الرئيسيةمناسباتاحتفلوا بالشهر الفضيل مع ليالي المرجان في منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان واستفيدوا من عرض خاص عند الحجز باكرًا

احتفلوا بالشهر الفضيل مع ليالي المرجان في منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان واستفيدوا من عرض خاص عند الحجز باكرًا

يعِد منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان الضيوف باحتفالات مميّزة بالشهر الفضيل مع ليالي المرجان الحافلة بالتقاليد الرمضانية والأطايب.

ومن وحي شهر رمضان المبارك، يُسرّ منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان الإعلان عن إطلاق عرض حصري للضيوف عند الحجز باكرًا. فالضيوف الذين يحجزون قبل 20 مارس يدخلون تلقائيًا في سحب للفوز بجائزة قيّمة، وهي سفرة لأداء مناسك العمرة.
تشمل هذه الجائزة الرائعة تذاكر السفر والإقامة في فندق، لشخصَين.
تُقدّم ليالي المرجان تجربة مميّزة للضيوف، توفّق بين روح الشهر الفضيل وحُسن الضيافة والعطاء.
يتوفّر الإفطار يوميًا من المغرِب حتّى الساعة 9:00 مساءً، ويشمل بوفيه المأكولات والمشروبات الغازية والعصائر الرمضانية لقاء 160 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، و80 درهمًا إماراتيًا للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أعوام و12 عامًا، فيما الصغار دون السادسة من العُمر يتناولون الطعام مجانًا.
تُشكّل ليالي المرجان واحةً من الهدوء للاستمتاع بالشهر الفضيل، حيث يتمّ إحياء التقاليد الرمضانية وسط أجواء من الجمال وحُسن الضيافة. فمنتجع موڤنبيك جزيرة المرجان بانتظاركم للاحتفال بالشهر الفضيل وسط أرقى الأجواء.

الإفطار في ليالي المرجان في منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان
المناسبة: بوفيه إفطار يشمل المشروبات الغازية والعصائر الرمضانية. احجزوا قبل 20 مارس الجاري واحظوا بفرصة الفوز بسفرة لأداء العُمرة لشخصَين، تشمل تذاكر السفر والإقامة في فندق.
الزمان: يوميًا من المغرب حتّى الساعة 9:00 مساءً
السعر:
o 160 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد
o 80 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أعوام و12 عامًا.
o الصغار دون السادسة من العُمر يتناولون الطعام مجانًا.

للحجوزات، الرجاء مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي dining.almarjanisland@movenpick.com أو الواتساب على الرقم 9104 650 50 971+.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *