الرئيسيةتقنيةالدكتور مروان الزرعوني، الرئيس التنفيذي لمركز دبي لتكنولوجيا البلوك تشين: تشهد الإمارات تطور ملحوظ في تقنيات البلوك تشين”

الدكتور مروان الزرعوني، الرئيس التنفيذي لمركز دبي لتكنولوجيا البلوك تشين: تشهد الإمارات تطور ملحوظ في تقنيات البلوك تشين”

مؤتمر “أسماء النطاق” ينطلق الأسبوع المقبل في دبي

المؤتمر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي- الإمارات العربية المتحدة،25 أكتوبر 2023:

ينطلق الأسبوع المقبل مؤتمر “أسماء النطاق” في دبي بمشاركة أكثر من 35 متحدثاً محلياً وعالمياً من نخبة الخبراء في هذا المجال وأكثر من 35 شركة رائدة عالمياً ، لمناقشة أحدث الاتجاهات في قطاع التكنولوجيا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويقام الحدث الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مدار يومي 1-2 نوفمبر 2023 ويمثل المنصة المثالية لأكثر من 150 مشارك من المتخصصين في “البلوك تشين 3.0″، الاستضافة السحابية، ومقدمي خدمة (SaaS)، لتبادل الخبرات والابتكارات التكنولوجية، ويشمل الحدث الرائد عدد من حلقات النقاش التي تركز على أفضل الممارسات والتحديات والاتجاهات التقنية الناشئة، كما يركز على مستقبل الإنترنت و الدور الهام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كمركز جديد للنطاقات وشركات الاستضافة.

وأكد الدكتور مروان الزرعوني، الرئيس التنفيذي لمركز دبي لتكنولوجيا البلوك تشين على التزام مركز دبي لتكنولوجيا البلوك تشين بتعزيز النقاشات الهامة حول هذه أحدث التقنيات التحويلية نظراً لأهميتها في تحديد الديناميكيات المستقبلية لملكية النطاق الرقمي. وقال: “نفخر بالتعاون مع AEserver.com في هذا المؤتمر الرائد والذي يركز على اعتماد الويب 3.0 والذي يعكس التباين والقيمة الإضافية التي يجلبها إلى صناعة أسماء النطاقات، مما يؤدي إلى إثراء إطار عمل ” ويب 2.0 “. وأشار مروان الزرعوني، إلى أن هذا الحدث يقدم رؤية هامة وخاصة للشركات والمسجلين في مجال الويب 2.0، من خلال تسليط الضوء على الفرص الواسعة التي يوفرها نموذج الويب 3.0 .

وأضاف الرئيس التنفيذي لمركز دبي لتكنولوجيا البلوك تشين: “تشُكل الأصول الرقمية عصراً جديداً في قطاع التمويل في ظل التطورات الملحوظة التي تشهدها دبي في مجال الأصول الرقمية وتقنيات البلوك تشين”.

ومن جهته، أوضح منير بدر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة AEserver، إلى أنه : ” تماشياً مع الازدهار والنمو الذي يشهده القطاع التكنولوجي في دولة الإمارات العربية المتحدة نظراً لمكانتها الريادية عالمياً في هذا المجال، عملنا على تنظيم هذا الحدث الرائد من نوعه والذي يجمع بين الرواد والخبراء والشركات الرائدة من مختلف أنحاء العالم لتبادل الخبرات وأحدث التطورات في القطاع التكنولوجي”.

وأضاف منير بدر: “نهدف من تنظيم هذا المؤتمر إلى تعزيز الابتكار وتسهيل التعاون والشراكة المثمرة بين أصحاب المصلحة، فضلاً عن تعزيز مجالات النطاق والاستضافة السحابية والمشهد الرقمي سريع التطور في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

 

ومقرها المملكة it.com وقال أندريه إنساروف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة
المتحدة والراعي الرئيسي لمؤتمر “أسماء النطاق”: ” نفخر بالمشاركة في هذا الحدث الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذى يشٌكل المنصة المثالية لاستكشاف أحدث الاتجاهات في هذا المجال، ويتماشى مع رؤيتنا الهادفة إلى تحقيق الابتكار والنمو في مستقبل هذا المجال، ولذا فأننا لا نقدم أسماء نطاقات ميسورة التكلفة فحسب، بل ندعم أيضًا الشركات والمجتمعات المحلية للنمو والازدهار على نطاق عالمي”.

وأضاف أندريه إنساروف: “تتيح لنا مشاركتنا في هذا الحدث الهام تعزيز خبراتنا وتبادل الأراء مع الخبراء في هذا المجال من أجل زيادة دعمنا في تمكين الأفراد والشركات في القطاع الرقمي، كما نتطلع إلى المزيد من التعاون لدعم هذا المجال”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *