الرئيسيةUncategorizedالمواصفات السعودية” تنظم المؤتمر الوطني للجودة في نسخته الثامنة

المواصفات السعودية” تنظم المؤتمر الوطني للجودة في نسخته الثامنة

 
الرياض : تنظم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة برعاية معالي وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، المؤتمر الوطني الثامن للجودة، خلال الفترة من 6 إلى 8 يونيو 2022م، بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات في المدينة المنورة.
ويقام المؤتمر تحت عنوان “جودة مستدامة.. لوطن طموح”، حيث سيركز على الإبداع والاستدامة كقيمتين ممكنتين لتطبيق الجودة على أرض الواقع، بالإضافة إلى إبراز دور الكفاءات الوطنية في تحقيق الجودة والتميز في مختلف المجالات.
ويشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 60 متحدثًا محليًا ودوليًا من خلال 16 جلسة، يناقشون فيها خمسة محاور رئيسة، منها تحقيق الجودة في “رؤية المملكة 2030″، ونشر مفاهيم ومنهجيات وأدوات الجودة، مع تسليط الضوء على تطبيقات الجودة في إدارة التغيير والتحول. كما يستعرض المؤتمر أفضل الممارسات المحلية والدولية في الجودة والتميز المؤسسي في كافة القطاعات المختلفة، مثل: التعليم، والصحة، والصناعة، والخدمات، وريادة الأعمال، والقطاع الثالث، مرورًا بمناقشة التحديات في رحلة الجودة والتميز المؤسسي، وأخيراً يناقش المشاركون التوجهات المستقبلية في الجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *