الرئيسيةUncategorizedيسعد مطعم ٥٦ آفينيو داينر بإطلاق البرانش المصنوعة من أمريكا ..

يسعد مطعم ٥٦ آفينيو داينر بإطلاق البرانش المصنوعة من أمريكا ..

الرياض (07 أكتوبر, 2019) – يسعد مطعم  “56 أفينيو داينر” الحائز على جائزة أفضل مطعم شواء في المملكة العربية السعودية لعام ٢٠١٩ من فندق أوت غراندر، بالإعلان عن إطلاق مفهوم جديد للبرانش تحت عنوان “من أميركا”، للاستمتاع بتجربة طعام أمريكية لا تنسى.

كل يوم جمعة ، من خلال البرانش وأجواءه الأمريكية ، نهدف إلى الاحتفال بتنوع الطعام والثقافة الأمريكية. يقدم مطعم ” 56 أفينيو داينر” للعائلات تشكيلة من الاطباق الامريكية، مع مجموعة متنوعة فعاليات الطهي والشواء المباشرة من المطبخ الامريكي ،بالاضافة الى الحلويات العصائر واللحوم المطهوة على الطريقة الأمريكية، ومحطة مأكولات بحرية طازجة على الجليد ، وفطائر وأمريكية مبدعة.  حيث سيجلب لكم 56 أفينيو داينر المأكولات الأمريكية المفضلة إلى الرياض!

سيقوم طهاة الفندق بترفيه الضيوف بعدة فعاليات طهو مباشرة وتشمل: الشرمب من نيويورك. بار سلطة صحي مع خيارات نباتية ، كلاسيكيات الإفطار، وسندويشات ولفائف أمريكية شهيرة ويشمل على عرض موسيقي حي.

يعتبر المطبخ الأمريكي من افضل المطابخ تنوعا، وهو الطريقة الأفضل لبدء فترة ما بعد الظهر في عطلة نهاية الأسبوع في صحبة عائلتك وأصدقائك؟ يقول وليد العوادلي، المدير العام لفندق حياة ريجنسي الرياض-العليا: “لقد تم إجراء جميع الاستعدادات لتحقيق هدف مشترك: استراحة الجمعة على طراز أمريكي ، حيث يمكن للضيوف قضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء على مائدة الطعام الأمريكي اللذيذ. 

لمزيد من المعلومات ، يرجى التواصل بـ صفاء حسن ، مديرة العلاقات العامة، على الرقم 966554617614 أو safa.hassan@hyatt.com.

نبذة عن الحياة ريجنسي 

تتميز سلسلة فنادق حياة ريجنسي بربط المسافرين المقيمين فيها بكل ما يهمهم. يقع أكثر من ١٩٠ فندقًا للحياة ريجنسي في المنتجعات والمواقع الحضرية في أكثر من ٣٠ دولة حول العالم حيث يعتبر حياة ريجنسي مثابة مكان للتجمع واللقاء في كل مناسبة من اجتماعات العمل الفعالة إلى العطلات العائلية التي لا تنسى. توفر فنادق حياة ريجنسي لضيوفها الأعزاء تجربة الخدمات المتعددة والتي تضعها في متناول أيديهم.  كما تقدم فنادق ومنتجعات حياة ريجنسي مجموعة كاملة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك مساحة للعمل أو التعارف أو الاسترخاء، وتجارب الطهي المميزة والتكنولوجيا الحديثة التي تسهل العمل التعاوني، كما أن طاقمها يتضمن مخططي الفعاليات ذو الخبرة العالية والذين يهتمون بأدق التفاصيل.

 للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع : hyattregency.com

 تابعنا على @HyattRegency على الفيس بوك وتويتر والإنستجرام. واعمل لنا تاق على   #AtHyattRegency 

نبذة عن الحياة 

مؤسسة فنادق حياة، التي يقع مقرها في شيكاغو، شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة بمحفظة تتضمن 13 علامة تجارية رائدة. ضمت الشركة إلى محفظتها ٦٩٨ عقارًا في ٥٦ دولة في تاريخ 31 ديسمبر ٢٠١٦. إن هدف الشركة  هو رعاية الناس حتى يصلوا لأفضل ما عندهم يؤكد قرارات أعمالها واستراتيجية نموها ، ويهدف إلى خلق قيمة للمساهمين فيها، وبناء علاقات مع الضيوف وجذب أفضل الزملاء في الصناعة. تقوم الشركات التابعة بتطوير أو امتلاك أوتشغيل أو إدارة أو امتياز أوترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والمساكن ذات العلامات التجارية والملكيات المشتركة والتي تتضمن حياة بارك، وميرافال، وحياة ريجنسي، وحياة، وأنداز، وحياة سنتريك، وانبوند كوليكشن، وحياة بالاس، وحياة هاوس، وحياة زيفا، وحياة زيلارا، وحياة ريزيدنس، ولها مواقع في ست قارات. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة hyatt.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.