الرئيسيةفعالياتلوكهيد مارتن اليوم الوطنى السعودي يجسد روح الوحدة والتقدم والتعاون

لوكهيد مارتن اليوم الوطنى السعودي يجسد روح الوحدة والتقدم والتعاون

قال جوزيف رانك، الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن في المملكة العربية السعودية وإفريقيا: “نتقدم في شركة لوكهيد مارتن إلى المملكة العربية السعودية بالتهنئة بمناسبة احتفالها باليوم الوطني السعودي، وهو اليوم الذي يجسد روح الوحدة والتقدم والتعاون.”

“إن اعتماد شعار “نحلم ونحقق” كرمز للاحتفال باليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين؛ يعد تأكيداً على التزام المملكة بالتميز في كل ما تقوم به.

وهو أيضاً التزام نتشاركه أيضاً في شركة لوكهيد مارتن، إذ يشرفنا أن يكون لنا دور في مسيرة التقدم غير المسبوقة التي تعيشها المملكة، خاصة عند الحديث عن تطوير القدرات الدفاعية، وتمكين الصناعات المحلية، والاستثمار في الجيل القادم من مهندسي الطيران السعوديين. نحن ملتزمون بمواصلة دعم أهداف رؤية 2030؛ وتحديداً عبر توفير فرص عمل وتعليم عالي الجودة للسعوديين والسعوديات.”
“منذ العام 1965، بدأت شركة لوكهيد مارتن علاقاتها القوية مع المملكة العربية السعودية، ونحن نتطلع إلى عقود أخرى من التعاون. مؤخراً قمنا بتعيين مدير فضاء سعودي جديد ضمن فريقنا تماشياً مع التزامنا تجاه المملكة، وباعتبارنا شركة رائدة في مجال الفضاء ونتعاون مع وكالة ناسا للعودة إلى القمر؛ فإننا نتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع المملكة ودعم تطلعاتها المرتبطة بالفضاء تماماً كما في المجالات الأخرى.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *