الرئيسيةالسعوديةالرئيس التنفيذي لـ”كريم” يهنئ القيادة والشعب السعودي باليوم الوطني الـ 93

الرئيس التنفيذي لـ”كريم” يهنئ القيادة والشعب السعودي باليوم الوطني الـ 93

 

المملكة العربية السعودية, الرياض, 21 سبتمبر 2023: رفع الرئيس التنفيذي لشركة “كريم” مدثر شيخة، باسمه وباسم منسوبي الشركة، أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء-  حفظهما الله – وإلى الشعب السعودي كافة، بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية.

وقال مدثر شيخة، إن ذكرى اليوم الوطني مناسبة غالية علينا جميعًا نستحضر من خلالها تاريخ المملكة الأصيل و مستقبلها المشرق، مستذكرين دروس الوفاء و الاعتزاز بما وصل إليه هذا الوطن من تقدم ورفعة وعزة في عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وأشاد مدثر شيخة بالانجازات التي حققها قطاع التكنولوجيا في المملكة في ظل دعم القيادة إيمانًا منها بدوره المهم في بناء مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح. وأكد أن “كريم” ستواصل حرصها على دعم رحلة التحول الرقمي في المملكة والمساهمة في تعزيز اقتصاد متنوع ومجتمع شامل، تماشياً مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وتفاعلاً مع هذه المناسبة الوطنية  و احتفاءً بها، أطلقت “كريم” عدد من العروض الخاصة لعملائها في المملكة، وعلى رأس تلك العروض شراء وجبة والحصول على الثانية مجاناً مع توصيل مجاني من أفضل المطاعم في الرياض وجدة من خلال تطبيق “كريم”. بالإضافة إلى إطلاق عدد من المفاجأت لمتابعيها على حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي.

####

نبذة عن كريم

تعمل شركة كريم على بناء المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في الشرق الأوسط من خلال توفير باقة مميزة من خدمات النقل وتوصيل الطعام والبقالة وتحويل الأموال وغير ذلك عبر تطبيق موّحد. وتتمثل مهمة كريم في تبسيط وتحسين حياة الناس وبناء مؤسسة رائدة تكون مصدر إلهام للآخرين. ومنذ عام 2012، قامت شركة كريم بتوفير أكثر من 2.5 مليون فرصة عمل لكباتنها، وتبسيط حياة 50 مليون عميل. كما وساهمت في نمو وازدهار أفضل المواهب في المنطقة، ودعم العديد من الشركات الناشئة في توسيع نطاق أعمالهم. تتواجد شركة كريم حاليًا في أكثر من 70 مدينة في 10 دول من المغرب إلى باكستان.

جهة الاتصال الصحفية 
ريم الحنوني، مدير التواصل المؤسسي في شركة “كريم” في المملكة العربية السعودية 
reem.hanouni@careem.com
+966 53 798 1131

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *