الرئيسيةUncategorizedلولو تفتتح مهرجان المأكولات البريطانية في المملكة العربية السعودية

لولو تفتتح مهرجان المأكولات البريطانية في المملكة العربية السعودية

 

26 مايو 2022، الرياض، المملكة العربية السعودية – قامت لولو أكبر سلسلة هايبر ماركت في منطقة الخليج بتدشين مهرجان الطعام البريطاني السنوي “فخورون بدعم بريطانيا وايرلندا الشمالية” في المملكة العربية السعودية اليوم. يقدم المهرجان الذي يستمر لمدة أسبوع من 26 مايو حتى 4 يونيو 2022 مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية المستوردة من المملكة المتحدة في متاجر لولو وعلى موقعها الالكتروني www.luluhypermarket.com. وافتتح المهرجان سعادة السيد نيل كرومبتون، السفير البريطاني في المملكة العربية السعودية. وقال في هذه المناسبة، يسعدني اليوم أن افتتح مهرجان طعام بريطانيا العظمى لهذا العام .على مدى السنوات القليلة الماضية، كان هذا الحدث ناجحًا للغاية ويمنح الناس في المملكة العربية السعودية الفرصة للاستمتاع بالتنوع غير العادي والجودة العالية للمنتجات الغذائية والعلامات التجارية البريطانية. يسعدني بشكل خاص أن يتم عقد هذا الحدث بدعم نشط من مكتب لولو البريطاني، ومركز الخدمات اللوجستية والتعبئة والتغليف في برمنغهام، وهو جزء حيوي من شراكة مجموعة لولو في المملكة المتحدة.

وقام بتدشين المهرجان في لولو هايبر ماركت جدة من قبل سعادة د. السيد سيف أوشر، القنصل العام البريطاني في جدة، و تم تدشينه في لولو هايبرماركت الخبر من قبل السيد محمد توفيق، رئيس المكتب التجاري البريطاني في الخبر.

و قال السيد شهيم محمد، المدير التنفيذي للولو السعودية هايبر ماركت: “لأكثر من عقدين من خدمة قاعدة عملاء متعددة الأعراق، تمكنت لولو من إدارة احتياجات نمط الحياة لكل من السكان المحليين والأجانب. من عروض الطعام إلى الأزياء والضروريات المنزلية والإلكترونيات وأكثر من ذلك بكثير، لولو متجر شامل يعرض النكهات والثقافة العالمية. “الطعام البريطاني الرائع” هو أحد الأحداث التي تسلط الضوء على النكهات التقليدية والثقافة والمنتجات عالية الجودة في المملكة المتحدة. ساعدتنا مكاتب التوريد في بريطانيا ووحدات تجهيز الأغذية لدينا على تحقيق النجاح في ضمان الإمداد المستمر وبأسعار تنافسية على مدار العام “.

مع أكثر من 230 متجرًا في جميع أنحاء العالم، تسعى لولو جاهدة لتزويد المجتمع بمنتجات حصرية بأسعار معقولة. من خلال المزيج الممتاز من العروض عالية الجودة والنظام اللوجستي المنظم ، تظل لولو وجهة التسوق المفضلة في المملكة عندما يتعلق الأمر بمجموعة أوسع من المنتجات الدولية.

لولو هايبر ماركت هي سلسة متاجر بيع بالتجزئة وهي الوحيدة التي ظهرت في استطلاع ديلويت السنوي في تقييم جلوبال باورز لعام 2021 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة آسيا. تأسست في أوائل التسعينيات، وهي موجودة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وإندونيسيا وماليزيا وسورينام ومصر. تخدم أكثر من 1،600،000 متسوق يوميًا، وهي سلسلة البيع بالتجزئة الأسرع نموًا في 10 دول وتدير حاليًا أكثر من 230 متجرًا مع فريق عمل متعدد الجنسيات يزيد عن 57،000. منذ عام 2020 ، تشمل خطة توسعة لولو المنظمة بعناية محلات السوبر ماركت ومنافذ البيع الصغيرة ذات تنسيق المتاجر السريع ومنصة التسوق عبر الإنترنت النابضة بالحياة  

(*بناء على بيانات 2019).

لولو هايبر ماركت ، حيث يأتي العالم للتسوق بأمان: 

  • تزويد أكثر من 1،600،000 عميل بتجربة تسوق لا مثيل لها يوميًا في جميع أنحاء العالم. 
  • سلسلة البيع بالتجزئة رقم 1 في الشرق الأوسط ومن بين أسرع 10 تجار التجزئة نموًا على مستوى العالم. 
  • فروعها في الإمارات العربية المتحدة والهند والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر ومصر وسورينام وماليزيا وإندونيسيا. 
  • أحد أكبر أرباب العمل في الشرق الأوسط مع قوة عاملة تصل إلى 57000.
  • omni، مشغل قناة يعرض خيارات التسوق عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت . 
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *