الرئيسيةأخبار الشركاتأطلقت علامة آر آند بي التابعة لمجموعة أباريل تشكيلتها الاحتفالية في أكثر من 100 متجراً في دول مجلس التعاون الخليجي

أطلقت علامة آر آند بي التابعة لمجموعة أباريل تشكيلتها الاحتفالية في أكثر من 100 متجراً في دول مجلس التعاون الخليجي

 

  • أقامت علامة آر آند بي فعاليةللكشف عن التشكيلة الحصرية لشهر رمضان في بــــارك اڤنيـــو مول في الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية – أعلنت علامة آر آند بي، العلامة المحلية التابعة لمجموعة أباريل، بكل فخر عن الإطلاق الناجح لتشكيلة رمضان الحصرية ضمن أمسية فاخرة أقيمت في بــــارك اڤنيـــو مول في الرياض. شهدت هذه الفعالية، التي أقيمت بتاريخ 29 فبراير، نجاحاً كبيراً وسلطت الضوء على التزام آر آند بي بالمزج بين الجودة، والقدرة الاقتنائية، والتصاميم المعاصرة.

حيث لاقت هذه التشكيلة ردوداً إيجابية من أبرز المدعوين المرموقين على غرار مؤثري الموضة المحليين، وخبراء المجال، والشخصيات الإعلامية. ومنحت هذه الفعالية الفرصة لعلامة آر آند بي لاستعراض أحدث منتجاتها المصممة لتلبية رغبات الشرائح الواسعة من محبي العلامة التجارية. وتجسد هذه التشكيلة، التي تتميز بمزيج من التصاميم التقليدية والمعاصرة، جوهر شهر رمضان وتتوافق مع قيم العلامة في الابتكار وسهولة الوصول.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، معبراً عن رأيه حول تأثير هذه التشكيلة ” الكشف عن هذه التشكيلة يعتبر إنجازاً محورياً لعلامة آر آند بي. لقد كنا سعداء بالرد الإيجابي الذي لاقته العلامة لدى الضيوف مما يعكس ارتباطنا الوثيق بالمجتمعات التي نقدم خدماتنا فيها. هذه الفعالية لم تكن مجرد استعراض لتشكيلتنا الجديدة فحسب، بل هي احتفال بالتراث الثقافي الذي يلهم علامتنا التجارية. نحن نقدر الدعم الكبير ونتطلع لمواصلة رحلتنا نحو تقديم موضة معاصرة وأزياء متاحة لمتسوقينا المميزين.”

أكدت هذه الفعالية على التأثير المتنامي لعلامة آر آند بي في قطاع الموضة في المنطقة، كما وساهمت في تعزيز مكانتها الريادية كوجهة رئيسية للموضة في دول الخليج والهند. ومنذ تأسيسها عام 2012، شهدت العلامة توسعاً متسارع الوتيرة في المنطقة وبشكل خاص في السعودية حيث وصل عدد متاجرها إلى 49 منذ إنطلاقها في المملكة العربية السعودية عام 2014. ويضمن فريق العمل المحلي للعلامة التجارية البقاء في مقدمة الموضة المعاصرة وتقديم أجمل الإطلالات في كل موسم.

للمزيد من المعلومات حول مجموعة أباريل وعلاماتها التجارية، يرجى زيارة https://apparelglobal.com/ar/

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.

https://apparelglobal.com/ar/

نبذة عن آر آند بي

العلامة الأسرع نمواً وانتشاراً للأزياء وأساليب الحياة في الشرق الأوسط والهند. تم إطلاق آر آند بي في عُمان – مسقط جراند مول في أكتوبر 2012 ولها حضور قوي مع أكثر من 125 متجرًا في 7 دول. تسعى آر آند بي باستمرار للتطور وذلك بإفتتاح متجر جديد كل شهر ، موزعة على مساحة 1000000 قدم مربع.

تقدم آر آند بي ملابس عالية الجودة بأسعار معقولة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. يتأكد فريق مصممينا بأننا نواكب أحدث اتجاهات العصر، وخلق إطلالات جديدة ورائعة لكل موسم.

نحن موجودون حاليًا في عمان والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت والمملكة العربية السعودية. هدفنا هو ترسيخ أنفسنا عبر دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة في وقت قياسي. كما تتيح لنا تجربتنا العالمية تقديم علامة تجارية ذات منتجات مناسبة بشكل مثالي للأسواق المتنوعة التي تلبي متطلبات العملاء المختلفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *