الرئيسيةUncategorizedمازيراتي السعودية تطلق مسابقة التصوير الفوتوغرافي بالتعاون مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة

مازيراتي السعودية تطلق مسابقة التصوير الفوتوغرافي بالتعاون مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة

 

جدة، مارس 2022 تطلق شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في المملكة “مسابقة مازيراتي للتصوير الفوتوغرافي 2022” بالتعاون مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة، وهيئة الثقافة والفنون.

تستهدف المسابقة طالبات الجامعة الهواة والمحترفات للتصوير الفوتوغرافي وتشجع وتدعم مواهبهن وتنميتها، كما تعكس في ذات الوقت التزام التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة بالتعاون مع المجتمع المحلي دعمها للمرأة السعودية في إطار برامج المسئولية الإجتماعية التي تتبناها وحرصها الدائم على دعم المواهب السعودية الشابة.

وقد صرح السيد محمد صلاح الدين عبدالجواد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات العالمية للسيارات: “نحن سعداء بإطلاق مسابقة مازيراتي للتصوير الفوتوغرافي وإتاحة الفرصة لبنات الوطن لتنمية وصقل مواهبهن في التصوير الفوتوغرافي.” وأضاف: “هذه المسابقة تندرج تحت رؤية التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة لخدمة المجتمع السعودي ودعم شباب الوطن.” مؤكدًا أن المسابقة تعد فرصة لاكتشاف الطاقات المبدعة، دعمها، رعايتها، تطويرها، صقلها، واستثمارها تحقيقًا لأهداف ورؤية الوطن 2030.

كما أوضح السيد/ عبدالجواد أن المسابقة ستتضمن محاضرات وورش عمل تدريبية يقدمها السيد عمر النهدي رئيس لجنة المصورين في هيئة الثقافة والفنون، ورئيس مجتمع المصورين لتعليم وتدريب المشاركات في المسابقة على فنون تصوير السيارات.

الجدير بالذكر أن الفرصة ستتاح أمام الطالبات للتقدم للمسابقة خلال شهر مارس بالتنسيق مع إداراة جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة، وسيتم مراجعة ملفات المتقدمات من قبل إدارة الجامعة لتتولى لجنة متخصصة فحص الأعمال المشاركة، وطباعة الصور وعرضها في معرض مازيراتي بجدة.

وسيتم اختيار فائزتين لزيارة مصنع مازيراتي في مدينة مودينا الإيطالية في رحلة منظمة من قبل شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، حيث ستتاح لهن فرصة الإلتقاء بصناع هذه العلامة الإيطالية المتميزة والتعرف على رحلة التصميم والإبداع والإنتاج.

نبذة عن مازيراتي S.p.A

تُنتج مازيراتي مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والطابع الاستثنائي والشهرة الواسعة. وبفضل أسلوبها المميز وتقنياتها المتطورة وطابعها الفريد، ترضي سيارات العلامة شغف عملائها من أصحاب الذوق الرفيع، إذ لطالما شكلت بحد ذاتها معياراً عالمياً للجودة في قطاع السيارات. وتحظى مازيراتي بسجل حافل وعريق من السيارات الناجحة، حيث تعيد كل واحدة منها تعريف مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية من حيث التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة، وتتاح حالياً في أكثر من 70 سوقاً مختلفة حول العالم. وتتجلى هذه العراقة في سيارات كواتروبورتيه الرائدة، وسيارة السيدان الرياضية جيبلي، و ليڤانتي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من مازيراتي؛ وتم تصنيع جميع هذه الطرازات باستخدام المواد عالية الجودة مع أفضل الحلول التقنية ذات أرقى مستويات التميز. ويتوفر طرازا جيبلي وليڤانتي حالياً بنسخة هايبرد ليكونا أول النماذج الكهربائية من سيارات مازيراتي. وتوفر العلامة مجموعة متكاملة من المحركات التي تشمل محركات البنزين ذات الـ 6 أسطوانات والـ 8 أسطوانات، والمحركات الهجينة المزودة بـ 4 أسطوانات، فضلاً عن محركات الدفع الخلفي ومحركات الدفع الرباعي. وتم تعزيز مجموعة Trofeo، والتي تضم سيارات جيبلي وكواتروبورتيه وليڤانتي، بمحرّك V8 بثماني أسطوانات وقوة 580 حصان، بما يجسّد الأداء العالي المتأصل في هوية علامة مازيراتي. وتوّجت العلامة مجموعتها المتميزة عبر إضافة سيارة MC20 الرياضية الخارقة، والتي تعمل بمحرك Nettuno المكون من 6 أسطوانات، فضلاً عن تزويدها بتقنيات مستوحاة من سيارات الفورمولا 1، والتي أصبحت متاحة للمرة الأولى الآن ضمن سيارات مازيراتي القياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *