الرئيسيةالمرأةعلامة ناتشيراليزر التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن تشكيلة رمضان في المملكة العربية السعودية، للتمسك بجوهر العزلة والتأمل

علامة ناتشيراليزر التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن تشكيلة رمضان في المملكة العربية السعودية، للتمسك بجوهر العزلة والتأمل

أعلنت علامة ناتشيراليزر، علامة رائدة تحت مظلة مجموعة أباريل، عن إطلاق تشكيلتها الحصرية لشهر رمضان في المملكة العربية السعودية. تحتفل التشكيلة بالأجواء الرمضانية وتجسد مفهوم العزلة، من خلال خليط مميز بين الأناقة والأهمية الثقافية لتلبية أذواق المتسوقين.

رمضان، هو شهر التأمل، والاستبطان، والتجمعات ولذلك تدرك علامة ناتشيراليزر أهمية هذه الأوقات وتهدف للاحتفال بها من خلال تشكيلتها المميزة.

تشكيلة ناتشيراليزر الرمضانية، المستوحاة من العادات المحلية والتفاصيل الثقافية، تحمل في طياتها جوهر العزلة – حيث تمنح فرصة للأفراد من أجل الانخراط في تأمل الذات، والاسترخاء، والسلام الداخلي وفي الوقت ذاته التعبير عن أساليبهم الشخصية.

وبالإضافة لترويج مفهوم العزلة، تتبنى تشكيلتنا قيم الاتحاد والتجمعات الاجتماعية التي تعتبر من أساسيات الاحتفالات الرمضانية. صممت كل قطعة لجعلنا نشعر بأهمية التجمعات والحفاظ على التعبير الفردي والإرث الثقافي.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل ” إطلاق تشكيلة رمضان من ناتشيراليزر هو انجاز استراتيجي ضمن جهودنا للتوفيق بين العادات القيمة والموضة المعاصرة، حيث صُممت بشكل خاص للمتسوقين في هذه المنطقة. ونحتفل بجوهر العزلة من أجل التأثير والتقرب من التطلعات الثقافية والفردية لقاعدة عملائنا في الشرق الأوسط. هذه التشكيلة ليست مجرد موضة فحسب، بل هي رابط بين التراث والحداثة وانعكاس لالتزامنا بالابتكار والوعي الثقافي. حيث نشجع المتسوقين للتمسك بفرديتهم والروابط الاجتماعية خلال شهر رمضان في تأكيد على التزامنا بتقديم تجربة موضة اسثنائية وثقافية للمتسوقين في المنطقة.”

تشكيلة رمضان متوفر في كل متاجر ناتشيراليزر في الإمارات وعلى المتجر الإلكتروني : www.6thstreet.com

لمحة عن مجموعة أباريل
تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,100 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.
حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.
تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.

الرئيسية

لمحة عن ناتشيراليزر
ناتشيراليزر هي علامة رائدة في مجالات الأحذية والإكسسوارات وتشتهر بالتزامها بتوفير الراحة، والأناقة، والجودة العالية. منذ عام 1927، ساهمت في دعم وتمكين الأفراد للتألق بكل ثقة وأناقة مهما كانت المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *