الرئيسيةUncategorizedمبادرة جروهي الخضراء” في المملكة العربية السعودية خدمةً للمجتمع من خلال دار الأيتام الخضراء

مبادرة جروهي الخضراء” في المملكة العربية السعودية خدمةً للمجتمع من خلال دار الأيتام الخضراء

“جروهي” تتعاون مع “جمعية البر” لتوفير حلول الحمامات الموفّرة للمياه والصحية لدار الأيتام االخضراء

المملكة العربية السعودية، xx xx، 2022- تحرص “جروهي” Grohe، العلامة التجارية العالمية الرائدة في توريد التجهيزات الصحية للمطابخ والحمامات، على التواصل مع المجتمع المحلي في المملكة العربية السعودية ومنحه حلول ومبادرات مميزة، من خلال إفتتاح دار الأيتام الخضراء وذلك في إطار مبادرتها الخضراء في المملكة. وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تولي الاستدامة البيئية اهتماماً خاصاً، باعتبارها مبدأ أساسي لتوجيهاتها، حيث تسلط الضوء على أهمية تحسين وترشيد استخدام الموارد المائية في المملكة، دخلت “جروهي” في السعودية في شراكة مع “جمعية البر”، وهي جمعية خيرية غير حكومية مقرها في جدة، بهدف تحقيق استدامة المياه والممارسات الأساسية للحمامات المشتركة الصحية في دار الأيتام.

قال فوزي درنيقة، رئيس ليكسيل السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:” تأتي الاستدامة في صلب أعمالنا، خصوصاً وأننا نعمل جنباً إلى جنب مع المورد الأثمن في العالم وهو المياه، في منطقة تعاني بشكلٍ تام من ندرة المياه ومحدودية تواجدها. إن التزامنا العميق برد الجميل لمجتمعاتنا ومنحها الأفضل، إلى جانب حرصنا على الابتكار المستمر في التكنولوجيا التي نستخدمها، دفع “جروهي” للعمل بنشاط مع مجموعات عامة وخاصة مختلفة، للارتقاء بمجتمعنا وتقديم نهج أفضل وأكثر وعياً بالصحة وبكيفية استخدام واستهلاك المياه”.

يشكل دار الأيتام الخضراء، إحدى مبادرات “جروهي” الخضراء في المملكة العربية السعودية الخضراء، التي تم إطلاقها لتقليل استهلاك المياه من خلال منتجات مستدامة موفرة للمياه. وقامت “جروهي” في المملكة العربية السعودية، بتزويد دار الأيتام بصنابير EuroSmart E لتقليل استهلاك المياه واستخدام المزيد من الحلول الصحية التي من شأنها التخفيف من انتشار جائحة كوفيد-19 والفيروسات الأخرى القابلة للانتشار في جميع أنحاء الدار.

توفر صنابير EuroSmart E من “جروهي” حلولاً من دون تلامس تعزز النظافة الشخصية وتحد من قدرة انتشار الجراثيم والفيروسات عن طريق تقليل التلوث المتبادل في الحمامات المشتركة والخاصة والمجتمعية. وكجزء من إيمان “جروهي” الأساسي بالاستدامة من خلال الابتكار، يعزز خط إنتاج EuroSmart E أيضاً استدامة المياه والطاقة من خلال توفير ضوابط أعلى لاستهلاك المياه وخفض تكاليف المياه والطاقة والصيانة.

بدورها قالت گیتا قائم مقامي، رئيسة الاتصال المؤسسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة ليكسيل “LIXIL” – أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا EMENA: “نتمتع بالقدرة والإمكانات لمنح المجتمع الأفضل ورد الجميل من خلال طرق وأساليب من شأنها إحداث تأثير حقيقي، وهذا ما يكسب أعمالنا في المنطقة أهمية أكبر ويدفعنا إلى تقديم أفضل ما لدينا لتوفير منازل أفضل، منازل تتمتع بنهج محسن وأكثر استدامة من ناحية استهلاك المياه، لكل الناس خصوصاً لمن هم في أمس الحاجة”.
“إنشاء منازل أفضل لكل الناس في كل مكان”

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعيFacebook, Twitter, Instagram, LinkedIn ,YouTube.

-انتهى-

لمحة عن شركة GROHE:

تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 7000 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser”، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا، والجودة والتصميم والاستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون*. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.
على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 490 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية وجائزة الاستدامة الألمانية 2021 في مجالات “المصادر” و “التصميم”. تقود GROHE أيضًا التحول المستدام كجزء من حملة “50 رائدًا في الاستدامة والمناخ” حول الاستدامة والمناخ.
*يشمل ذلك مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، المزيد عبر green.grohe.com

لمحة حول شركة LIXIL:

يذكر أن LIXIL (TSE Code 5938) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. حوالي 55000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم. www.lixil.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *