الرئيسيةأخبار الشركاتجيبور رجز تقدم مجموعة مانشاها الجديدة

جيبور رجز تقدم مجموعة مانشاها الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 8 أغسطس 2023: أعلنت شركة جيبور رجز، وهي مؤسسة اجتماعية هندية تعمل منذ أكثر من أربعة عقود في تصميم وإنتاج السجاد اليدوي في منطقة راجستان الهندية، عن إصدار أحدث مجموعة من بساط مانشاها. وتتوفر المجموعة الآسرة والنابضة بالحياة الآن في متجر جيبور رجز الرئيسي في دبي في السركال أفنيو، حيث تدعو الشركة عملائها لتجربة الفن والأناقة الكامنة في هذه القطع الفريدة المنسوجة يدويًا.

وتعد مجموعة مانشاها ( ومعناها “من القلب” ) مشروعًا فريدًا من نوعه يجمع بين التصميم والأثر الاجتماعي، حيث تتاح للنساجين في المناطق النائية بالهند الفرصة للإبداع في صنع الأبسطة، والتي تمثل نوعًا من التعبير عن الذات، إلى جانب كونها مصدرًا لتحقيق المعيشة المستدامة لهم ولأسرهم. وفي ذات الوقت، يمكن للعملاء من مختلف أنحاء العالم الحصول على منتج فريد وحصري بدرجة كبيرة يجسد فكرة جديدة مفادها “الفخامة والرفاهية الواعية”

ومع إتاحة الفرصة للتعبير لهم عن أنفسهم، ينسج النساجون أبسطتهم بمزيج يجمع بين قصصهم الشخصية وعناصر من ثقافتهم ومحيطهم، لتخرج النتائج في شكل إبداعات نابضة بالحياة تتميز بتنوع عناصرها المستلهمة من مختلف الأطعمة والألوان والحيوانات والزهور والأشياء والآلات الموسيقية والأصدقاء وأفراد الأسرة والأحلام والعواطف.

وتضم مجموعة مانشاها نطاقًا عريضًا من التصميمات يتراوح من الزخارف التقليدية إلى الأنماط العصرية الحديثة، بما يرضي مختلف الأذواق والتصميمات الداخلية المتنوعة، حيث يُصنع كل بساط يدويًا بدقة عالية وباستخدام مواد خام فاخرة متميزة لضمان المتانة والجودة الاستثنائية. وتضم المجموعة أبسطة من مختلف المقاسات، بما يُمكِّن كل عميل من العثور على البساط المثالي وفقًا للمساحة المتاحة لديه

تُصنع أبسطة مانشاها من خيوط الغزل المتبقية من خطوط الإنتاج المخصصة للمستهلك، ما يجعلها أكثر استدامة ويضمن أن تكون النتيجة النهائية أصلية تمامًا، حيث يتم إرسال أكثر من خمسين لونًا من الصوف وحرير الخيزران (البامبو) للاختيار من بينها، مع منحهم كامل الحرية من حيث الأنماط ودرجة التعقيد والإلهام ووقت الانتهاء.

جيبور رجز هي شركة عائلية أسسها N.K. Chaudhary في عام 1978 بنولين فقط و9 حرفيين، وتمتلك الآن أكثر من 7,000 نول وتبيع منتجاتها في أكثر من 85 دولة. وقد تأسست الشركة بغرض الحفاظ على معارف الأجداد وربط الحرف اليدوية الريفية في الهند ببقية العالم. ومع تمسكها بهذا المبدأ، نمت الشركة لتصبح أكبر شبكة للحرفيين في الهند تضم أكثر من 40,000 حرفي ريفي، 90% منهم نساء، ويعملون جميعًا في 600 قرية متفرقة عبر خمس ولايات.

تفضلوا بزيارة متجر جيبور رجز الجديد في دبي اليوم لاستكشاف مجموعة مانشاها الآسرة واستمتعوا بالجمال الخالد للفن المصنوع يدويًا والأبسطة المنسوجة بحبٍ وشغف.

يفتح متجر جيبور رجز في السركال أفنيو أبوابه من العاشرة صباحًا إلى السابعة مساء كل يوم. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بشركة جيبور رجز على رقم 8780 398 04 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.jaipurrugs.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *