الرئيسيةالسعوديةالرياض تستضيف” انترسك السعودية” المعرض العالمي الرائد للسلامة والأمن التطورات والتقنيات والحلول المتخصصة في الأمن والسلامة في معرض واحد

الرياض تستضيف” انترسك السعودية” المعرض العالمي الرائد للسلامة والأمن التطورات والتقنيات والحلول المتخصصة في الأمن والسلامة في معرض واحد

الرياض – سبتمبر 2023

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة الدورة الخامسة من معرض إنترسك السعودية، المعرض الرائد للسلامة والأمن، في الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر 2023 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
يُعد إنترسك السعودية الذي يقام (برعاية من وزارة الداخلية – المديرية العامة للدفاع المدني ) المعرض الوحيد في المملكة العربية السعودية المخصص لسوق الأمن والسلامة، ويوفر منصة فريدة للمشاركين من جميع أنحاء العالم للتواصل مع قادة القطاع وعرض أحدث التطورات والتقنيات والحلول.
يتوقع منظمو المعرض أن يجذب إنترسك السعودية 2023 أكثر من 15000 زائر من جميع أنحاء المنطقة، وسيشهد حضور أكثر من 240 عارض من أكثر من 25 دولة، إلى جانب كبار القادة الحكوميين والمؤسسات، وعدد كبير من المتخصصين من القطاع الخاص في مجال خدمات الإطفاء والطوارئ والأمن والسلامة.
المعرض الذي يقام للمرة الخامسة منصة عالمية لتعزيز الأمن والسلامة في المملكة، ويوفر فرصة للشركات من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث منتجاتها وخدماتها وتقنياتها في هذا المجال، ويسلط الضوء على نمو قطاعي الأمن والسلامة في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتع المملكة بمعدل نمو اقتصادي قوي مع استمرار رؤية 2030 الطموحة.
يوفر المعرض بنسخته الجديدة فرصة للوصول للأسواق العالمية، والتواصل مع قادة هذا القطاع الحيوي والهام والاطلاع على فرص الاستفادة من إمكانات النمو في المملكة، ويساهم في تبادل الخبرات والمعرفة بين العارضين والمتخصصين، ويساعد على تطوير هذه القطاعات الحيوية.
يلعب معرض إنترسك السعودية دوراً مهماً في تعزيز قطاع خدمات الإطفاء والطوارئ والأمن والسلامة في السعودية والمنطقة. ويوفر للشركات فرصة التسويق لمنتجاتهم وخدماتهم أمام مجموعة واسعة من المتخصصين في مجال خدمات الأمن والسلامة. وكذلك فرصة للتواصل مع المستثمرين المحتملين وعقد الصفقات التجارية.
يوفر المعرض لزواره فرصة للتعرف على أحدث التطورات في المجال والبحث عن المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجاتهم. كما يوفر المعرض فرصة للتواصل مع المتخصصين في هذا المجال وتبادل الخبرات والمعارف.

المعرض يستمر المعرض 3 ايام خلال الفترة 3 الى 10 أكتوبر ومن تنفيذ الشركة الشركة العربية الأولى للمعارض والفعاليات بترخيص من شركة ميس فرانكفورت العالمية في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويغطي عدة قطاعات مهمة تشمل الأمن السيبراني، السلامة من الحرائق، المراقبة، الاستجابة لحالات الطوارئ، ويعرض التطورات والابتكارات والتقنيات التي تقود عجلة النمو والنجاح.
-انتهى-
أبر

نبذة عن معرض إنترسك السعودية:
معرض إنترسك السعودية، المرخّص من شركة ميسي فرانكفورت جي إم بي أتش، الفعالية العالمية الرائدة في مجال خدمات الطوارئ والأمن والسلامة ينطلق في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2023 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. ستكون هذه الدورة الخامسة من المعرض الأبرز المتخصص في قطاعات السلامة والأمن والإطفاء في المملكة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

عن شركة العربية الأولى
تعد شركة العربية الأولى للمعارض التجارية والمؤتمرات من الشركات الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية. يقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض، ولها مكاتب إقليمية في الأردن ومن المقرر أن توسع عملياتها في المزيد من البلدان على المستوى الإقليمي. تنظم شركة العربية الأولى أفضل المعارض والمؤتمرات التجارية الدولية التي توفر فرصاً لا مثيل لها للتواصل والأعمال التجارية للشركات التي تتطلع إلى التميز والنمو داخل المملكة. وبالإضافة الى إقامة المعارض التجارية المتخصصة عالية الجودة والمعارض الخاصة وفعاليات الشركات والمؤتمرات وإدارة الفعاليات والمهرجانات، توفر شركة العربية الأولى أيضاً فرص تسويق وحلول إقامة المعارض لعملائها الكرام. كما أنها شركة تنظيم الفعاليات الوحيدة في المملكة العربية السعودية التي تتمتع بعضوية في المنظمات الدولية مثل IAEE وICCA وUFI وMPI PCMA وSISO وUFI.
click here to register today.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *