الرئيسيةUncategorized“ماكدونالدز السعودية” تطلق أول مبادرة من نوعها بالشرق الأوسط، لتوظيف الشباب السعودي من خلال تطبيق السناب تشات ..

“ماكدونالدز السعودية” تطلق أول مبادرة من نوعها بالشرق الأوسط، لتوظيف الشباب السعودي من خلال تطبيق السناب تشات ..

في بادرة فريدة هي الأولى من نوعها أطلقت شركة ماكدونالدز السعودية بتاريخ 10 أوكتوبر حملتها الجديدة والتي تتيح للشباب السعودي التقديم على الوظيفة في ماكدونالدز تحت شعار “قدم على ماك بسنابه وبـ 10 ثواني بس”، والتي تتيح للشباب السعودي التقدم للعمل بأي من فروع الشركة بالمملكة، من خلال تطبيق السناب تشات. ويقوم الراغب في التقدم للوظيفة بالدخول على فلتر ماكدونالدز السعودية بالتطبيق وتسجيل فيديو مدته 10 ثواني يحدد فيه رغبته في التوظيف ويعرض مؤهلاته ومميزاته، ثم يرسل الفيديو مع بياناته إلى موقع المبادرة. 

وتحاول الشركة من خلال هذه المبادرة التي تستمر لمدة 90 يوم ابتداءً من اليوم كسر الصورة النمطية لعملية التقديم على وظيفة باتباع أحدث الوسائل العصرية، وتعتبر ماكدونالدز السعودية أول شركة تُقدِم على مثل هذه المبادرة  بمنطقة الشرق الأوسط. 

وفي تعليقه على الحملة قال صاحب السمو الأمير ماجد بن فهد آل سعود المدير التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الادارية والتدريب “نبذل كل ما بوسعنا في ماكدونالدز السعودية لدعم توظيف وتطوير الشباب السعودي وتأهيلهم للعمل، وتعتبر ماكدونالدز السعودية من الشركات الرائدة والسباقة في هذا الجانب. وسبق للشركة أن وظفت ودربت عشرات الآلاف من الشباب السعودي، منذ افتتاح أول فرع لها بالمملكة في عام 1993م. حيث يعتبر العمل في ماكدونالدز السعودية كنقطة البداية في المشوار المهني للكثير من الشباب السعوديين الذين أصبحو يشغلون اليوم مناصب عالية في عدد من الشركات الكبيرة، ويساهمون في خدمة وطنهم وأبنائه”. 

وقد لاقت الحملة في أول يوم لإطلاقها تفاعلا كبيرة من قبل الشباب والشابات من مختلف مناطق المملكة  وتفاعل معها العديد من المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي كما لاقت صدى كبير في وسائل الاعلام بالمملكة وقد فاق عدد المشاركين فيها ال 15000 متقدم ومتقدمة في اليوم الأول فقط ولا زال العدد في ازدياد. 

تجدر الإشارة إلى شركة ماكدونالدز السعودية سبق وأن أطلقت العديد من البرامج الخاصة بتطوير الشباب السعودي وتأهيلهم ليصبحوا مدراء فروع، كبرنامج “طموح” الذي أُطلق في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية. وقد أثبتت هذه البرامج نجاحها، حيث يعمل الكثير من الشباب السعودي اليوم في مناصب قيادية كمدراء فروع أو مدراء مناطق، أو في مكاتب الإدارة العامة لماكدونالدز السعودية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *