية لعملائها، بمناطق انتشارها ولتعزيز ثقة العملاء.

 

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على

وكالة PR Arabia

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *