الرئيسيةالمرأةفي منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية والأسواق الإلكترونية، مما يجعل منتجاتها الأورفيدية الفاخرة متاحةً بشكل أكبر للعملاء في جميع أنحاء المنطقة

في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية والأسواق الإلكترونية، مما يجعل منتجاتها الأورفيدية الفاخرة متاحةً بشكل أكبر للعملاء في جميع أنحاء المنطقة

إن هذه الشراكة بين مجموعة أباريل و”Forest Essentials ” ستحدث نقلة نوعية في مجال العناية بالبشرة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وستتيح للعملاء فرصة تجربة أنقى منتجات الأورفيدا الأصلية العريقة للعناية بالبشرة. ويعد دخول علامة “Forest Essentials ” إلى دولة الإمارات العربية المتحدة إنجازاً هامًا ويمثل بداية فصل جديد مثمر وواعد بالنمو والتوسع للعلامة التجارية في المنطقة.

لمحة عن “Forest Essentials ”
علامة تجارية مرموقة وعريقة في مجال العناية بالبشرة، تأسست وفق نهج علم الأيورفيدا القديم. تعتبر “Forest Essentials “رائدة في فئة الأورفيدا الفاخرة. واسم “Forest Essentials ” مستوحى من كون جميع المكونات المستخدمة في المنتجات مستخلصة من النباتات والأشجار والأعشاب التي تنمو بشكل طبيعي في غابات الهيمالايا. وتعتمد العلامة التجارية على الحرفية اليدوية والأساليب تقليدية في صناعة كل منتج من منتجاتها كما تلتزم بأعلى معايير الجودة والنقاء والأصالة، لتوفرة تجربة جديدة كليّاً مع الأورفيدا الفاخرة والعريقة تدمج بشكل مثالي بين التكنولوجيا الحديثة والوصفات القديمة التقليدية.

تتبع العلامة التجارية نهجاً رائداً وفكراً مستداماً منذ انطلاقتها، وتتبنى الممارسات التي تُعنى بالبيئة والمجتمع بكل ما للكلمة من معنى. ومنذ تأسسها في عام 2001 وحتى اليوم، تقدم “Forest Essentials ” منتجاتها عبر أكثر من 100 متجرٍ تابع لها في جميع أنحاء الهند، إلى جانب متجرها الالكتروني عبر الانترنت الذي يصدر منتجات العلامة التجارية إلى أكثر من 120 دولة في جميع أنحاء العالم. كما أنها تحظى بمكانة مرموقة بشعبيتها البارزة بين المشاهير والسياسين، كما تلعب دوراً رئيسياً في الخدمات الفندقية الراقية إذ تتوفر منتجاتها لتخديم أكثر من 540 فندقاً ومنتجعاً من بينها مجموعة فنادق ومنتجعات تاج وأوبروي وفورسيزونز وريتز كارلتون، إذ تتوفر منتجاتها كمستحضرات للعناية والعلاج الفريد للنزلاء في الغرف الفندقية.

وفي نوفمبر 2022 شهدت “Forest Essentials ” افتتاح أول متجر فرعي مستقل في المنطقة الرئيسية لكوفنت غاردن في لندن، لتكون بذلك العلامة التجارية المرموقة المصنوعة في الهند والوحيدة التي تفتتح متجراً فاخراً للبيع للتجزئة في المملكة المتحدة.

لمحة عن مجموعة أباريل
تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 18,500 موظف من مختلف الثقافات
حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.
تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.apparelgroupglobal.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *