الرئيسيةفنادق ومنتجعاتفندق ويفز يجدد مدينة أملج، بوابة النعيم في السعودية

فندق ويفز يجدد مدينة أملج، بوابة النعيم في السعودية

عندما نفكر في دلالات ملاذ النعيم، نفكر في الفخامة، والمناظر البكر ، والاسترخاء ، والثقافة الغنية ، والتجديد. للمسافرين الذين يسعون إلى الابتعاد عن صخب الحياة اليومية وإعادة التوازن النفسي، يوفر فندق ويفز في مدينة أملج ملاذاً لا مثيل له، مما يترك للضيوف تجربة عطلة لا تُنسى.

لعبت مدينة أملج دورًا حيويًا في التراث الثقافي والتاريخي للمملكة العربية السعودية، وهي مدينة لها عبق التاريخ الذي يعود إلى العصر النبطي. كان يومًا ما مركزًا تجاريًا صاخبًا كان بمثابة بوابة بين شبه الجزيرة العربية وعالم البحر الأبيض المتوسط، وكان موطنًا للعديد من القبائل البدوية التي اشتهرت بشجاعتهم وكرم ضيافتهم.

تعتبر مدينة أملج اليوم وجهة محبي الطبيعة، حيث تقع على طريق العديد من الطيور المهاجرة والمخلوقات البحرية. تفتخر المدينة أيضًا بأكثر مناطق الجذب الطبيعية المذهلة مثل شاطئ البحر الأحمر، المعروف بجذب آلاف السياح سنويًا. يشتهر البحر الأحمر بمياهه الدافئة على مدار السنة، وشعابه المرجانية الملونة والنابضة بالحياة ، ووفرة الحياة المائية ، ناهيك عن الفوائد الصحية العديدة.

مدينة أملج هي أيضًا موطن للعديد من المهرجانات التي تقام على مدار العام خلال موسم المانجو، ومواسم صيد الصقور وصيد الحبار والاحتفال بالتقاليد والثقافة المحلية.

هذه المدينة الساحلية الجميلة الواقعة في الجزء الغربي من المملكة العربية السعودية هي موطن للشواطئ ذات الرمال البيضاء المذهلة والمياه الزرقاء الفيروزية للبحر الأحمر.، فقد نفذت السلطات المحلية مجموعة متنوعة من التدابير لضمان أعلى جودة لسياحة الشاطئ. تشمل توفير شواطئ نظيفة وآمنة، وتحسين الوصول إلى وسائل النقل العام ووسائل النقل، وخلق بيئة جذابة لجميع الزوار. تعمل الحكومة أيضًا عن كثب مع الشركات المحلية لتعزيز ممارسات السياحة المستدامة التي تساعد في حماية البيئة مع ضمان النمو الاقتصادي. من خلال هذه الجهود الحكومية، أصبحت المدينة مكانًا مميز بشكل متزايد للسياح الذين يبحثون عن ملاذ على الشاطئ.

مع تطور المدينة باستمرار، رأى السيد لافي الفايدى فرصة للتعرّف على مدينته. فقد ولد السيد لافي الفايدى وترعرع في مدينة أملج وجعل هدفه تحويل مدينته للأفضل لجميع من يعيشون هناك. كانت رؤيته هي إعادة الحياة إلى مدينته، وتوفير فرصة جديدة للسكان المحليين للعمل.. قادت هذه الرؤية السيد لافي الفايدى إلى إنشاء فندق ويفز، وهو فندق فاخر فريد من نوعه على شاطئ البحر لم تشهده المدينة من قبل كما أراد أن يزود زواره بمستوى لا مثيل له من الخدمة والاهتمام بالتفاصيل.

منذ بداياته أصبح فندقًا فاخرًا من فئة الخمس نجوم حيث يقدم خدمات ووسائل راحة عالمية المستوى. كما يتمتع بشاطئ خاص ومسبح ومركز للياقة البدنية على أحدث طراز ومجموعة من المطاعم وقاعات الحفلات. يتميز الفندق بغرف حديثة وأنيقة مع اطلالات خلابة للبحر الأحمر إلى جانب تصميماته الداخلية الأنيقة والمعاصرة، يقدم فندق ويفز للضيوف تجربة تبعث على الاسترخاء وتجديد الشباب والحيوية.

أراد السيد لافي الفايدى تشجيع المواطنين السعوديين الذين يعيشون في المنطقة على استكشاف فكرة العمل في صناعة السياحة والضيافة، وإظهار مدينة أملج كمعلم سياحي، فقرر تمهيد الطريق وإظهار ما يمكن القيام به لمجتمعه. كما انه حظي بدعم وتشجيع الحكومة لجهوده في المدينة حيث حضر صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان – أمير منطقة تبوك حفل تدشين الافتتاح بالفندق..

 

تواصلت العديد من العلامات التجارية الفندقية المختلفة مع السيد لافي الفايد من خلال عروض إدارة الفندق نيابة عنه، لكنه كان على ثقة أنه سيقود علامته التجارية الجديدة الخاصة جدًا في صناعة السياحة والضيافة إلى بناء سلسة من المنتجعات الراقية في المستقبل.

لمعرفة المزيد حول فندق ويفز أو حجز إقامتك، يرجى زيارة    https://wavesumlujhotel.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *